فن

تفاصيل واسباب وفاة سوسن الحسن

هناك كاتبة سورية اسمها سوسن الحسن، من مواليد اللاذقية عام 1957، وتعمل طبيبة في وزارة الصحة السورية. وهي أيضًا كاتبة وروائية، ولها عدة روايات، منها «المدينة المفقودة في الضباب»، و«الطريق إلى البحر»، و«المتمردون».

حقيقة خبر وفاة سوسن الحسن الكاتبة السورية

هناك كاتبة سورية تدعى سوسن حسن، ولدت في اللاذقية عام 1957، وتعمل طبيبة في وزارة الصحة السورية. كما أنها كاتبة وروائية، وقد صدر لها عدة روايات منها “المدينة التي ضاعت في الضباب” و”الطريق إلى البحر” و”المتمردون”.

تفاصيل واسباب وفاة سوسن الحسن
تفاصيل واسباب وفاة سوسن الحسن

حقيقة خبر وفاة الفنانة سوسن الحسن الممثلة والمغنية السورية

هناك أيضًا فنانة سورية تدعى سوسن الحسن، ولدت في دمشق عام 1972، وتعمل مغنية وممثلة. كما أنها كاتبة أغاني، وقد قدمت عدة ألبومات غنائية منها “حبك يا حبيبي” و”أحلى غرام” و”يا عيني”.

اقرا المزيد.. الرسامة العراقية شروق الوائلي في ضيافة عندي وطن

ورحلت الفنانة الشابة سوسن الحسن اثر جلطة قلبية مفاجئة وهي بعمر 34 سنة واظهر محبوها وعائلتها  كل التعازي لزوجها رجل الأعمال محمد الرجا أبو باسل وأولادها وآل الرجا والحسن وتقبلو التعازي في دار السعادة للمسنيين في مدينة المزة السورية.

من المقصودة ؟

إذا كان المقصود الكاتبة السورية سوسن حسن، فلم يصدر أي خبر عن وفاتها في وسائل الإعلام السورية أو العربية. كما أن حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي لا تشير إلى أي خبر عن وفاتها وليست المقصودة.

اقرا ايضا.. هل التاكيز حلال أم حرام مكونات شيبس takis

أما إذا كان المقصود الفنانة السورية سوسن الحسن, رحلت الفنانة المحبوبة سوسن الحسن أم باسل اثر أزمة قلبية مفاجئة جلطة شبابية حلت بها قبل يومين..

تفاصيل واسباب وفاة سوسن الحسن
تفاصيل واسباب وفاة سوسن الحسن

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights