اخبار رياضية

مشاهدة مباراة العراق واندونيسيا في جاكرتا ضمن التصفيات المزدوجة

يحل منتخب أسود الرافدين ضيفاً على نظيره الإندونيسي يوم 6 يونيو المقبل في جاكرتا  قبل أن يستضيف فيتنام في البصرة يوم 11 من الشهر نفسه في ختام التصفيات.

ويتصدر منتخب العراق المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة بعد أربع جولات برصيد 12 نقطة، بفارق خمس نقاط أمام إندونيسيا الثاني.

تشكيلة منتخب العراق ضد إندونيسيا في جاكرتا 

حراسة المرمى: جلال حسن وحسين حسن وعلي كاظم وكميل سعد.

الدفاع: ريبين سولاقا وأكام هاشم وسعد ناطق وزيد تحسين ومناف يونس وأحمد يحيى وأحمد مكنزي وحسين علي ومصطفى سعدون وأمير العماري وأسامة رشيد وصفاء هادي.

الوسط: محمد الطائي وماركو فرج وعلي جاسم وبشار رسن ولؤي العاني وزيدان إقبال وإبراهيم بايش.

الهجوم: أيمن حسين ومهند علي ويوسف الأمين.

دعوة سعد ناطق

وجه مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس الدعوة لمدافع القوة الجوية سعد ناطق ليكون ضمن الخياراتِ النهائية للقائمة المستدعاة لمباراتي إندونيسيا وفيتنام المقبلتين ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم.
وجاءت الدعوة بعد تأكد غياب محترف بورت التايلندي فرانس ضياء بطرس بعد تعرضه لإصابةٍ أثناء مشاركته في آخر مباراة لفريقه ضمن مباريات الدوري التايلندي والذي سيكون بحاجة إلى الراحة التامة قبل عودته مرة أخرى للملاعب.
ومن المؤملِ أن يغادر وفد منتخبنا الوطني في مطلع الشهر المقبل نحو جاكارتا تحضيرا لمواجهة منتخب ادونيسيا في السادس من الشهر نفسه قبل عودته إلى البصرة لمواجهةِ فيتنام في اختتام جولة التصفيات في 11/6.

القنوات الناقله للمباراة تصفيات كأس العالم 2026

تذاع مباراة العراق وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026، من خلال شبكة بي ان سبورتس القطرية، حيث تعد هي الناقل الرسمي والحصري لنقل مباريات هذه البطوله، كما قد يتم نقل بعض المباريات على قناة الرابعة العراقية ، والتي عادة ما تحصل على حقوق نقل مباريات المنتخب.

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب العراقي إلى العاصمة الإندونيسية جاكارتا في 2 يونيو/ حزيران المقبل لمواجهة صاحب الأرض والجمهور في السادس من الشهر ذاته ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights