فن

وفاة فاطمة قرنفل بطلة مسلسل العشق الممنوع

توفيت الفنانة التركية فاطمة قرنفل عن عمر ناهز الـ72 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان, ونعى نجوم الفن الممثلة التركية بطلة مسلسل العشق الممنوع وهو من انتاج عام 2008, كما تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

وفاة فاطمة قرنفل

اقرا المزيد: ماذا قال كاساس عقب نهاية مباراة العراق وإندونيسيا 2-0

واعلنت أصلي إسلام أوغلو، مديرة أعمال فاطمة قرنفل، عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام” الخبر الحزين، وكتبت: “فقدنا الممثلة العزيزة فاطمة قرنفل، ونعلن ببالغ الحزن والأسى وفاة واحدة من أهم فنانات السينما والمسرح التركي المحترمات، والمشهود لهن بالكفاءة والمهنية، النجمة التي شاركت في العديد من المشاريع الناجحة وحازت العديد من الجوائز”.

وأضافت: “لم تكن فاطمة مثالاً فقط في التمثيل، لكنها كانت أيضاً مثالاً في الأناقة والاجتهاد والإنسانية واللطف لذا فنحن نشعر بحزن عميق لهذه الخسارة المؤلمة”.

وفاة فاطمة قرنفل بطلة مسلسل العشق الممنوع
وفاة فاطمة قرنفل بطلة مسلسل العشق الممنوع

النجمة التركية فاطمة قرنفل

الفنانة التركية من مواليد 3 شباط 1952 في إسكي إرشهير, وعبر مسيرتها الفنية، قدمت العديد من الأعمال التي تنوعت ما بين أعمال سينمائية وأخرى تلفزيونية.

اقرا هنا: القبض على المغنية السورية انجي فرح في بغداد شاهد السبب

من بين أشهر أعمالها التي تجاوزت 78 فيلماً وإنتاجاً تلفزيونياً مسلسلات مهمة مثل “أم يوسف، الوداع، حملان الحناء، غولبيري، الهاربون، ماذا سيحدث للأطفال؟”.

في ايار 2024 دخلت في غيبوبة بعد معاناة مع سرطان الدم ونقلت إلى المستشفى، وبعد 10 أيام تدهورت حالتها وتوفيت داخل غرفة العناية المركزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights