فن

نبيل الحلفاوي يعلق على صفعة عمرو دياب والمطالبة بتعويض 21 مليون دولار

رد الفنان والممثل المصري نبيل الحلفاوي على مقطع فيديو للفنان المصري عمرو دياب انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع ، وهو يقوم بصفع أحد المعجبين به، حينما حاول الأخير التقاط صورة “سيلفي” مع دياب، خلال حفل زفاف بالعاصمة المصرية القاهرة قبل أيام.

خلال حفل الزفاف، كان عمرو دياب واقفا يغني وحوله الكثير من المعجبين، حاول الشاب التقاط صورة مع دياب، فالتف دياب بعيدا وفي بالمقابل أمسك الشاب بجسد دياب بقوة ليلتفت الأخير ويصفعه.

اقرا المزيد.. بايدن يغرد خارج السرب ويبتعد بشكل غريب عن ضيوفه والبيت الابيض يعلق

نبيل الحلفاوي يرد

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين خلال إحياء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وكتب “الحلفاوي”، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “X” تويتر سابقًا: “مافيهاش رأيين واضحة، الراجل طبعا زودها، لكن عمرو كان كفاية يدفعه أو يدفع يده، القلم كان رد فعل صادم وخطأ فادح”.

50 محامي يطالب بالتعويض

أقام أكثر من 50 محاميا من محافظة الأقصر، جنوبي مصر، دعوى ادعاء مدني على نجم الغناء الشهير عمرو دياب تطالب بدفع تعويض قدره مليار جنيه مصري (حوالي 21 مليون دولار) بعد واقعة صفعه أحد المعجبين خلال حفل زفاف، مما أثار ضجة واسعة في مصر.

وقال مقيمو الدعوى إن ما حدث من دياب أمر مخجل لكل أبناء الأقصر (التي ينتمي إليها الشاب الذي تلقى الصفعة سعد أسامة)، معتبرين أنهم تعرضوا للتنمر مما حدث للشاب المصفوع.

وتصدر الفنان المصري عمرو دياب المشهد في حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي، ليس بإحيائه الحفل، وإنما بفيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل في مصر والعالم العربي، يظهر فيه “الهضبة” وهو يصفع معجبًا حاول بإلحاح التقاط “سيلفي” معه، وأثار الفيديو ردود فعل غاضبة على عمرو.

ردود افعال

الواقعة قسمت الرأي العام، وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى فريق يدافع عن الشاب وينتقد بشدة “صفع” دياب له، وفريق ينتقد تصرف الشاب ويتهمه بخرق المساحة الشخصية لدياب والتعدي على خصوصيته.

وكان لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس رأي آخر حول هذه الواقعة، عبّر عنه في تدوينة له على منصة “إكس”، قائلاً: “المعجب شدّه من هدومه علشان يجبره يتصور معاه، فيه ناس معندهاش كياسة، ورد الفعل ممكن زيادة لكن المعجب غلطان”.

اقرا ايضا.. عبارات تهنئة عيد الأضحى للاصدقاء والاقارب

ويتقاطع هذا الرأي، مع ما ذهب إليه أشرف عبدالعزيز محامي عمرو دياب، حيث حرر محضراً ضد الشاب بتهمة “إثارة الشغب والتشهير” بموكله على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عدة محاولات للصلح بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية، ونقلت إحداها عن والد الشاب بأنهم سيحررون محضرًا ضد عمرو دياب لأن “ما حدث هو فضيحة لهم في الصعيد” على حد وصفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights