تحقيقات وتقارير

نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج

نادين الراسي ديانتها نادين الراسي واولادها ابن نادين الراسي اخو نادين الراسي نادين الراسي قبل وبعد مسلسل نادين الراسي مرض نادين الراسي نادين الراسي وخطيبها كم مرة تزوجت نادين الراسي؟ ما هو مرض نادين الراسي؟ كم عدد اخوات نادين الراسي؟ من هو زوج نادين الراسي الجديد؟

نادين الراسي (ولدت 4 سبتمبر 1979 -)، ممثلة لبنانية، من مواليد رحبة، محافظة الشمال في لبنان. عرفت بدورها في مسلسل عصر الحريم، ومسلسل جريمة شغف الذي عرض على شاشتي روتانا مصرية، وال بي سي الفضائية اللبنانية. فازت بالجائزة اللبنانية الموركس دور ثلاث مرات، وحصلت نادين عليها عام 2007 عن دورها في مسلسل غنوجة بيَّا وعام 2008 عن دورها في مسلسل إبني، وعام 2010 عن مجمل أعمالها لعام 2009.

هي شقيقة المغني جورج الراسي، تزوجت للمرة الأولى من «حاتم حدشيتي» في عام 1996، عندما كان عمرها سبعة عشر عاماً، وأنجبت ولداً اسمه مارك، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب تزوجت ثانية من رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما: مارسيل وكارل، وانفصلت عن زوجها عام 2016، ذكرت وسائل اعلام …

أقرأ ايضا : طريقة عمل الشعر كيرلي بالمكواة

كانت بدايتها في عروض الأزياء كما ظهرت كموديل في فيديو كليب «عشقتك» للفنان فضل شاكر وكليب «أرجوك» للفنان وائل جسار، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل الباشوات ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان كرت السبحة. كما شاركت في السينما ومن أهم أفلامها: خليك معي وغنوجة بيا، توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال الفنية كان أكثرها في التلفزيون، حازت على جائزة الموريكس دور أفضل ممثل ثانوي بعام 2007. شاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الأول على شاشة ال بي سي. وفازت بالمركز الأول بعد منافسة مع الفنان المصري أمير كرارة اما الجائزة المالية فقد قدمتها لصليب الأحمر اللبناني. كما شاركت ببرنامج الألعاب سبلاش وحازت على المركز الأول وبجائزة قيمتها خمسين الف دولار لصالح الصليب الأحمر اللبناني

نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج
نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج

هي شقيقة المغني جورج الراسي، تزوجت للمرة الأولى من «حاتم حدشيتي» في عام 1996، عندما كان عمرها سبعة عشر عاماً، وأنجبت ولداً اسمه مارك، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب تزوجت ثانية من رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما: مارسيل وكارل، وانفصلت عن زوجها عام 2016،  ذكرت وسائل اعلام في أيلول 2018 عن محاولة نادين الراسي الانتحار بعد محاولة رمي نفسها من السيارة وذكر انها تعاني من مشاكل نفسية.

أقرأ أيضا: صناعة الأفلام الإباحية والخدع المستخدمة فيها كيف تتخلص من الإدمان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نادين الراسي بداخل عيادة طبية.

وظهرت نادين الراسي وهي نصف عارية تخضع لجلسة مساج على يد ابنها مارك حدشيتي.

وقد أثار هذا الفيديو جدلا واسعا بين جمهور نادين ممن اعتبروا ظهورها بهذا الشكل غير لائق، ولكن ما شفع لها هو أنها تخضع للعلاج على يد ابنها وأكد البعض أن نشر هذا الفيديو ما هو إلا دعاية له.

ومؤخرا، ودعت نادين الراسي شقيقها جورج الراسي الذي توفي في حادث سير.

نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج
نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج

جدير بالذكر أن نادين الراسي علمت بوفاة شقيقها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تلقت اتصالا في ساعة مبكرة من صباح السبت، وهو ما صعب الأمر عليها.

أقرأ المزيد : مؤخرات وشفاه فوضى التجميل عواقب حقن المواد غير المعروفة قد تكون وخيمة

وتوفي جورج الراسي في الساعات الأولى من صباح السبت 27 أغسطس، في حادث سير بعد اصطدام سيارته بحاجز وسطي في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، أثناء عودته من سوريا عقب إحياء حفل هناك. وكان برفقته في السيارة، زينة المرعبي، منسقة أعماله والتي توفيت هي الأخرى في نفس الحادث.

وكشف تقرير الطب الشرعي للمطرب اللبناني الراحل جورج الراسي سبب وفاته، وجاء فيه أن الجثة سليمة ولم تتشوه، وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الاصطدام القوي بالحاجز الاسمنتي، بحسب موقع جريدة النهار اللبنانية.

وصرح أشرف الموسموي، محامي جورج الراسي، أن التحقيقات جاء فيها تفاصيل الحادث وأنه وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، وهو قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أي مقومات السلامة المرورية بين نقطتي المصنع السوري واللبناني.

شاهد المزيد :رانيا يوسف ممثلة مصرية من الإعلانات الى التمثيل

قبل أيام تعرضت الفنانة اللبنانية نادين الراسي لانتقادات كثيرة بعد انتشار فيديو لها وهي داخل عيادة طبيبة، وظهرت وهي نصف عارية تخضع لجلسة مساج على يد ابنها مارك حدشيتي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها نادين الراسي لانتقادات، فاسمها ارتبط بإثارة الجدل دائما سواء بسبب تصريحات لها أو صور خاصة مع ابنها أو فيديوهات تنشرها.

وفي السطور التالية نتذكر مواقف أثارت فيها نادين الراسي الجدل بتصرفاتها:

التمرغ في الثلج بالمايوه

تتواصل نادين الراسي بشكل دائم مع جمهورها وتنشر فيديوهات وصور، لكن كثيرا ما تثير هذه الفيديوهات انتقادات كثيرة، قد تدفعها في بعض الأحيان لحذف المنشور.

مثلما حدث في يناير 2018، عندما قررت نادين الراسي تحدي البرد ونشرت فيديو لها وهي ترتدي “المايوه” وتتمرغ وتنام وسط الثلوج.

 

نادين وابنها

أكثر من مرة تتصدر نادين الراسي التريند بسبب صورها مع ابنها، البداية عام 2014 عندما نشرت أول صورة لابنها ليكتشف الجمهور أنه أصبح شابا، لكن ما آثار الجدل هو طريقة التقاطها للصور مع ابنها، فمن لا يعرف أنه والدته سيظن أنه حبيبها.

نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج
نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج

الانتحار

كشفت نادين الراسي عن محاولاتها للانتحار لكنها فشلت في ذلك وقالت إنها فعلت ذلك بسبب أمور خاصة وأردت أن تريح العالم منها لكنها لم توفق.

اقرأ ايضا : الينا انجل العرقية التي اشتهرت في أفلام الكبار ؟

إطلالات جريئة

تتعرض نادين الراسي لانتقادات كثيرة بسبب إطلالتها الجريئة وخاصة التي تظهر فيها ترتدي المايوه، لأنها نشرت أكثر من صورة بهذا الشكل وكثيرا ما يطالبها الجمهور بعدم نشر هذه الصور.

فستان جريء

ومنذ وفاة جورج الراسي، تثير نادين الجدل بتصرفاتها الغريبة.

ففي إحدى المرات، ظهرت الفنانة اللبنانية وهي تستعرض جمالها بملابسها الغريبة في عيد ميلادها اثارت جدلا وهي محمولة من ابنها وخطيبها ..

نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج
نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج

صورة نادين الراسي الفاضحة مع ابنها في عيد ميلادها ,, اثارت جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي

نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج
نادين الراسي شذوذ ومساج ونوم وسط الثلج

خلاف مع ابنها

في الفترة الأخيرة أصبحت أغلب أخبار الفنانة نادين الراسي تتعلق بحياتها الشخصية وليست الفنية، وكما خطفت الأنظار بصورها مع ابنها، مشاكلها معه تصدرت المواقع الفنية.

في نهاية 2018 حدث خلاف بين نادين الراسي وابنها مارك وكشفت في رسالة صوتية إنها تعرضت للضرب على يد ابنها، وبكت وهي تقول إنها تنازلت عن أشياء كثيرة من أجله وباعت منزلها لشراء سيارة جديدة له وفي النهاية تعدى عليها بالضرب.

اقرأ ايضا : عسل حسام الموديل المثيرة للجدل في قبضة السلطات الأمنية “تعرف على التفاصيل

لكن ابنها دافع عن نفسه وقال إن والدته تمر بحالة نفسية سيئة وأنه لم يضربها بل على العكس هي من قامت بضربه وهو كان يحاول حمايتها، لينتهي الأمر بتصالحهما بعد اعتذاره لها.

أقرأ المزيد : أكبر منتج لأفلام الكبار في العالم رجل عربي

يذكر أن آخر أعمال نادين الراسي مسلسل “بيروت 303” بطولة عابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار ومجدي مشموشي، تأليف سيف رضا حامد، بشار مارديني، وإخراج إيلي السمعان.

أنا مسلمة ومسيحية

المعروف عن الفنانة اللبنانية، نادين الراسى، إثارتها للجدل، ومؤخراً وصفت ديانتها بـ”المسلحية”، مؤكدة أنها تؤمن بالإسلام والمسيحية، وذلك فى مقطع فيديو سجل لها من خلال بث مباشر مع جمهورها عبر “انستجرام”.

اقرأ ايضا :يسرا الممثلة المصرية البارزة والموهبة الحقيقية

نادين الراسى، لم تكتف بهذا التصريح، بل فاجئت متابعيها بقراءة سورة الإخلاص، مضيفةً: ” مين منا ما بيقول يا الله، أعبد الله الواحد الأحد، مشيرة إلى أن معنى “ثالوث الأقداس” الآب والابن والروح القدس قائلة: “الآب هو الله، والمرسلين كلهم أنبياء، نفخ من روحه فكان عيسى”.

وطالت نادين الراسى انتقادات من قبل بعض متابعيها بسبب هذا التصريح، إلا أن البعض رأى أن العقيدة الدينية تدخل فى إطار الحرية الشخصية، رافضين الهجوم على الممثلة اللبنانية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights