فن

حقيقة وفاة نجمة الدوم ياسمين ايمن في حادث التجمع | اليك كافة التفاصيل

حقيقة وفاة نجمة الدوم ياسمين ايمن في حادث التجمع – لقد انتشر في الساعات الأخيرة خبر وفاة نجمة الدوم الفنانة ياسمين ايمن في حادث انقلاب سيارتها في التجمع، حيث أوضح مصدر امني ملابسات وفاتها واكد ان هناك تشابه في الأسماء بينها وبين فتاة أخرى تدعى “ياسمين ايمن نبيل احمد مصطفى” تعمل في التمثيل بجانب شركة عقارات من مواليد المنصورة بمحافظة الدقهلية وهي الفتاة المتوفاة في الحادث.

اقرا ايضا : تحميل ماين كرافت 1.20 مجانا للاندرويد اخر اصدار 2023

ومن جانبها نفت الفنانة التشكيلية ياسمين ايمن التي شاركت في الموسم الأخير من برنامج الدوم خبر وفاتها في حادث تصادم التجمع الأول الذي وقع يوم الجمعة الموافق 23 يونيو، وان كل ما حدث هو تشابه أسماء حيث يوجد من بين الضحايا فتاة تدعى ياسمين ايمن ،وهذا ما اثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلها تتصدر مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة.

وكتبت ياسمين ايمن على صفحتها على الفيس بوك: ” جماعة اطمنوا انا كويسة ومفيش أي حاجه حصلت”.

وأضافت في منشور اخر لها قائلة: ” حقيقي الكلام كله كذب واي كلام وكفاية تشهير واي شير اعمى انتو خضيتو قرايبي واصحابي والناس خايفة بجد فعيب اللعب بالمشاعر ده”.

اليك أول تعليق من الفنانة التشكيلية ياسمين ايمن علي خبر وفاتها:

 

تفاصيل حادث انقلاب سيارة التجمع

لقد تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغاً عن انقلاب سيارة بأحد التجمعات السكنية “كمبوند” بدائرة القسم ووجدوا متوفي ومصابة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بسيارات الإسعاف.

وتم نقل الفتاة للمستشفى بإصابات بالغة وفي حالة حرجة للغاية ولكن بعد ساعات تم الإعلان عن توفي فتاة تدعى ياسمين ايمن وهذا ما اثار الجدل.

شاهد ايضا : من هو أردا غولر الذي تتنافس عليه أكبر الأندية الأوروبية ؟

حيث كشفت المعاينة الأولية لحادث انقلاب سيارة ملاكي خاصة بالفتاة ان عجلة القيادة قد اختلت بسبب السرعة الزائدة ،مما تسبب في انقلابها عدة مرات لمسافة طويلة ثم اصطدامها بالأشجار والرصيف.

وأضافت المعاينة لحدث انقلاب السيارة أيضا انه اثناء سير السيارة كانت تقترب سرعتها من ال 200 كيلو.

لقد اكدت التقارير ان السبب الرئيسي لحوادث السيارات هو العنصر البشري حيث بلغت نسبته 79.7% ،ومن ثم يليه عيوب فنيه في السيارة تصل الى 13.5% ،وذلك من اجمالي أسباب الحوادث على الطرق.

اقرا ايضا : موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر والقنوات الناقلة

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على حقيقة وتفاصيل وفاة الفنانة التشكيلية ياسمين ايمن في حادث سير في التجمع امس يوم الجمعة الموافق 23 يونيو ،حيث قامت المصادر الأمنية بإثبات ان ما حدث هو تشابه أسماء فقط ،وتم الإعلان عن المتوفاة الحقيقية التي تدعى “ياسمين ايمن نبيل احمد مصطفى”، بالإضافة الى الكثير من التفاصيل الأخرى من خلال موقع شبكة عراق الخير.

اقرا المزيد : الخطوط الجوية العراقية تحتفل بوصول أول طائرة بوينج 787 دريملاينر

عمليات البحث ذات الصلة

اعمال الفنانه ياسمين ايمن
من هى الفنانه ياسمين ايمن
الفنانة ياسمين ايمن ويكيبيديا
من هي الفنانة ياسمين ايمن
مين الفنانه ياسمين ايمن
ياسمين نبيل ايمن
ياسمين نبيل احمد ايمن
ياسمين عز

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights