اخبار العراق

عمليات بغداد :إلقاء القبض على مخالفين وتقديمهم للقضاء

شبكة عراق الخير :

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة (20 آذار 2020)، غلق كافة مقاهي ومطاعم العاصمة، وإلقاء القبض على عدد من المخالفين وتقديمهم إلى القضاء.
وقالت القيادة في بيان تلقت شبكة عراق الخير  نسخة منه، إنه “تنفيذاً لاجراءات حظر التجوال باشرت قواتنا الامنية بغلق المقاهي والمطاعم والكافتيريات كافة، ومحاسبة الذين لم يلتزموا من خلال اتخاذ الاجراءات القانونية”.
وأضافت أنه “تم القاء القبض على أكثر من 10 مخالفين وسيتم تقديمهم للقضاء”، داعية “جميع المواطنين الالتزام باجراءات حظر التجوال الخاص بحركة الاشخاص والمركبات، وكذلك غلق المحلات والمطاعم  والمقاهي  كافة، حسب ارشادات وتوصيات وزارة الصحة للوقاية من انتشار فيروس كورونا”.
وبدأت الأجهزة الأمنية مساء أمس الخميس إغلاق مدينة الكاظمية، ومباشرة اخلائها من الزائرين الوافدين من مدن مختلفة لإحياء الزيارة، كما بدأت بتوجيه النداءات عبر مكبرات الصوت في مختلف إحياء الكاظمية، مطالبة الاهالي بعدم الخروج من بيوتهم حفاظاً على سلامتهم من الاصابة بفيروس كورونا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights