اخبار رياضية

القبض على شخصين في لندن بسبب إساءات عنصرية خلال مباراة

شبكة عراق الخير:

أعلنت شرطة لندن إلقاء القبض على شخصين، اليوم الإثنين، للاشتباه في أنهما وجها إساءات عنصرية شديدة خلال مباراة فريقي هارينجي بورو ويوفيل تاون التي أقيمت شمالي العاصمة البريطانية أمس الأول السبت، ضمن منافسات الأدوار التمهيدية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
وذكرت الشرطة أنه “جرى اعتقال الشخصين، 23 عاماً و26 عاماً، في بلدتي تشارد ويوفيل بمقاطعة سومرست الإنجليزية، وذلك في إطارتحقيق بشأن ما تردد عن توجيه إساءات عنصرية خلال المباراة”.
وتوقفت المباراة عند الدقيقة 64 بداعي توجيه إساءات عنصرية للاعبين بفريق هارينجي، بينهم حارس المرمى الكاميروني فاليري دوغلاس باغيتات.
وأشارت تقارير إعلامية بريطانية إلى أنه جرى إلقاء مقذوفات باتجاه الحارس الكاميروني، والبصق عليه من قِبَل مشجعي فريق يوفيل
وغرد نادي هارينجي بورو على تويتر أمس الأول السبت: “بالتأكيد، لا مكان للعنصرية في كرة القدم، وقرر لاعبو بورو مغادرة الملعب نتيجة للإساءة التي تعرضوا لها”.
وأضاف النادي في تغريدة أخرى: “يتعين القول إن 9ر99 % من المشجعين يشعرون أيضاً بالاشمئزاز إزاء ما حدث، بنفس القدر الذي نشعر به”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights