فن

منصة Gain لعرض المسلسلات والافلام التركية الاكثر انتشارا

منصة Gain التركية عبارة عن منصة رقمية من محتوى الجيل الجديد تتضمن محتوى بأصوات مختلفة وألوان مختلفة ووجهات نظر متنوعة, تتكون هذه المنصة من محتوى تركي مبتكر وترفيهي يقدر الوقت, مع توفير الوصول المجاني والمفتوح إلى كتالوج كبير من التطبيقات دون قيود، كما يوجد فيها الكثير من المقاطع التي لا يصلح للمشاهدة العائلية.

بالإضافة إلى المسلسلات التلفزيونية التركية المحلية والأجنبية والأفلام والبرامج الوثائقية والأخبار والموسيقى والرياضة والبرامج الترفيهية، هناك أيضًا بث مباشر.

اقرا المزيد: الألماني هانز فليك سيخلف تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة

يمكن للجميع العثور على المحتوى لأنفسهم على GAIN. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إنشاء أكثر من قائمة، واختيار الوضع الذي يناسبك، والمشاهدة متى وأينما تريد.

منصة Gain لعرض المسلسلات والافلام التركية الاكثر انتشارا
منصة Gain لعرض المسلسلات والافلام التركية الاكثر انتشارا

وشهدت المسلسلات التركية التي تعرض على شاشات القنوات المحلية مؤخراً، تغيراً جذرياً في المواضيع التي تتناولها، حيث انتقلت إلى تصوير العلاقة بين الفئة المحافظة والعلمانية من المجتمع التركي بعد أن كانت تركز خلال السنوات الأخيرة على الحكايات التاريخية والقصص الغرامية.

اقرا ايضا.. ماهو مصير العقيد الاسرائيلي أساف حمامي قائد اللواء في فرقة غزة

ويواصل الجمهور التركي مشاهدة مجموعة من الأعمال الاجتماعية التي تركّز في قصتها بشكل أساسي على العلاقة بين المحافظين والعلمانيين وتصف الأسس الاجتماعية المشتركة التي يمكن أن يجتمعوا عليها مثل مسلسل “Kızılcık Şerbeti” (شراب التوت) و”Bahar” (الربيع) وKızıl Goncalar (براعم الورد الأحمر)، وجميع هذه الأعمال تتعرض للكثير من الانتقادات على اعتبار أنها تتعدى على بعض الطوائف وتحمل الكثير من التطرف في معالجة بعض القضايا، وفقاً لما نقله تقرير لموقع “العربية”.

ورغم المشاكل التي رافقت العمل في البداية، يستكمل عرض مسلسل “براعم الورد الأحمر” من بطولة أوزجان دينيز وأوزغو نامال واركان افجي ويحقق أعلى نسبة مشاهدة ويتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا.

قد تتوفر المشاهد والمسلسلات والمقاطع على منصة Gain التي لا تصلح للمشاهدة العائلية.. لذا اقتضى التنويه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights