اخبار رياضية

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر والقنوات الناقلة – يُنهي فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم السبت 24 يونيو كافة استعداداته لمواجهة منتخب السويس وذلك في الساعة الـ 8 والنصف مساء غد الأحد الموافق 25 يونيو علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر ان يخوض النادي الأهلي مرانه الأخير اليوم ثم يُعلن مارسيل كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة وذلك استعداداً للقاء.

اقرا ايضا : النادي الاهلي المصري يحصل على ملعب السلام “حق انتفاع” لمدة ٢٥ سنة

لقد توج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر موسم 2021/2022 وذلك بعدما حقق فوزاً مثيراً علي “بيراميدز” بهدفين لهدف خلال المباراة التي أدارها الحكم الدولي “أمين عمر”.

ويدين النادي الأهلي بهذا لحمدي فتحي الذي سجل هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.

تقديم وليد الكرتي لفريق بيراميدز في الدقيقة 72،وتعادل كهربا للأهلي بعدها بدقيقتين قبل ان يُضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول.

اقرا المزيد : من هو أردا غولر الذي تتنافس عليه أكبر الأندية الأوروبية ؟

ونجح النادي الأهلي في التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة الـ 11 في تاريخ النادي وذلك بعد التعادل مع الوداد المغربي 1-1 بملعبه بكازابلانكا في مباراة العودة، والفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة 1-2.

والان يستعد فريق النادي الأهلي لمبارياته المتبقية في مسابقة الدوري المصري ،ومنافسات بطولة كأس مصر في نسختها الحالية، وذلك في ظل تبقي تسع مباريات للفريق الأحمر بالدوري والذي اقترب من الانتهاء في ظل لعب جولاته الأخيرة.

اقرا المزيد :الدوري المصري 2022-2023 الفرق المشاركة والموعد والقنوات الناقلة

ويرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي في التركيز في بطوله الدوري التي قطع فيها الفريق شوطاً كبيرًا نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في اخر موسمين ،وذلك من اجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر

استعد الأهلي لمواجهة منتخب السويس في الساعة 8:30 مساء غد يوم الاحد الموافق 24 يونيو في استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور ال 32 لبطولة كاس مصر.

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر والقنوات الناقلة,

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومنتخب السويس

سوف يتم نقل مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر على قناة “اون تايم سبورتس”، وذلك في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرا ايضا : تحميل ماين كرافت 1.20 مجانا للاندرويد اخر اصدار 2023

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كاس مصر والقنوات الناقلة للمباراة، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

 

عمليات البحث ذات الصلة

  • موعد مباراة الزمالك
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights