اخبار رياضية

الشرطة العراقي يواجه السد القطري كأس الملك سلمان للأندية العربية

من المقرر ان الشرطة العراقي يواجه السد القطري في اليوم السبت الموافق 5 أغسطس / آب 2023 في كأس الملك سلمان للأندية العربية على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها وذلك في تمام الساعة الـ 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، حيث يُقام هذا الحدث الرياضي الكبير حاليًا في المملكة العربية السعودية ويمتد حتى تاريخ 12 أغسطس المقبل.

قد يهمك: تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 

الشرطة العراقي يواجه السد القطري كأس الملك سلمان

يطمح فريق السد القطري بقيادة المدرب البرتغالي “برونو ميغيل بينيرو” لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة،

يسعى الفريق بكل قوة لمواصلة التفوق الذي حققه في مباريات المجموعة الثانية، حيث نجح في التغلب على الهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي وأهلي طرابلس الليبي، وتصدر جدول المجموعة.

ومن المتوقع أن يقدم فريق السد القطري أداءً قويًا في هذه المباراة، حيث يعتمد المدرب برونو ميغيل بينيرو على تكتيكات هجومية مميزة تجعل من الصعب على خصومه مجردة الكرة من أقدام لاعبيه.

قد يهمك: نتائج مباريات كأس الملك سلمان للأندية اليوم

كما يعتمد الفريق على تنظيم دفاعي قوي يهدف إلى منع الخصوم من التسجيل، ومن ثم الانطلاق بهجمات مرتدة سريعة تهدف إلى إحراز الأهداف.

السد يحقق انتصارًا هامًا على الهلال ويتصدر مجموعته

في مواجهة الاستهلال مع الوداد، لم ينتهي اللقاء بأهداف، حيث انتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف، وعلى الرغم من ذلك، حقق السد فوزًا ثمينًا على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في واحدة من أهم مباريات البطولة.

عند النظر في تاريخ المواجهات بين الهلال والسد القطري، اكتسح الأخير الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين مُحققًا بذلك الفوز عليه للمرة الثانية، تحديدًا في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عام 2003.

قد يهمك: تفاصيل إيقاف كهربا وغرامة 2.5 مليون دولار

لا يزال السد القطري يتألق في مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواصل تحقيق الانتصارات ويصبح في المركز الأول بفوزه على أهلي طرابلس بهدفٍ نظيفٍ في ختام دور المجموعات.

الشرطة العراقي يواجه السد القطري كأس الملك سلمان للأندية العربية
الشرطة العراقي يواجه السد القطري,

تألق الشرطة العراقي في دور المجموعات

لقد أظهر الشرطة العراقي أداءً مميزًا في دور المجموعات حيث تمكن من حجز المركز الثاني خلف الاتحاد السعودي، وحقق زملاء اللاعب السوري محمود المواس فوزًا مهمًا على نادي الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، كما تعادلوا بدون أهداف مع الترجي التونسي قبل أن يتلقوا هزيمة بنتيجة 2-1 أمام الاتحاد السعودي.

فريق المدرب العراقي “أحمد صلاح” يعول على التحفظ الدفاعي واللعب الجماعي، الجدير بالذكر ان الفريق يتميز بالقوة الدفاعية بقيادة الدولي مناف يونس.

قد يهمك: تعرف على أخر أخبار عن اللاعب ميسي – وإنجازاته العالمية

كما سيعتمد على الهجمات المرتدة والاستفادة من مفاتيح اللعب في الهجوم، حيث يتمتع السوري محمود المواس ومواطنه فهد اليوسف بقدرات هجومية مميزة. يمثل اللاعب السنغالي اديسا نيانغ أيضًا إضافة هامة في خط الوسط.

تشكيلة السد القطري المتوقعة

يتطلع فريق السد القطري إلى الاستمرار في حالة الاستقرار عندما يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا اليوم، ومن المرجح أن يعتمد المدرب على التشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: مشعل برشم
  • خط الدفاع: “طارق سلمان، بوعلام خوخي، بيدرو ميجيل، مصعب خضر”.
  • خط الوسط: “علي أسد، أحمد سيار، أكرم عفيف، ماتياس أوريبي”.
  • الهجوم: “حسن الهيدوس (القائد)، بغداد بونجاح”.

القناة الناقلة لمباراة الشرطة العراقي والسد القطري اليوم

تُذاع مباراة الشرطة العراقي والسد القطري عبر قناة SSC الفضائية الناقل الحصري للبطولة العربية.

قد يهمك: تردد قناة SSC SPORT السعودية الرياضية المفتوحة الجديد 2023

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي ان فريق الشرطة العراقي يواجه السد القطري اليوم علي أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights