فن

شاهد جميع حلقات انمي ون بيس One Piece

يعد انمي ون بيس من أعظم الأعمال التي تركت أثرًا أبديًا على فن صناعة الأنمي و كتابة الشونين، مسلسلنا الاستثنائي من تأليف “إيتشيرو أودا” و إنتاج استديو TOEI، بدأ عرضه عام 1999، وأنتج حتى الآن 1100 حلقة تتابع رحلة “لوفي” الغنية ليصبح ملك القراصنة، مع طاقم ضخم من الشخصيات المحبوبة إلينا جميعًا.

يوجد الملايين من المشاهدين الذين عاشوا سنين طويلة و هم يتابعون قصة ون بيس، و لكن ماذا عن المشاهد الجديد الذي يود بدء مشاهدة الأنمي منذ أول حلقة؟ عدد الحلقات الضخم الذي تجاوز ال 1088 قد يكون مخيفًا و منفرًا للقادم الجديد إلى عالم لوفي و أصدقائه، الحل الذي قد يساعدك قليلًا هو تجاوز حلقات الحشو و مشاهدة الأركات المهمة للقصة و المقتبسة من المانغا فقط.

شاهد من هنا جميع الحلقات

ون بيس الأسطورة اليابانية المستمرة منذ 26 عام

ون بيس أسطورة حية تدل على قوة الخيال الياباني الذي غزا العالم، وذلك بأكثر من 400 مليون مجلد منشور حتى الآن، إذ حافظت هذه المانجا (القصص المصورة اليابانية) والأنمي (الرسوم المتحركة اليابانية) المقتبس منها على اهتمام المعجبين على مدار نحو 25 عاما.

وتكمن جاذبية قصة “ون بيس” (One Piece) في عالم القراصنة المعقد بأساطيره وقواعده وشخصياته المتعددة، وقدرتها على الجمع بين الكوميديا والإثارة والمغامرات، ليعيش القراء والمشاهدون رحلة البحث الطويلة التي يقوم بها “لوفي” البطل لإيجاد الكنز الأسطوري ويصبح ملك القراصنة.

اقرا ايضا.. سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي

القصة التاريخية:

حضارة عظيمة تهيمن على الكوكب من زاوية إلى أخرى ، يتم بناء أسلحة دمار شامل عظيمة. في نفس القرن ، يختفون أيضا في ظروف غامضة. الآثار الوحيدة المتبقية من حضارتهم هي Poneglyphs.

خلال هذا الوقت ، يتم الإطاحة بشاندورا في حرب كبيرة.

في نهاية هذا القرن ، اجتمعت منظمة من عشرين ملكا لإنشاء تحالف يعرف باسم الحكومة العالمية.  عندما يصلون إلى السلطة، فإنهم يسيطرون ويراقبون كل ما حدث في السنوات ال 100 الماضية، بينما يحظرون في الوقت نفسه القدرة على قراءة النقوش البارزة.  في هذا الوقت تقريبا، انتهى القرن الفارغ. أصبحت التحالفات تعرف باسم الحكومة العالمية ، وأصدرت قانونا عالميا يحظر البحث عن Poneglyphs

نولاند (مؤرخ في دفتر سجلاته باسم 21 يونيو) يغادر من بلدة تسمى “فيرا”. بعد وضع السجل ، تحدث على تاجر يبيع قطعة أثرية غير عادية من Skypiea تسمى “المتردد”.

يصل مون بلان نولاند إلى جزيرة جايا ويؤدي إلى نهاية مرض رهيب جعل الشانديون مرضى.

يتم إطلاق جزء كبير من جايا في الهواء بواسطة Knock Up Stream. تبدأ الحرب بين السكابيين والشانديانيين.

يجلب نورلاند ملك لفنيل إلى جايا ليريه كنوز الناس هناك. يبحر مع 3 سفن ، ولكن بسبب عاصفة يتم التضحية باثنين لحماية الملك. عندما يصلون إلى جايا ، لا يوجد أحد يعيش هناك وتختفي مدينة الذهب.

يتم إعدام نورلاند بسبب “أكاذيبه” حول مدينة غولد. يموت مدعيا أن المدينة سقطت في المحيط

تغادر سفينة سانت بليس من مملكة النعيم حاملة طاقما نحو الخط الكبير. يصل الطاقم إلى Skypiea ولكن بعد ذلك يختفي دون أي أثر.

أيضا خلال هذه الفترة ، في منطقة معينة من جنوب بلو ، بما في ذلك مملكة النعيم ، كان من المعتاد تغطية الأسنان بالقطران للمساعدة في الحفاظ عليها.

وتقيم الحكومة العالمية تحالفا مع جزيرة فيشمان بعد قرون من التمييز.

بدأ دوري وبروجي مبارزتهما في ليتل غاردن. ويعتقد أن كيستيا الحامل للأمراض قد انقرض

القصة تستمر

قراصنة قبعة القش تظهر لأول مرة. يهزمون أرلونغ في قرية كوكوياشي مما يؤدي إلى حصول كابتنهم على مكافأة لهزيمة عربات التي تجرها الدواب ودون كريغ. يتم زيادة مكافأة الكابتن ويتم إعطاء المبارز زورو مكافأة بعد سقوط التمساح ، ولكن لا يتم إصدار أي معلومات عامة حول سبب تلقيهم مكافآتهم. غارت قبعات القش على Enies Lobby ويتلقى جميع الأعضاء ال 8 مكافآت. في وقت لاحق في أرخبيل ساباودي يهاجمون ثلاثة من نبلاء العالم. بعد دخول الأدميرال كيزارو الجزيرة ، تم الإبلاغ عن أن قبعات القش قد تم محوها تماما.

انقلاب يؤدي إلى الاستيلاء على فيرا.

يحاول وابول العودة إلى جزيرة دروم ولكن يتم نفيه فجأة مرة أخرى. تم تعيين دالتون حاكما لمملكة ساكورا التي أعيدت تسميتها.

بعد مشاركته في أعمال الباروك ، يتم القبض على Crocodile من قبل Tashigi و Smoker في أراباستا ، ويتم ترقيتهما لجهودهما. يتم حل حرب أهلية في أراباستا ويعود السلام إلى البلاد. تعود الأميرة فيفي أيضا بعد اختفائها قبل بضع سنوات.

غان فال يعود كإله سكايبيا. تنتهي الحرب بين السكابيين والشانديانيين.

اقرا المزيد.. بكاء رئيس الوزراء الكويتي الشيخ أحمد النواف خلال نعي امير الكويت

يتم تنشيط مكالمة باستر عن طريق الخطأ على Enies Lobby من قبل زعيم CP9 Spandam ، مما يؤدي إلى إبادة جزيرة العدالة. يتم إلقاء اللوم على الدمار على قبعات القش.

السيقان يجعل الاتصال مع اللحية البيضاء. على الرغم من الجهود \

، يلتقي الاثنان مع بعضهما البعض. قبل يومين من اجتماعهما ، هزم “قبضة النار” آيس من قبل Blackbeard. يتم تسليمه إلى مشاة البحرية الذين حددوا موعدا لإعدامه. الحكومة العالمية تستدعي شيشيبوكاي للتجمع مع مشاة البحرية لشن حرب ضد وايت بيرد. تم تعيين Blackbeard الآن في منصب Shichibukai لدوره في جلب Ace.

الثوار يغزون قنطوريا.

يتم إعادة أكثر من ألف ظل اختطفها عضو شيشيبوكاي جيكو موريا إلى أصحابها الأصليين. معظم المشتبه بهم موريا هزم ولكن موريا احتفظ بوضع شيتشيبوكاي ولم يتم إصدار أي تقارير عن أي هزيمة من هذا القبيل.

القرد D. Luffy ، قبطان قراصنة قبعة القش ، يقتحم Impel Down بينما يتم القبض على Buggy ، قبطان قراصنة Buggy ، وإرساله أيضا إلى السجن في حادث منفصل سابق. ثم يكتشف أن الزوجين كانا العقل المدبر لعملية لإطلاق سراح العديد من السجناء. في وقت لاحق ، نجح 241 سجينا في الهروب من Impel Down ، بما في ذلك العقول المدبرة Luffy و Buggy ، مما يمثل أول اختراق جماعي في تاريخها ، بما في ذلك معظم المستوى 6 الشائع.

معركة مارينفورد: تبدأ الحرب بين وايت بيرد ومشاة البحرية في يوم إعدام بورتجاس دي إيس. يتم الكشف عن نسب كل من لوفي وآيس للجمهور أثناء إعدام الأخير. يموت بورتغاس د. آيس عندما تمر قبضة الصهارة للأدميرال أكاينو عبر صدره. يكشف Blackbeard أنه غزا Impel Down لتجنيد العديد من المدانين من المستوى 6 الأسطوري: Vasco Shot و Catarina Devon و Sanjuan Wolf و Avalo Pizarro والسجان الرئيسي السابق ل Impel Down ، Shiliew.

أقوى رجل في العالم ، يموت إدوارد نيوجيت في مارينفورد “واقفا على قدميه”. مارشال د. تعليم بطريقة أو بأخرى تمكن من سرقة قوة فاكهة الشيطان وايت بيرد ، مما يجعله الإنسان الوحيد الموجود بقوة اثنين من فاكهة الشيطان. تنتهي المعركة بوصول شانكس وقراصنة الشعر الأحمر، مما أدى إلى توقف المعركة بعد وفاة وايت بيرد وآس.

جينبي ، قانون الطرف الأغر ، وقراصنة القلب هم أول الذكور الذين سمح لهم على الإطلاق بالوقوف على أمازون ليلي ، وهي قاعدة في الجزيرة المخصصة للإناث فقط (لم يسمح لوفي رسميا بالبقاء في الجزيرة).

يعود القرد D. Luffy و Jinbe و Silvers Rayleigh إلى مارينفورد حيث أبحروا حول الجزيرة مرة واحدة قبل أن يقرع لوفي جرس الثور 16 مرة ، ثم أدى صلاة صامتة قبل المغادرة مرة أخرى على متن سفينة قراصنة Kuja.

ينفجر مختبر الطفولة الأصلي للدكتور فيغابونك في جزيرة كاراكوري بسبب ضغط فرانكي على زر التدمير الذاتي في المختبر. أصبح هذا الحدث معروفا للعالم باسم “كابوس باروجيموا”. لا يزال سكان كاراكوري خائفين في وقت ليس ببعيد ، حيث يتسبب فرانكي في حادث آخر ، والذي أصبح يعرف باسم أسطورة الوحش المحترق المقدس في باروجيموا ، حيث كان فرانكي يرتدي سجادة من جلد النمر تم إشعال النار فيها عن طريق الخطأ.

يقرر القرد D. Luffy حل قراصنة قبعة القش لمدة عامين من أجل أن يتدرب الطاقم ويصبح أقوى.

القصة الحالية

هذه هي أحداث عام 1522 ، وهو العام الذي تجري فيه One Piece ، بعد 22 عاما من وفاة Gold Roger.

  • لوفي يغادر مسقط رأسه.
  • لوفي يلتقي كوبي لأول مرة. يساعد كوبي على مغادرة طاقم Alvida.
  • مورغان يتعرض للضرب من قبل لوفي الذي يحرر زورو أيضا. كوبي ينضم إلى مشاة البحرية. زورو ينضم إلى لوفي.
  • يتم أخذ لوفي من قبل طائر عملاق إلى بلدة أورانج ، حيث يتم تسوية عربات التي تجرها الدواب حاليا. هناك يلتقي نامي الذي يشكل تحالفا معه ومع زورو. هزم عربات التي تجرها الدواب من قبل لوفي.
  • أثناء الإبحار في البحر ، ينتهي بهم المطاف في قرية أوسوب. بعد حادث مع الخادم الشخصي المسمى كوراهادول ، يغادرون مع أوسوب كأحد أفراد طاقمهم وسفينة جديدة ، Going Merry. كما تم حل قراصنة أوسوب.
  • يبدأ Buggy في البحث عن طاقمه بعد فوز لوفي الذي تركه مع نصف أجزاء جسده فقط. خلال رحلاته ، ينحاز إلى Alvida.
  • يحاول دون كريغ الاستيلاء على المطعم العائم Baratie. إنه هزيمة من قبل لوفي. خلال القتال ، يواجه أعظم مبارز في الشرق الأزرق ، زورو ، أعظم مبارز في العالم ميهوك. ميهوك يتركه يتشبث مدى الحياة. يتفق الاثنان على القتال مرة أخرى عندما يكون زورو أقوى. نامي يترك الطاقم. ينضم سانجي إلى الطاقم.
  • تم تحرير قرية نامي من قراصنة أرلونغ. يتم نقل أرلونغ وطاقمه إلى السجن. ينضم نامي إلى الطاقم كعضو كامل.
  • يحصل لوفي على مكافأة قدرها 30,000,000 لضربه نيزومي.
  • تم الاستيلاء على مدينة فيرا.
  • تصل قبعات القش إلى لوغتاون. في حادث مع Buggy ، يفشل Smoker في القبض على Luffy أو Buggy ويصطاد Luffy في Grand Line.
  • تصل قبعات القش إلى الجبل العكسي.
  • تصل قبعات القش إلى قمة الويسكي. قتل 200 صياد مكافآت على يد زورو. ويعتقد أن إيغارام قد مات. تبدأ فيفي في السفر مع قبعات القش.
  • تصل قبعات القش إلى ليتل غاردن. يتم إنقاذ العملاقين هناك من مؤامرة من قبل Mr.3 و Miss Goldenweek و Mr.5 و Miss Valentine.
  • تصل قبعات القش إلى جزيرة دروم. الملك وابول ممنوع من استعادة بلاده. المروحية تنضم إلى الطاقم. تصبح جزيرة الطبل مملكة ساكورا.
  • كوبي وهلمبيبو يبدأان التدريب تحت قيادة غارب.
  • قبعات القش تصل إلى أراباستا. هناك يلتقون ب Portgas D. Ace ويهزمون Crocodile ويدمرون شبكته Baroque Works ، وفي الوقت نفسه يمنعون حدوث تمرد. الأميرة فيفي تظهر بعد أشهر من الغياب. يتم منح Smoker الفضل في هزيمة Crocodile وترقيته جنبا إلى جنب مع Tashigi. تم القبض على السيد 2.
  • قبعات القش تهرب من هينا وينضم إليها نيكو روبن.
  • وارتفعت مكافأة لوفي إلى 100,000,000. يتم منح Zoro مكافأة قدرها 60,000,000.
  • بيلامي يهزم من قبل لوفي.
  • يعقد اجتماع بين مشاة البحرية وشيتشيبوكاي لمناقشة مختلف مشكلة القراصنة ، بما في ذلك لوفي وزورو وبديل للتمساح. يقاطع الاجتماع لافيت ، الذي يرشح قائده Blackbeard لهذا الدور.
  • السيقان يجعل الاتصال مع اللحية البيضاء.
  • لوفي وطاقمه يصلون إلى سكاي آيلاند. أثناء إقامتهم في جزيرة أنجل وسكايبيا، هزم أنيل وأنهى الشانديون والسكايبيان حربهم.
  • يجمع Ace معلومات عن مكان وجود Blackbeard.
  • يصل دوفلامنغو ويعاقب بيلامي على هزيمته المشينة على يد لوفي.
  • لوفي يهزم فوكسي في معارك ديفي.
  • لوفي يصل إلى المياه 7. أثناء وجودهم هناك ، يتم اتهام قبعات القش بمحاولة اغتيال من قبل المسؤولين على حياة عمدة المدينة Iceberg. في وقت لاحق ، تم الكشف عن أن روبن فقط كان موجودا في مكان الحادث وأن CP9 كانت هي المعقولة لمحاولة الاغتيال. يتم أخذ روبن إلى Enies Lobby حيث يهزم لوفي وطاقمه CP9 ويستعيدونها بعد غزو الجزيرة القضائية. بالنسبة لغارتهم على Enies Lobby ، يتم منح جميع أفراد الطاقم مكافآت أو تحديث مكافآتهم القديمة.
  • تم بناء الألف مشمس من قبل فرانكي وأعطيت إلى لوفي. يحصل فرانكي على مكافأة على رأسه وعائلة فرانكي ، إلى جانب قبعات القش ، ويقنعه عمال Galley-la بالانضمام إلى الطاقم.
  • تلتقي السيقان واللحية البيضاء.
  • الثوار يغزون سانت ريا.
  • هزم آيس من قبل Blackbeard ، الذي تم الإعلان عنه باسم Shichibukai الجديد.
  • لوفي يصل إلى فيلم Thriller Bark. يهزم موريا ويحرر الجزيرة من موريا. بروك ينضم إلى الطاقم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights