فن

جوجوتسو كايسن الحلقة 16 الموسم الثاني

يعتبر الأنمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني حلقة 16 من الأعمال الشهيرة والمحبوبة حاليًا، وتتوفر هذه الحلقة بمختلف الجودات وجاهزة للمشاهدة والتحميلن حقق الأنمي شهرة كبيرة، خاصة بعد إيقاظ ملك اللعنات الشرير سوكونا وسيطرته على جسد البطل إيتادوري للمرة الأولى في أحداث الموسم الثاني.

إقراء أيضًا: انمي attack on titan

جوجوتسو كايسن الحلقة 16 الموسم الثاني
جوجوتسو كايسن الحلقة 16 الموسم الثاني

ملخص الحلقة 16 من أنمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني

تمتلئ الحلقة بكثير من الأحداث المشوقة والتي يمكن اختصارها في الآتي:

  • تتواصل المعركة الحامية بين سوكونا ويوجو وشيبويا.
  • ظهور داغون، اللعنة المخيفة، واستعراض قوتها الهائلة.
  • توجي يدخل في معركة شرسة مع داغون لحماية والدته.
  • تواجه ميغومي تحديًا كبيرًا في مواجهة والده ويكتشف حقائق مدهشة.
  • تتصاعد النزالات والتشويق في هذه الحلقة المثيرة من انمي جوجوتسو كايسن.

روابط لمشاهدة الحلقة على مواقع مختلفة

هذه هي بعض الروابط والمصادر التي يمكنك استخدامها لمشاهدة الحلقة المطلوبة:

  •  رابط مباشر لقناة عبر تطبيق التليجرام الشهيراضغط هنا (رابط التليجرام)
  • موقع فوستا: اضغط هنا(رابط الموقع)
  •  موقع النهار فيديو: اضغط هنا (رابط الموقع)

استمتع بمشاهدة الحلقة المثيرة والتشويقية من انمي Jujutsu Kaisen الموسم الثاني

لمحة عن الأنمي

جوجوتسو كايسن هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم جيجي أكوتامي، وقد تم نشرها في مجلة شونن جمب الأسبوعية ابتداءً من مارس 2018، وتم جمع الفصول الفردية من جوجوتسو كايسن ونشرها بواسطة شوئيشا، وقد تم إصدار خمسة عشر مجلدًا حتى مارس 2021.

تدور قصة السلسلة حول يوجي إيتادوري، طالب في المدرسة الثانوية الذي ينضم إلى منظمة سرية تضم سحرة الجوجوتسو لمحاربة لعنة شريرة تدعى ريومن سوكونا، والتي يصبح يوجي مضيفًا لها، تعتبر السلسلة تكملة لسلسلة شهرية سابقة تحمل اسم “مدرسة لعنة طوكيو متروبوليتان التقنية”، التي نُشرت في غيغا جمب من أبريل إلى يوليو 2017، وتم إصدارها فيما بعد تحت عنوان جوجوتسو كايسن 0 في ديسمبر 2018، تم الإعلان عن فيلم بعنوان “جوجوتسو كايسن 0″ وتم عرضه في ديسمبر 2021.

إقراء أيضًا: انمي ون بيس 1061 مترجمة اون لاين

وقد تم الإعلان عن الموسم الثاني من الأنمي ومن المقرر عرضه في عام 2023، تم ترخيص جوجوتسو كايسن للنشر باللغة الإنجليزية في أمريكا الشمالية من قبل فيز ميديا، وتم نشر المانجا مطبوعة بدءًا من ديسمبر 2019، وتقوم شوئيشا أيضًا بنشر السلسلة باللغة الإنجليزية على تطبيق مانغا بلس والموقع الإلكتروني.

تم إصدار روايتين خفيفتين تحملان توقيع بالاد كيتاغوني تحت عنوان جمب جي بوكس في مايو 2019 ويناير 2020 على التوالي، تم إنتاج مسلسل تلفزيوني مكون من 24 حلقة من قبل استوديو مابا، وتم بثه على MBS من أكتوبر 2020 إلى مارس 2021، كما تم ترخيص الأنمي من قبل كرانشي رول للبث خارج آسيا، وتم عرضه باللغة الإنجليزية لأول مرة في نوفمبر 2020، وتم إصدار الموسيقى التصويرية للأنمي في أبريل 2021.

إقراء أيضًا: جميع حلقات انمي One Piece مترجمة بجودة عالية HD

وبحسب الأرقام الرسمية، فقد تم بيع أكثر من 65 مليون نسخة من مانغا جوجوتسو كايسن حتى مارس 2022، بما في ذلك الإصدارات النسخ الورقية والإلكترونية، بالإضافة إلى جوجوتسو كايسن 0 والروايات، مما يجعلها واحدة من أفضل سلاسل المانغا مبيعًا على الإطلاق.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights