فن

ون بيس 1101 شاهد تسريبات فصل جديد من المانجا

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101، الفصل الجديد القادم من فصول مانجا عالم القراصنة المدهش ون بيس, وذلك بعد صدور مانجا ون بيس اللفصل 1100، والذي أثار جدلا واسعا بين الناس بسبب كشف ماضي كوما وكيف ضحى بحياته من أجل إنقاذ بوني.

وبخصوص الفصل القادم رقم 1101، قدم كثير من محبي مانجا ون بيس توقعاتهم وآرائهم حول الأحداث والتفاصيل التي تم تسريبها إلى الآن. كما تفاجأ كثير من الناس بالتسريبات المتوقعة للفصل 1101.

ون بيس 1101 شاهد تسريبات فصل جديد من المانجا
ون بيس 1101 شاهد تسريبات فصل جديد من المانجا

دعونا نناقش معكم التسريبات الأولية من الفصل 1101، وكذلك أبرز التوقعات المحتملة، والسيناريوهات التي تكهن بها المسربون حول هذا الفصل.

وبحسب التسريبات الأولية من مانجا ون بيس الفصل 1101، فإن الفصل 1101 سيكون امتداد للفصول السابقة من مانجا ون بيس، إذ سيتابع الفصل 1101 فلاش باك كوما من الماضي تحضيرا لعودة المانجا إلى أحداث الحاضر اعتبارا من الفصل التالي.

اقرا المزيد.. توسعة مجانية god of war ragnarok valhalla

مانجا ون بيس 1101

وبالاستناد إلى الأحداث الأولى من مانجا ون بيس والتي حدثت بالتزامن مع فلاش باك كوما الذي يدور حوله الفصل 1101، فإنه من المتوقع أن يكون كوما قد التقى مع لوفي في الماضي واستدرجه ليتناول  فاكه غومو غومو نومي والتي تبين فيما بعد أنها فاكه إله الشمس نيكا. والسبب في ذلك يرجع إلى أن كوما آنذاك لم يكن قد فقد إرادته بالكامل، ومن المحتمل أن يكون قد قرر إطعام فاكهة نيكا للوفي بدلا من أن يسلمها إلى حكومة العالم.

أما حول عودة مانجا ون بيس إلى جزيرة الإيغ هيد، فإن ذلك مرهون بالنهاية التي سيتوقف عندها الفصل 1101.

ولكن من السهل التنبؤ بأن الفصل 1101 سيكون نهاية فلاش باك كوما، وبالتالي فإن الفصل التالي رقم 1102 سيعود إلى جزيرة الإيغ هيد. ولكن مع ذلك، فإنه من غير الممكن الجزم بالأمر الآن، حيث أنه لا يزال الوقت مبكرا على التنبؤ بأحداث دقيقة من الفصل رقم 1102.

رد فعل بوني عندما تدرك أن كوما أصبح سايبورغ

كذلك وبحسب تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1101، فإن رد فعل بوني عندما تدرك أن كوما أصبح سايبورغ سيكون هستيري. حيث ستجهش بوني بالبكاء وتفقد السيطرة على نفسها، وذلك كما هو متوقع تماما. إذ أنه ومع أن كوما ليس الأب البيولوجي لبوني، إلا أنه هو من قام برعايتها وتربيتها، فضلا عن أنه هو من سعى من أجل علاجها، كذلك قام بالتضحية بنفسه لتتم الموافقة على معالجتها من قبل حكومة العالم.

مراجعة الفصل 1100 من مانغا ون بيس One Piece

اذا كنت تريد تذكر تفاصيل ما حدث في الفصل السابق قبل أن نشرع في الفصل الجديد لن نطيل عليكم في الحديث ونقدم لكم هنا رابط مباشر لقراءة الفصل السابق مانجا ون بيس الفصل 1100 لمن يريد مراجعة ما حدث سابقاً.

قراءة مانغا ون بيس 1100 One Piece

يمكنك قراءة ومراجعة أحداث الفصل السابق من خلال الرابط التالي

من هنا

ملخص مانجا ون بيس الفصل 1100

وبالنسبة للفصل السابق من المانجا، فإليكم ملخص مانجا ون بيس الفصل 1100، حيث زار كيزارو مختبر فيغابانك واتصل عبر دين دين موشي بساترن بسبب أن ساترن يرغب في الحديث مع فيغابانك.

وقال ساترن لفيغابانك أنه على علم بتفاوض فيعابانك غير القانوني مع قرصان.

ولكن باعتبار أن كوما مؤهل ليكون مضيف ممتاز لكي ينتج نسخ، سمح ساترن بالصفقة بأن تتم. ولكنه وضع ثلاث شروط إضافية للصفقة، يجب أن يصبح كوما شيشيبوكاي، كما يجب أن يصبح كوما سلاح بشري، وكذلك يجب أن يتم محو ذكريات كوما عند انتهاء عملية الجراحة. ومع ذلك، بكى كوما من السعادة لأنه سيكون قادرًا أخيرًا على إنقاذ بوني.

كذلك وضح فيغابانك أن عملية بوني ستستغرق ستة أشهر، وبعد ذلك يجب أن ترتاح لمدة عام قبل أن تتمكن من الخروج.

من جهة أخرى، ستستغرق عملية كوما سنتين. كما قال ساترن إن بوني ستكون رهينتهم.، حيث يجب أن تكون بوني في حضانة حكومة العالم لمدة عام. وفي نهاية الفصل ظهر كوما على متن سفينته بالقرب من جزيرة لوفي وهو يستقبل أمر جديد من حكومة العالم.

الأن يمكننا الانتقال الى أحداث الفصل المقبل ومعرفة موعد صدوره المنتظر وطريقة مشاهدة الفصل برابط مباشر بدون اعلانات مزعجة. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1101.

اقرا ايضا.. مذيعة قناة BBC مريم موشيري تقوم بحركة بذيئة وتعتذر

موعد الفصل 1101 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1101 من مانقا ون بيس رسمياً يوم 10 ديسمبر 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 7 ديسمبر 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights