اخبار رياضية

ازمة مدرب الاتحاد بعد الهزيمة من القوة الجوية العراقي

أعلن فريق الاتحاد السعودي إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو بسبب النتائج غير المرضية في الآونة الأخيرة ، دوري راشين السعودي ودوري أبطال آسيا لكرة القدم.

إقراء أيضًا: اخر اخبار انتقالات النادي الأهلي السعودي 2023 و “اهم الصفقات الجديدة”

ازمة مدرب الاتحاد السعودي بعد الهزيمة من القوة الجوية العراقي
ازمة مدرب الاتحاد السعودي بعد الهزيمة من القوة الجوية العراقي

إقالة المدرب نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد 

عانى النادي من عدد من الانتكاسات ، حيث خسر خمس مباريات في المباريات الثلاث الأخيرة من الدوري السعودي وخسر المباراة الأخيرة في دوري أبطال آسيا،وأصدر النادي بيانا رسميا عبر حسابه على منصة ” إكس ” ، أعلن فيه إنهاء العقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

كما أعلن أن مساعد المدرب حسن خليفة سيتولى قيادة فريق الاتحاد في المرحلة المقبلة حتى يتم تعيين مدرب جديد واستعادة الجهاز الفني.،كما أعلن أن مساعد المدرب حسن خليفة سيكون مسؤولا عن إعداد الفريق للمرحلة القادمة حتى يتم تعيين مدرب جديد واستعادة الجهاز الفني.

وشكر النادي المدرب نونو سانتو على ما قام به خلال عمله وأكد أنه يتمنى له كل النجاح في المستقبل، والجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي خسر مؤخرا أمام فريق القوات الجوية العراقية بفارق هدفين في دوري أبطال آسيا، وفي الجولة الثالثة من البطولة المحلية ، سيلتقي الفريق مع فريق أبها.

مشاجرة لفظية حادة بين كريم بنزيمة ونونو سانتو

تشير تقارير يوم الثلاثاء إلى أنه بعد هزيمة نادي الاتحاد أمام سلاح الجو العراقي في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا أمس ، كان هناك مشادة لفظية ساخنة بين النجم الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي نونو سانتو ، مدرب نادي جدة السعودي.

ذكرت صحيفة سعودي توداي أن كريم بنزيمة جادل مع البرتغالي نونو سانتو في غرفة الملابس بعد انتهاء المباراة الفاصلة بين الاتحاد والقوات الجوية العراقية أمس،وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقات بين البرتغالي نونو سانتو وبعض اللاعبين من نادي اتحاد جدة, برئاسة الفرنسي كريم بنزيمة,ليست جيدة في الوقت الحالي ديسمبر.

يعاني اتحاد جدة السعودي من نتائج سيئة هذا الموسم بعد هزيمة أمس أمام سلاح الجو العراقي وخسارة 15 نقطة في بطولة الدوري السعودي، حيث فشل نادي الاتحاد في تحقيق الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، بهدف نظيف وهزيمة أمام حركة الشباب في المباراة الأخيرة في يوليو.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights