فن

وفاة المذيعة سارة حسن واخر كلمات قالتها

توفيت الإعلامية البارزة سارة حسن، بعد معركة شجاعة مع مرض السرطان، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانها بعد صلاة العصر من مسجد السلام في مدينة نصر، وسيقام العزاء غدًا الأربعاء في مسجد المشير طنطاوي.

من هي سارة حسن؟

ولدت سارة حسن في القاهرة عام 1990 وتخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2012، وبدأت مسيرتها الإعلامية كمراسلة لقناة العربية في مصر، ثم انتقلت إلى قناة النهار عام 2016 حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك “صباح النهار” و”البيت بيتك”، وقد حصلت سارة حسن على جائزة أفضل مذيعة تلفزيونية في مهرجان الفضائيات العربية عام 2022.

ومن أعمالها الإعلامية ما يلي:

  • مراسلة قناة العربية في مصر (2012-2016)
  • مذيعة قناة النهار (2016-2023)
  • برنامج “صباح النهار” (2016-2023)
  • برنامج “البيت بيتك” (2017-2023)

إقراء ايضًا: وفاة الفنان محمد بطاوي

وفاة المذيعه سارة حسن واخر كلمات قالتها
وفاة الإعلامية سارة حسن

وفاة سارة حسن

في صباح يوم 30 أكتوبر 2023، توفيت المذيعة المصرية سارة حسن عن عمر يناهز 33 عامًا بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث كانت سارة حسن واحدة من أبرز الإعلاميات الشابات في مصر، وتميزت بحضورها القوي وأسلوبها الرائع في تقديم البرامج، كما أن رحيلها يعد خسارة كبيرة للوسط الإعلامي المصري والعربي.

أعلن الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، صديق سارة حسن، عن وفاتها عبر حسابه على فيسبوك، حيث كتب: بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات، أيوة يا سامي.. سارة ماتت، ربنا يرحمك يا سارة، ويجعل مثواك الجنة، ويغفر لك، ويعوض شبابك في الجنة.. ويجعل مرضك وتحملك وصبرك ورضاك في ميزان حسناتك.

وأضاف سامي عبد الراضي: هي الشخص الذي قوَّى والدها اللواء محمد حسن، وقوَّت شقيقيها هشام وخالد، وأيضًا قدمت الدعم لأصدقائها ومحبيها. كانت تقول لي: ‘أنا خرجت من العمليات قوية عشان بابا، وأنا هقوم من المرض ده وأهزمه.

تعرضت سارة حسن لأزمة صحية في عام 2021، حيث أجرت عملية استئصال ورم خبيث، لكن السرطان عاد بسرعة وتأثرت صحتها ودخلت في غيبوبة، وكانت سارة حسن إعلامية مصرية شهيرة، وقد قدمت برامج على قناة المحور في السابق، وتميزت بأسلوبها الهادئ والرصين في التقديم التليفزيوني.

تعتبر وفاة سارة حسن فقدًا كبيرًا للوسط الإعلامي المصري، حيث كانت محبوبة ومحترمة من قبل الجمهور وزملائها، كما تركت وراءها إرثًا رائعًا في مجال الإعلام، وستبقى ذكراها حية في قلوب الكثيرين.

تطلب سارة حسن من جمهورها الدعاء والصبر خلال أزمتها الصحية، وكانت تتمنى أن تؤدي مناسك العمرة قبل رحيلها، تاركة وراءها رسالة قوية للتصميم والتحدي في مواجهة المحن والأمراض.

إقراء ايضًا: الفنانة أنغام وافخاي ادرعي معركة على منصة إكس

اخر كلمات الإعلامية سارة حسن

في عام 2022، أعلنت الإعلامية سارة حسن عن عودتها لتلقي العلاج الكيميائي من جديد، وذلك بجرعات مكثفة، كما أشارت سارة إلى أن سبب ذلك يعود إلى إصابتها بورم خبيث، وطلبت من الجمهور أن يدعوا لها.

في منشور سابق، كتبت سارة حسن: “أشعر بالتعب يا الله، ولكنني راضية، والحمد لله. قد عدت للعلاج الكيميائي بجرعات مكثفة أستغيث برحمتك يا حي يا قيوم”.

ثم أضافت: “يا رب الشافي والمعافي، يا الله، يا ذا الجلال والإكرام، اشفني وعافني يا رب أرجوكم ادعوا لي بسم الله الرحمن الرحيم، فإنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون صدق الله العظيم”.

إقراء أيضًا: وفاة الفنانة المغربية إيمان تسونامي من هي؟

إقراء أيضًا: وفاة الاعلامية جيزيل خوري عن 62 عاما

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights