اخبار رياضية

تفاصيل إيقاف كهربا وغرامة 2.5 مليون دولار

في تطور مثير للجدل لقد أعلن مصدر مقرب من اللاعب محمود كهربا نجم النادي الأهلي، أن الفيفا قد أصدر قرارًا يقضي بـ إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر بسبب عدم سداده للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك، والتي تبلغ قيمتها نحو 2.5 مليون دولار.

تأتي هذه المشكلة بعد أن أعلن الزمالك عن تقديم شكوى رسمية للفيفا ضد محمود كهربا يتهمه فيها بعدم سداد مبلغ الغرامة المترتبة عليه بسبب رحيله عن النادي بطريقة غير قانونية، وتُعتبر هذه الخطوة هامة للغاية للزمالك الذي يسعى لفرض حقوقه وحماية مصالحه المالية.

قد يهمك: تعرف على أخر أخبار عن اللاعب ميسي – وإنجازاته العالمية

من المتوقع أن يواجه محمود كهربا تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون مُطالبًا بسداد المبلغ المستحق للزمالك لتفادي تنفيذ القرار الصادر عن الفيفا، وفي حال عدم قدرته على تلبية المطالب المالية في الموعد المحدد، فإنه قد يتعرض لعقوبات أكثر صرامة قد تؤثر على مسيرته الكروية.

عقوبة كهربا

لقد تم الكشف في تصريحات خاصة من قبل بعض المصادر الموثوقة بشأن عقوبة إيقاف كهربا تبين أن: “العقوبة التي أصدرتها فيفا اليوم هي عقوبة مؤقتة، وستزول فور سداد اللاعب الغرامة المستحقة عليه لنادي الزمالك”.

وسنسلط الضوء أيضاً على عدم ارتباط كهربا بأي مباريات رسمية خلال الفترة المقبلة مع فريق النادي الأهلي، مما يعني عدم وجود سبب للتسرع في سداد الغرامة المقررة عليه لنادي الزمالك، بالاضافة الي انها عقوبة مؤقتة مما يعني أنها لن تدوم إلى الأبد، وبمجرد أن يقوم اللاعب بسداد الغرامة المستحقة عليه لنادي الزمالك، ستزول العقوبة.

عقوبة إيقاف كهربا

لقد أعلنت مصادر رياضية مطلعة أن لاعب فريق النادي الأهلي كهربا، سيتم تأجيل سداد غرامة الزمالك المالية عنه حتى قرب انطلاق الموسم الجديد، ويأتي هذا الإجراء بسبب انتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي، حيث ينتظر أن يتم الارتباط الرسمي بين الناديين في أواخر شهر سبتمبر.

قد يهمك: نتائج مباريات كأس الملك سلمان للأندية

ومن المتوقع أن يقوم اللاعب كهربا بسداد غرامة الزمالك بحدود منتصف شهر سبتمبر، وذلك بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في مصر.

وتأتي هذه الخطوة بعد توقعات بأن يتم رفع الإيقاف عن اللاعب بمجرد إخطار فيفا بسداد الغرامة في الحساب البنكي الخاص بنادي الزمالك.

وفيما يتعلق بسداد غرامة الزمالك، أكدت المصادر أن كهربا ليس مطالبًا بالتعجل في هذا الأمر خلال الوقت الحالي، ويرجع ذلك إلى أن موسم اللاعب مع الأهلي سيستمر حتى مباراة الفريق الأحمر أمام المصري في ربع نهائي كأس مصر، وهو ما يمنحه الوقت الكافي للتفكير والتخطيط الجيد قبل سداد الغرامة.

تفاصيل إيقاف كهربا وغرامة 25 مليون دولار
تفاصيل إيقاف كهربا,

محامي كهربا يثير الجدل برد غامض بعد إيقاف اللاعب 6 أشهر

أثار قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بـ إيقاف كهربا، لاعب النادي الأهلي، جدلاً واسعاً، وذلك بسبب عدم دفعه للغرامة المستحقة لنادي الزمالك، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون دولار.

وأعرب محامي النجم محمود كهربا “أشرف عبد العزيز” عن رأيه في هذا القرار عبر منشور على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. “حيث أكد أنه سيلتقي مع الجماهير بعد انقضاء مدة الإيقاف في منتصف شهر سبتمبر، ليوضح لهم رد فعله وموقفه من هذا القرار”.

قد يهمك: ترتيب المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان

ومن المتوقع أن يتم رفع الإيقاف عن كهربا فور سداده للغرامة المستحقة لنادي الزمالك، وإذا لم يتمكن من دفع هذا المبلغ، سوف يغيب اللاعب عن صفوف الأهلي حتى شهر يناير المقبل.

 

في نهاية هذا المقال من خلال موقعنا شبكة عراق الخير نكون قد تحدثنا عن عقوبة إيقاف كهربا وكشف المصدر عنها، وانها عقوبة مؤقتة وستزول بمجرد سداد اللاعب الغرامة المستحقة عليه لنادي الزمالك، كما أوضحنا أنه ليس هناك ارتباط بين كهربا ومباريات النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ونصحنا اللاعب بعدم التساهل في سداد الغرامة والانتظار لقرار الجهات المختصة.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights