غير مصنف

انمي قاتل الشياطين الموسم الرابع جميع الحلقات

في انمي قاتل الشياطين الموسم الرابع واستعداداً للمعركة القادمة، يسعى تانجيرو لنيل موافقة هيميجيما، هاشيرا الصخر، للمشاركة في تدريب الهاشيرا القاسي, يهدف هذا التدريب إلى صقل مهارات قتلة الشياطين وتحسين قدراتهم البدنية.

بينما تبدو مهمة إقناع هيميجيما شبه مستحيلة، إلا أن تانجيرو يصر على خوض هذا التحدي من أجل اكتساب القوة اللازمة لحماية نيزوكو وتحقيق النصر.

في الوقت ذاته، يواصل موزان سعيه الحثيث للعثور على نيزوكو ويوباشيكي مُحاولاً الوصول إليهما بأي ثمن.

اقرا ايضا: انمي قاتل الشياطين الموسم الرابع

الموسم الرابع من انمي قاتل الشياطين Demon Slayer Kimetsu no Yaiba: Hashira Geiko-hen KNY 4 DS S04E02 2024 مترجم كامل اونلاين HD انمي قاتل الشياطين الموسم الرابع 2024 ارك قرية الحدادين.

مترجم كامل جميع حلقات Demon Slayers4 2024 Kimetsu no Yaiba Swordsmith Village Arc مترجمة كاملة.

انمي قاتل الشياطين تدور احداثه في مكان تعيش فيها شياطين تظهر في الليل مما يجعل السكان يتجنبون المساء كليًا.

بطل القصة هو شاب يدعى تانجيرو، يعيش مع عائلته ويعيلها بعد وفاة الأب. تحدث كارثة عندما تُقتل عائلته وتصبح أخته شيطانة.

ولكنها لا تزال محتفظة بجانب إنساني فيها وعندها تبدأ رحلة تانجيرو الشاقة في القضاء على الشياطين وإنقاذ أخته لتعود إنسانة مجددًا.

 اضغط الرابط من هنا

ما عليك سوى مواصلة القراءة لمعرفة احداث الحلقة 8 من الموسم الرابع القادم من Demon Slayer.

يعتبر الموسم الرابع من Demon Slayer من أكثر مسلسلات الأنمي المنتظرة لهذا العام. حازت الحلقات السبع التي تم إصدارها بالفعل من سلسلة المغامرات والخيال هذه على إعجاب المعجبين بصورها المذهلة.

اقرا الان: جراند ثفت أوتو 5 أحدث إصدار من اللعبة

أظهرت الحبكة الجذابة لمسلسل الأنمي التدريب المكثف الذي تلقاه تانجيرو وإينوسكي وزينيتسو خلال الأحداث التي سبقت قتالهم ضد موزان.

أين يمكن مشاهدة قاتل الشياطين الموسم الرابع الحلقة 8؟

سيتم بث الحلقة 8 من الموسم الرابع من Demon Slayer لأول مرة في اليابان على القنوات المحلية مثل Fuji TV وTokyo MX وBS4 وGunma TV وTochigi TV.

نظرًا لأن الحلقات الجديدة تبث عادة في وقت واحد بعد حوالي ساعتين ونصف الساعة، يمكن للمشاهدين الدوليين مشاهدة الحلقة عبر الإنترنت على Crunchyroll ثم على Netfli.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights