اخبار العراق

صولاغ جهات مشبوهة تحاول استهداف مرقد الحكيم لاشعال الفتنة

شبكة عراق الخير :اتهم الأمين العام لحركة انجاز باقر جبر الزبيدي، الاحد، جهات مشبوهة لم يسمها بالوقوف وراء محاولات استهداف مرقد السيد الشهيد محمد باقر الحكيم في محافظة النجف الاشرف من اجل اعشال الفتنة.
وقال الزبيدي في بيان  “نستنكر وندين بشدة المحاولات الجبانة لإستهداف مرقد شهيد المحراب اية الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم  والتي تقف خلفها جهات مشبوهة هدفها إشعال نار الفتنة في البلاد”.
وأضاف “نبارك ونحيي الموقف الشجاع للعشائر العربية الأصيلة التي هبت من أجل الدفاع عن المرقد الطاهر ونطالب الجهات المسؤولة للقيام بواجبها المناط بها بحماية العتبات المقدسة ومراجع الدين العظام والحوزات العلمية”.
وكانت كتائب حزب الله ادانت، اليوم الأحد، الاعتداء على مرقد السيد الشهيد محمد باقر الحكيم في محافظة النجف الاشرف، وفيما أكدت أن المعتدين على المرقد لايمتون بصلة للمتظاهرين السلميين، حذرت من ان محور الشر الصهيو اميركي السعودي بدأ مرحلة جديدة في مؤامرة احراق مدن الوسط والجنوب

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights