اخبار العراق

صرف رواتب المتقاعدين في العراق بعد عطلة العيد

نجد ان كثير من المواطنين العراقيين يقوموا بالبحث عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تموز 2023، حيث قد اعلن مصدر في الوزارة انه سيتم صرف رواتب المتقاعدين قبل عيد الاضحى المبارك، ولكن لم يتم ذلك واخذ الكثير يبحث وتساءل عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تموز 2023.

اقرا ايضا :تعرف على أسباب تأخر صرف رواتب المتقاعدين حتى الان!!

وعلى الرغم من انتشار هذا الخبر واصبح الكثير ينتظر صرف رواتب المتقاعدين الا انه قد النفي من قبل مصدر مطلع عن توزيع وصرف هيئة التقاعد الوطنية لرواتب المتقاعدين قبل عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقد ذكر المصدر ان لا صحة لأنباء توزيع الرواتب قبل العيد ،مشيراً الى ان هيئة التقاعد بانتظار اشعار من وزارة المالية للمصاريف قبل اطلاق رواتب المتقاعدين.

ويذكر ان الحكومة قد قامت بتحديد عطلة عيد الأضحى ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 27 حزيران يونيو 2023 حتى يوم الاحد الموافق 2 تموز 2023.

على ان يستأنف الدوام الرسمي في المؤسسات الحكومية كافة يوم الاثنين الموافق 3 تموز.

والان اليك موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تموز في العراق 2023.

صرف رواتب المتقاعدين في العراق بعد عطلة العيد
صرف رواتب المتقاعدين في العراق بعد عطلة العيد,

موعد صرف رواتب المتقاعدين لـ شهر تموز في العراق 2023

لقد قام مصدر بـ الإعلان علي ان يوم الأحد الموافق “25 حزيران / يونيو” هو موعد توزيع ،صرف رواتب المتقاعدين قبل عطلة عيد الأضحى المبارك.

ولكن تم نفي هذا الخبر من قبل مصدر موثوق كما ذكرنا.

حيث اعلن المصدر ان: “توزيع رواتب المتقاعدين سيكون بعد عطلة العيد بسبب عدم توفير التمويل والتخصيصات المالية من وزارة المالية”.

اقرا المزيد : مصرف الرافدين يعلن صرف رواتب المتقاعدين العسكريين لشهري تموز و آب

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على موعد صرف رواتب المتقاعدين، حيث قد اعلن مصدر تابع لوزارة المالية ان يوم الاحد الموافق 25 حزيران / يونيو هو موعد توزيع وصرف رواتب المتقاعدين قبل عطلة عيد الأضحى المبارك، ولكن قد تم نفي هذا الخبر واعلن مصدر أخر بـ ان توزيع رواتب المتقاعدين سيكون بعد عطلة العيد نتيجة عدم توفير التمويل من وزارة المالية، بالإضافة الى بعض التفاصيل الأخرى عن موعد صرف الرواتب المتقاعدين، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

عمليات البحث ذات الصلة

  • موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 2023
  • هل نزلت رواتب المتقاعدين اليوم
  • رواتب المتقاعدين لشهر تموز ٢٠٢٣

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights