اخبار رياضية

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري الممتاز والتشكيلة المتوقعة

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري الممتاز والتشكيلة المتوقعة –  يلعب فريق الزمالك في بطولات عديدة مثل الدوري وكأس مصر والبطولة العربية، في هذا المقال سوف نتعرف على آخر أخبار نادى الزمالك في البطولات وآخر صفقات 2023.

الزمالك ضد غزل المحلة الليلة

ينتظر عشاق الكرة الليلة مباراة تجمع بين الزمالك وغزل المحلة، وسوف تقام المباراة في استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين في مسابقة الدوري المصري.

يأتي نادى الزمالك في المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 53 نقطة، حيث خاض ثلاثون لقاءً، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثمانية مباريات، وتلقى الهزيمة في سبعة مباريات، وقد سجل لاعبوه 44 هدفاً ودخلت شباكه 28 هدفاً.

بينما يأتي نادى غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة، حيث أنه حقق الفوز في ثمانية مباريات ،وتعادل في ثمانية مباريات أيضاً، وخسر في خمسة عشرة مباريات، وذلك في إجمالي واحد وثلاثون مباراة حتى الآن.

يجمع بين فريقي نادى الزمالك وغزل المحلة تسعة وتسعون مباراة، حيث انتصر نادى الزمالك في 59 مباراة، وخسر في 15 مباراة، وبينهما 25 لقاء انتهى بالتعادل، وقد سجل فريق الزمالك في غزل المحلة 151 هدفاً، بينما تلقى 57 هدفاً فقط.

تشجيع المدير الفني خوان كارلوس للاعبيه

يبحث الزمالك عن الفوز في هذه المباراة على غزل المحلة، وقد ظهر المدير الفني “خوان كارلوس أوسوريو “وهو المدير الفني لنادى الزمالك وهو يحفز لاعبيه ويشجعهم، ويعمل أوسوريو على تحفيز وتشجيع لاعبيه وتشجيعهم للفوز على غزل المحلة وحصد الثلاث نقاط، لتجنب الهبوط الذي يطارد الفريق في هذه الفترة.

وقد حذرهم من التخاذل أو التهاون فى هذه المباراة والذى سوف يكلف الفريق العديد من الخسائر، وموضحاً لهم أن تحقيق الفوز فى هذه المباراة والمباريات القادمة، هو الغرض المطلوب والذى يجب على جميع اللاعبين التعاون من أجل تحقيق ذلك.

وقد حقق المدير الفني” أوسوريو” العديد من الانتصارات مع نادى الزمالك، حيث قاد المدير الفني كارلوس أوسوريو نادى الزمالك في تسعة مباريات قبل الاتحاد، سبعة لقاءات في الدوري المصري ومباراتين في كأس مصر، وحقق الكلومبى أوسوريو ستة انتصارات وتعادل في في مباراتين، وخسر واحده.

آخر مباراة للزمالك في الدوري الممتاز

وقد حقق نادى الزمالك مؤخراً الفوز على فريق الاتحاد السكندري، حيث فاز بهدفين دون هدف واحد، في لقاء جمع الفريقين في استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثلاثين في مسابقة الدوري المصري.

بينما تعادل غزل المحلة في آخر ظهور له أمام المصري البوسعيدي بهدف مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم

في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً يلتقى فريق نادى الزمالك مع فريق غزل المحلة في الدوري المصري، وقد استقر أوسوريو المدير الفني لنادى الزمالك على تشكيل والذي سوف يخوض به المباراة اليوم

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري الممتاز والتشكيلة المتوقعة
موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة,

 التشكيلة المتوقعة لفريق الزمالك أمام غزل المحلة اليوم

اليك الأن التشكيلة المتوقعة لفريق الزمالك امام غزل المحلة اليوم:

  • حيث يأتي في حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • وفى خط الدفاع: أحمد فتوح- محمد عبدالغني- مصطفى الزناري- حمزة المثلوثي.
  • ويأتي أيضاُ في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- أحمد سيد زيزو- محمود عبدالرازق (شيكابالا).
  • وأخيراً فى خط الهجوم: مصطفى شلبي- سيف الدين الجزيري- إبراهيما نداي.

 قرار المدير الفني بشأن مصير شيكابالا

أوضح المدير الفني “خوان كارلوس اوسوريو” لمسؤولي النادي قراره بشأن شيكابالا قائد الفريق، وقد أبلغ بضرورة تجديد التعاقد معه فى الفترة القادمة، حيث يرى المدير الفني أن شيكابالا ما زال قادراً على اللعب موسماً آخر،

وينتهى عقد شيكابالا بنهاية الموسم الحالي ولكنه لم يجدد تعاقده حتى الآن مع الفريق.

وفى هذا المقال نكون قد أوضحنا اخر اخبار مباريات الزمالك وغزل المحلة ومشوار الزمالك في الدوري، والتشكيل المتوقع لفريق نادى الزمالك، والمدير الفني وقراره بشأن شيكابالا وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights