فن

نادين الراسي تتعرض للضرب المبرح من شقيقها

في الأيام الأخيرة، انتشرت أخبار تفيد بأن الفنانة اللبنانية نادين الراسي تعرضت لحادثة ضرب مؤلمة من قبل شقيقها، وما جعل هذه الحادثة أكثر تعقيدًا هو تداول رسالة خاصة نشرتها نادين على وسائل التواصل الاجتماعي، تكشف فيها عن تفاصيل الحادثة وتعبر عن مشاعرها وصدمتها.

إقراء أيضًا: انتحار النجمة التركية ميرفي كيالب بإطلاق النار على رأسها

نبذة عن نادين الراسي

نادين الراسي هي فنانة لبنانية ولدت في عام 1971، وهي شقيقة الفنان جورج الراسي، حيث بدأت نادين مشوارها المهني كعارضة أزياء وموديل، ومن ثم اتجهت إلى مجال التمثيل الذي جلب لها شهرة واسعة في العالم العربي.

وتزوجت نادين للمرة الأولى في عام 1983 عندما كانت في سن السابعة عشر، وأنجبت ابنها الأول مارك، ولكن الزواج المبكر لم يستقر، وانتهت حياتها الزوجية بالطلاق بعدها، تزوجت للمرة الثانية من جيسكار أبي نادر وأنجبت منه ابنيها مارسيل وكارل.

إقراء أيضًا: نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج

نادين الراسي تتعرض للضرب المبرح من شقيقها
نادين الراسي تتعرض للضرب المبرح من شقيقها

أعمالها الفنية

دخلت نادين الراسي عالم التمثيل بالصدفة بعد أن كانت تعمل في مجال عرض الأزياء، وتميزت بموهبتها التي اعتمدت على إحساسها الصادق، حيث قدمت أولى أدوارها في مسلسل “الباشوات” في عام 2001 وحققت نجاحًا واسعًا.

شاركت بعدها في عدد من الأعمال الدرامية المميزة منها:

  • ليل الذئاب.
  • لونا ابني.
  • مش زابطة.
  • الحل بأيدك.
  • غنوجة بيا”.

على الرغم من أنها قدمت عددًا قليلًا من الأدوار في بداية مسيرتها، إلا أن نادين تمكنت من ترك بصمتها في جميع الأدوار التي قدمتها، كما شاركت في أعمال مميزة مثل المسلسل اللبناني “عصر الحريم” وشاركت في بطولة المسلسل المصري “كلام نسوان” عام 2009 مع الفنانة لوسي والفنانتين مايا دياب وألان الزغبي.

نادين الراسي هي فنانة موهوبة استطاعت تحقيق نجاح كبير في مجال التمثيل وأثبتت قدرتها على تقديم أدوار متنوعة ومميزة

إقراء أيضًا: انهيار الفنانة ماجدة نور الدين خلال تشيع نجلها احمد

تعرض الفناة نادين الراسي للضرب

تعرضت الفنانة نادين الراسي للضرب المبرح على يد شقيقها الأصغر، سابستيان، وأعربت الفنانة الشهيرة عن تعاطفها واستغرابها بشأن هذا الحادث الذي أثار تساؤلات حول سبب تصاعد الخلافات بينهما.

وقد نشرت نادين الراسي أول تعليق لها على هذا الحادث عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، حيث كتبت: “الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محب شكرًا على صلواتكم أنا في رعاية الله وأنتم بخير، ومن بينكم من ليس لديه خطيئة ليرجمني بأول حجر”.

ووفقًا لتقرير من مجلة الجرس، تعرضت نادين الراسي لهجوم شقيقها الأصغر أمام والدتها التي تعاني من الشلل النصفي. نتج عن هذا الاعتداء جروح وكدمات شديدة أدت إلى انهيار عصبي.

كما نُشِرَ تسجيل صوتي لنادين الراسي يكشف تهديداتها بالقتل، وكذلك تعرض والديها للضرب من قِبَل ابنيهما ساندرين وسابستيان، في محاولة منهم للحصول على ممتلكات شقيقهم الراحل جورج الراسي.

وقد أعلنت نادين الراسي سابقًا عن وفاة شقيقها جورج الراسي بعد حادث مأساوي، حيث كشفت عن لحظة تلقيها الخبر، وفي تصريحها ذكرت أنها تلقت اتصالًا في السادسة صباحًا من الإعلامية اللبنانية هلا المر، لكنها لم ترد على الاتصال.

وبعد ذلك، تفاجأت بانتشار خبر وفاة شقيقها جورج الراسي على وسائل التواصل الاجتماعي. وتلقت نادين اتصالًا آخر من هلا المر تُخبرها بأن شقيقتها ساندرا ووالدتها في طريقهما إلى المستشفى.

تظل الأسباب الحقيقية وراء هذه الأحداث غير واضحة، حيث لم تكشف نادين الراسي عن تفاصيل إضافية حول الأسباب وراء اعتداء شقيقها عليها ولذلك، تبقى التكهنات قائمة بشأن ما إذا كان هناك صلة بين هذا الحادث وميراث شقيقها جورج الراسي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights