اخبار العالم

وفاة نجمة الكيبوب كيم ناهي

الأغاني الكورية من أكثر الأغاني شعبية حول العالم، وهناك الكثير من الفرق المحببة لدى الأشخاص وخاصةً الشباب المراهقين، وذات يوم فوجئ بخبر وفاة نجمة الكيبوب كيم ناهي، ومن المتعارف عليه أن الكيبوب هو نوع من أنواع الموسيقى التي تتداول بشكل كبير في كوريا الجنوبية، وهو نوع موسيقى حديث لذا هو محبب للكثيرون.

اقرا ايضا : كيبوب K-pop” وتقبّل الجمهور العربي للثقافة الكورية

وفاة نجمة الكيبوب كيم ناهي

كان خبر وفاة نجمة الكيبوب كيم ناهي من أكثر الأخبار المحزنة في الآونة الأخيرة، فهي من أشهر مغنيين كوريا الجنوبية بالإضافة إلى أنها مؤلفة أغاني، وكان الجمهور يطلق عليها “ناهي”.

تمت إذاعة خبر وفاة نجمة الكيبوب كيم ناهي يوم 8 من شهر “نوفمبر” لعام 2023, ولقد لاقت النجمة مصرعها في عمر 24، ولكن الأمر المروع أن سبب موتها مجهول حتى الآن ولا يعلم أحد ما هو سبب وفاتها الحقيقي.

لكن هناك بعض التقارير التي تثبت أنها قامت بالانتحار، وخاصةً لأن كان هناك الكثير من الفنانين الكوريين يقومون بالانتحار في الفترة الأخيرة.

اقرا ايضا : من هي جيني بلاك بينك BlackPink

مع ذلك لم تقم الوكالة الخاصة بالمغنية “ناهي” بإصدار أي بيان خاص بوفاتها، مما أصيب الكثير من معجبيها بالدهشة والريبة، وعلى الرغم من حزن الكثير من الناس عليها ولكن كانوا يشعرون بالصدمة بسبب صمت أهلها والوكالة الخاصة بها.

عند وفاة نجمة الكيبوب كيم ناهي تمت إقامة الجنازة في قاعة الجنازات الموجودة في بيونجتايك في منطقة جيونج جي، بالإضافة إلى أن قام الكثير من المعجبين بالتعزية من من خلال وضع التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

أحدث هذا الخبر ضجة كبيرة في القنوات الأجنبية والعربية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد: تفاصيل واسباب وفاة سوسن الحسن

من هي كيم ناهي؟

في إطار عرضنا لخبر وفاة نجمة الكيبوب كيم ناهي يجب علينا أن نعرض لكم أبرز أعمالها، حيث قامت بإصدار أغنية “Rose”  والتي كانت توضح بها مدى حبها للجمهور وحينها قالت:” أريد أن أسمي أغنياتي بالزهور. هذه الأغنية هي قصة أريد أن أرويها للعديد من الأشخاص الذين يحبون هذه الزهور.”

من المتعارف عليه أيضًا أنها ظهرت في بدايتها في أغنية “Blue city” والتي صدرت في 2019، وأيضًا قامت بكتابة العديد من الأغاني، وعلى الرغم من أنها كانت محبوبة عند الكوريين، فهي أيضًا كان لها قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع دول العالم الغربية والشرقية، ودائمًا كانوا متفاعلين على فيديوهاتها وصورها على “انستجرام”.

اقرأ أيضًا: وفاة المذيعة سارة حسن واخر كلمات قالتها

ما هو سبب انتحار كيم ناهي؟

كما أوضحنا لكم من قبل أن عند إذاعة خبر وفاة نجة الكيبوب كيم ناهي، كان هناك الكثير من الأخبار تعلن انتحارها،  وكان هناك مصادر تقول بأنها مصابة بالاكتئاب لذلك أقبلت على الانتحار، وكانت التعليقات تقول يجب الاهتمام بالصحة النفسية لتفادي الخطط الانتحارية وعدم خسارة الروح البشرية.

اقرا المزيد : تعرف على الفرق الغنائية الاشهر في العالم لعام 2022

من خلال موقعنا لقد أوضحنا لكم كل ما يخص خبر وفاة نجمة الكيبوب كيم ناهي وأبرز المعلومات الخاصة بهذا الخبر، وأيضًا بعض الأخبار الخاصة بحياتها العملية ونتمنى أن تكون الإفادة مرجوة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights