اخبار رياضية

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والتشكيل المتوقع – يُواصِل النادي الأهلي استعداداته المكثّفة لمواجهة بيراميدز، وذلك مساء الأحد المُقبل في الجولة المؤجّلة من الأسبوع الثامن والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

يحمل الفريق الأحمر اللقب بفخر الذي تمكن من حسمه قبل نهاية الموسم، مُضيفًا البطولة الـ 43 للدوري في تاريخه الحافل بالانتصارات.

تأمل جماهير الأهلي في أن يتمكّن فريقهم العريق من تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات، حيث توّج الفريق بلقب الدوري الممتاز لهذا الموسم بجدارة واستحقاق، وهو إنجاز يعكس التميّز الذي يتمتّع به النادي الأكثر تتويجًا في تاريخ كرة القدم المصرية، وبفوزه الجديد يسعى النادي الأهلي لتوثيق مكانته في عرش الكرة المصرية والإفريقية.

تعتبر مواجهة بيراميدز فرصة مهمة لـ النادي الأهلي لاختبار قوته وتحسين مستواه، إنّ بيراميدز فريقٌ يمتلك إمكانيات كبيرة ويمثّل تحديًا حقيقيًّا، يعتمد الفريقان على أداء اللاعبين البارزين وروح الفريق القوية للفوز بالمباراة وتقديم أداءٍ يُرضي جماهيرهما.

بات النادي الأهلي جاهزًا لمواجهة بيراميدز في المباراة المنتظرة، ويتطلع لتحقيق الفوز واستمرار المسيرة الناجحة، إنّ التركيز على دوري أبطال إفريقيا يعكس التطلعات الكبيرة للفريق، والتي تهدف إلى ترسيخ مكانة الأهلي كأحد أعظم الأندية في القارة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري الممتاز

في الساعة الـ 8:30 من مساء الأحد الموافق 23 يوليو المقبل ستُقام مباراة كروية شيقة تجمع بين الأهلي وبيراميدز على أرض استاد الدفاع الجوي، وستكون هذه المباراة ضمن الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

من المتوقع أن تكون الفرق على أتم الاستعداد للمباراة المرتقبة، وسيعمل المدربون والأجهزة الفنية على وضع الخطط والتكتيكات المناسبة للتغلب على منافسهم، وستشهد التدريبات الأخيرة تركيزًا عاليًا من قبل اللاعبين، حيث يسعون لتجهيز أنفسهم بأفضل شكل قبل خوض هذه المعركة الهامة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وبيراميدز

تتوفر لكم فرصة مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، ولتزيد من الحماس والمتعة سيسبق اللقاء استديو تحليلي خاص يضم ألمع نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين.

يخوض المارد الأحمر مواجهة الأحد بهدف استعادة الانتصارات، وذلك بعد التعادل الإيجابي مع حرس الحدود العائد للقسم الثاني في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، وكانت مؤجلة من الجولة الـ33 من عمر المسابقة المحلية، وقد تم في هذه المباراة تسليم الأهلي درع الدوري رسميا لتتويجه باللقب.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والتشكيل المتوقع
موعد مباراة الأهلي وبيراميدز,

تأتي هذه المباراة بأهمية خاصة للمدير الفني للسفينة الحمراء “كولر” حيث يسعى بكل قوة لإنهاء الموسم بتحقيق الانتصارات والحفاظ على سجل الأهلي خالٍ من الهزائم، هذا ويرغب كولر في أن يكتمل فرحة الفريق بحصد البطولة وأن يُكرم أداءهم الرائع طوال الموسم.

فلنترقب هذه المباراة الرياضية الحماسية بين الأهلي وبيراميدز، والتي تُذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، واستعدوا للاستمتاع بتحليل ممتع يُقدمه نجوم كرة القدم السابقين والنقاد الرياضيين قبل المباراة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز

سنتناول الأن التشكيل المتوقع لفريق الأهلي في مواجهته المرتقبة مع فريق بيراميدز، من المتوقع أن يعتمد الجهاز الفني للأهلي على تشكيل قوي يضم العديد من النجوم واللاعبين المميزين.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: على معلول – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني
  • خط الوسط: أليو ديانج – محمد فخري – محمد مجدي “أفشة”
  • الهجوم: حسين الشحات – محمود عبدالمنعم كهربا – بيرسي تاو

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الاهلي

  • حراسة المرمى: يوسف نادر
  • خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد حمدي – كريم حافظ – محمد الشيبي
  • خط الوسط: أحمد توفيق – عبدالله مجدي – محمد صادق – محمود صابر
  • الهجوم: إبراهيم عادل – فخري لاكاي

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي موعد مباراة موعد مباراة الأهلى وبيراميدز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

أسئلة أخرى

  • ما هي القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي والرجاء؟
  • مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر الساعه كام؟
  • مين اللي كسب في الاهلي وبيراميدز؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights