فن

وفاة ليلى صديق طليقة الفنان مدحت صالح

توفيت ليلى صديق ، الزوجة السابقة للمغني المصري مدحت صالح ، صباح الاثنين بعد صراع طويل مع المرض، وأعلن الفنان المصري شريف إدريس عن الوفاة عبر فيسبوك ، وكتب تدوينة قال فيها: “لا إله إلا الله.”  أنا لله وأن إلي الله راجعون وداعا ، أصدقاء ليلى.”

وفاة ليلى صديق طليقة الفنان مدحت صالح
وفاة ليلى صديق طليقة الفنان مدحت صالح

إقراء أيضًا: وفاة الاعلامية جيزيل خوري عن 62 عاما

وفاة ليلى صديق

نشرت زوجة يوسف شريف في رسالة غاضبة: “الفنان الحقيقي من يهتم بالناس” بدوره ، قال الفنان مدحت صالح ، إن جنازة زوجته السابقة جرت ظهر يوم الاثنين في مسجد مصطفى محمود بمحافظة الجيزة بعد صلاة الظهر ، ودفن جثمانها الشريف في مقبرة العائلة، وذكر أن الجثة دفنت في مقبرة العائلة.

معانتها قبل وفاتها

وقعت وفاة ليلى بعد أيام قليلة من إعلان الناقدة فايزة هنداوي عضو لجنة تحكيم نقابة المهن السينمائية المصرية  أنها تعاني من أزمة صحية ، وفعلت ذلك من خلال رسالة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حبث  أعلنت أنها تعاني من أزمة صحية.

إقراء أيضًا: تفاصيل وفاة الطفلة رانيا علي محمد

كتبت فايزة: “صديقي وأختي وحبيبتي وليلي صديق البالغة من العمر عشر سنوات تمر بأزمة، يا رب ، يا رب ، اشفيها. صلاتك ، ربنا ، شفاء لها ، شفاء لها، المرأة المتوفاة هي الزوجة الثانية في حياة المطربة مدحت صالح ، أنجبت ابنيه أدهم ورانيا قبل الطلاق.

لمحة تعريفة عن ليلى صديق

ليلى صديق مواطنة مصرية. ولدت في جمهورية مصر العربية، هي ابنة يوسف صديق ، الضابط الشهير الذي شغل منصبا مهما في الجيش المصري ، وشارك في ثورة يوليو عام 1952 واحتلت مكانا رائعا في تاريخ مصر.

هي زوجة زوجته الثانية الفنانة مدحت صالح، حيث تعاونت مع مدحت صالح ، ودعمته طوال مسيرته الإبداعية، فلقد أعجبت بنجاحه وإبداعه على الرغم من انهيار العلاقات الزوجية ، استمرت في حب زوجها السابق وحاولت تحسين العلاقات معه من أجل أطفالهم.

سيرة ليلى يوسف صديق

يمكن العثور على سيرة ليلى صديق أدناه:

إقراء أيضًا: وفاة المذيعة سارة حسن واخر كلمات قالتها

  •  الاسم الكامل: ليلى يوسف صديق.
  • مكان الميلاد: مصر.
  • تاريخ الميلاد: ولدت عام 1963.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • الدين: تعتنق الإسلام.
  • العمر: 60 سنة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • اسم الزوج السابق: مدحت صالح.
  • عدد النجلاء: 2 مخرجين-أدهم مدحت صالح ورانيا مدحت صالح.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights