اخبار العالم

مذيعة قناة BBC مريم موشيري تقوم بحركة بذيئة وتعتذر

اعتذرت مذيعة قناة BBC مريم موشيري بعد قيامها بحركة بذيئة بإصبعها الأوسط على الهواء مباشرة.وقالت المذيعة المخضرمة في منشور على صفحتها في منصة “إكس”: “مرحبا جميعا، بالأمس قبل نهاية الساعة كنت أمزح مع فريق العمل في الاستوديو. كنت أتظاهر بالعد التنازلي بينما كان المدير يعد معي تنازليا من 10-0.. وعندما وصلنا إلى 1، أدرت إصبعي على سبيل المزاح ولم أدرك أنه سيتم التقاط هذا بالكاميرا”.

اقرا ايضا : فضيحة جنسية على الهواء في قرعة يورو 2024

مذيعة قناة BBC مريم موشيري

وأضافت: “لقد كانت مزحة خاصة مع الفريق وأنا آسفة جدا لأنها خرجت على الهواء! لم يكن في نيتي أن يحدث هذا، وأنا آسفة إذا أساءت أو أزعجت أي شخص. فأنا لم أكن أقصد المشاهدين بهذه الحركة، وقد كانت مجرّد نكتة سخيفة موجهة لعدد قليل من زملائي”.

وظهرت المذيعة مريم موشيري البالغة من العمر 46 عاما، في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترفع إصبعها الأوسط، لتدرك أنها كانت على الهواء وتعود لقراءة الأخبار وكأن شيئا لم يكن.

ومريم موشيري من أصول إيرانية، عملت كمقدمة أخبار في “BBC” لأكثر من 15 عاما قبل ترقيتها لمنصب “كبير مقدمي البرامج” في 2019.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights