اخبار علمية

توسعة مجانية god of war ragnarok valhalla

أولى مفاجآت The Game Awards كانت الكشف عن توسعة God of War Ragnarok Valhalla، وهي توسعة مجانية ستضع اللاعبين في تحديات مختلفة، والأهم أنها ستتوفر خلال أيام، تحديدًا في 12 ديسمبر الجاري.

god of war ragnarok valhalla

تقول سوني بأن الإضافة “رحلة شخصية وتأملية عميقة نحو مستقبل لم يعتقد أنه ممكن على الإطلاق”، كذلك  يُقال إن المغامرة تمزج بين قتال ألعاب God of War Ragnarok Valhalla الجديدة وعناصر جديدة مستوحاة من فئة ألعاب roguelite، ويُظهر العرض الترويجي للعبة Valhalla أن كراتوس يخوض قتالًا مع مجموعة متنوعة من الأعداء من راجناروك، ويسقط في المعركة ويحاول مرارًا وتكرارًا.

اقرا ايضا : مذيعة قناة BBC مريم موشيري تقوم بحركة بذيئة وتعتذر

سيكون لدى Kratos إمكانية الوصول إلى جميع أسلحته وأشجار المهارات التي تمت ترقيتها بالكامل في جميع الأوقات، ولكن يجب أن يلتزم بدرع ومسار Spartan Rage لكل محاولة.

اقرا المزيد : غوغل تطلق جيميناي جيل جديد من الذكاء الاصطناعي التوليدي

عندما تتغلب على تجارب God of War Ragnarok Valhalla وتستكشف أعماقها، ستختار بين القدرات المؤقتة التي تريد ترقيتها، وأي المهارات التي يجب تحديدها، والهجمات الرونية التي يجب استخدامها، والمزيد، ويمكن أن تختلف كل محاولة بناءً على المكافآت التي تختارها، لذا ضع استراتيجيتك في الاعتبار عند تحديد الاختيارات!

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights