فن

عمرو دياب ومحمد فؤاد في حفل زفاف عبدالرحمن

عمرو دياب ومحمد فؤاد في مساء الجمعة الماضي، الـ 19 من أبريل 2024، احتفل محمد فؤاد بزفاف ابنه عبد الرحمن بحضور جمع كبير من النجوم في مصر، حيث تحول الحفل إلى مهرجان فني ضخم. وكانت لحظات الفرح والسرور تملأ الأجواء، حيث تجمعت العائلة والأصدقاء والمعارف لمشاركة العروسين هذه اللحظة السعيدة. ومن بين الحضور، كان الفنان عمرو دياب الذي أضفى على الحفل لمسة خاصة بأدائه لعدد من أشهر أغانيه، منها “يا أنا يا لأ” و “الكلام ليك انت” و “انت الحظ”.

وكان الجميع يتفاعل بحماس مع الأغاني، ورقص العروسين بسعادة وبهجة على إيقاعات الموسيقى. ولم يكن عمرو دياب فقط من أضاف الفرحة والمرح إلى الحفل، بل توافد عدد كبير من النجوم والشخصيات البارزة في الوسط الفني والإعلامي، مما أعطى الأمسية طابعًا خاصًا وجذابًا. واستمرت فقرات الاحتفال لساعات طويلة، حيث تبادل الحاضرون التهاني والأماني للعروسين، معبرين عن فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة وتمنياتهم بحياة سعيدة ومليئة بالنجاح للزوجين الجدد.

اقرأ المزيد:فعاليات مهرجان الربيع في الموصل

غناء عمرو دياب ومحمد فؤاد في حفل زفاف

غناء عمرو دياب ومحمد فؤاد بحفل زفاف نجل الأخير
غناء عمرو دياب ومحمد فؤاد بحفل زفاف نجل الأخير

حضر الحفل أيضًا إيهاب توفيق، الذي كان واقفًا إلى جانب محمد فؤاد وعمرو دياب أثناء غنائهما، وقام بتقديم عدد من أغانيه الشهيرة، من بينها “الله عليك يا سيدي” و “يا أحلى منهم”، وعبر عن فرحته بتوجيه بعض الكلمات المعبرة عن السعادة للعروسة، ومن ثم قدم أغنية “سحراني”، حيث شاركه محمد فؤاد في الغناء أيضًا.

وحرص الفنان محمد حماقي على مشاركة فرحة فؤاد بأداء مجموعة متنوعة من أغانيه المحبوبة، ابتداءً من “أجمل يوم”، ومرورًا بـ “لا ملامة” و “حلوة وبتحلي”، حتى وصل إلى “أحلى حاجة فيكي”.

في كلمة مؤثرة، أشاد محمد حماقي بمحمد فؤاد، معتبرًا إياه سبب فرحة الجميع وأحد أجود الأشخاص. وأعرب حماقي عن سعادته بالمشاركة، حتى ولو بدور بسيط، في فرح ابنه.

اقرأ المزيد: السويدي أرماند دوبلانتيس يسجل رقما عالميا في القفز بالزانة قدره 6.24م

نجوم الفن في حقل نجل محمد فؤاد

وحضر مصطفى قمر برفقة ابنه تيام، وقدم أغنيته الشهيرة “السود عيونه”، مما أثار استحسان الحضور بشكل كبير. وشارك إيهاب توفيق في أداء “على كيفك ميل” برفقة حماقي وحميد الشاعري، الذي قدم بدوره أغانيه “جلجلي جلجلة” و “عيني” بمشاركة محمد فؤاد وإيهاب توفيق.

وتألق حكيم في مشاركته بأغانيه المعروفة مثل “الليلة ليلتك”، “اللي ربا”، “جاني”، “الحق عليه” و “الحب ناداني”، وكانت بوسي تشاركه في الغناء والرقص، ما أضاف للأجواء نكهة خاصة وأثار إعجاب الحضور بشكل ملحوظ.

وصف محمد فؤاد بوسي بأنها أجدع بنت، وعندما بدأت بوسي الغناء، اختارت أولاً أغنية “لفي بينا يا دنيا” ثم “عبده”.

أما محمد فؤاد، الذي بكى متأثرًا بفرحته بابنه، قدم في بادئ الأمر أغنية “خبيني”، ثم غنى أيضًا “يا أصيل يا أصلي” و “كامننا”، و “موعداني” و “يلا بينا يلا”، حيث شاركه الغناء إيهاب توفيق وحماقي وحميد الشاعري.

وشهد حفل الزفاف حضور عدد من النجوم والشخصيات البارزة، بما في ذلك هاني رمزي، وأحمد أبو هشيمة، وتامر مرسي، ومصطفى كامل، ومنال سلامة، ودنيا عبد العزيز، وحمادة هلال، ومحمد لطفي، وشريف رمزي، ومحمد الشقنقيري، ووليد سعد، ومي فاروق، ومحمد العمروسي.

اقرأ المزيد: ايما شقيقة إليزابيث تسوركوف تهاجم السوداني وتخاطبه عار عليك

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights