فن

​نانسي عجرم تتعرض لموقف محرج بسبب فستانها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفلة للفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ أحيتها سابقاً وظهرت فيه على المسرح تحاولت ان تمسك بفستانها الاحمر بسبب الهواء القوي الذي هب فجأة من دون ان تكون قد حسبت هذا الحساب.
في إحدى حفلاتها،⁤ واجهت‌ نانسي⁣ عجرم⁤ موقفًا غير متوقع أثار دهشة الجمهور. هذه اللحظات تُظهر أن الفنانين معرضون لمواقف مختلفة خلال مسيرتهم،‌ لكن ما يميزهم هو قدرتهم على التعامل مع هذه‌ المواقف​ بمهنية ورقي.

​نانسي عجرم تتعرض لموقف

وعبرت نانسي عجرم بكل عفوية عن هذا الموقف المضحك الذي حصل معها وهي تضحك: ” ما كان في هوا مشان هيك البست هيدا الفستان، بس اليوم طلع الهوا.. قالولي شوب لهيك إلبست هيدا الفستان”.
نانسي عجرم تتعرض لموقف محرج بسبب فستانها
نانسي عجرم تتعرض لموقف محرج بسبب فستانها

معجب يُقبل يد نانسي عجرم ويرفض تركها

يذكر ان نانسي عجرم كانت قد أحيت حفلاً في قطر وقدمت باقة من أجمل اغنياتها لمحبيها القطريين.
تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لموقف محرج خلال إحيائها حفلا في العاصمة العراقية بغداد مؤخرا، جعلها تقع في حيرة بشأن رد الفعل المناسب للواقعة.

وتفاجأت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم بأحد معجبيها يقوم بشد يدها وهي على المسرح ثم يقوم بتقبيل يدها أكثر من مرة، ثم يتمسك بها دون تركها، لتتعرض للحرج وتقول له: هل يمكن أن أستعيد يدي؟

وتصدر وسما #نانسي_عجرم و#نانسي_في_بغداد، قائمة الوسوم الأكثر تفاعلا في العراق، وهو ما عكس الاهتمام بحفل الفنانة اللبنانية، على الرغم من وجود منتقدين لإقامته.

اقرا المزيد : القاضية اللبنانية “غادة عون” توجه تهمة القتل القصدي الى زوج نانسي عجرم

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أطلت إلى جانب الفنان العراقي حاتم العراقي في حفل فني ضمن أجواء فعاليات “عيدنا بغدادي” التي أقيمت في عيد الفطر.

ويعد هذا الحفل هو الأول الذي تحييه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في العاصمة العراقية بغداد، وينتظر أن يتوافد العديد من النجوم خلال الفترة المقبلة لإحياء حفلات فنية جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights