اخبار العراق

تحالف البناء يرشح قصي السهيل رسمياً لرئاسة الوزراء

شبكة عراق الخير:

اكد مصدر نيابي في تحالف الفتح،اليوم السبت، عن ترشيح تحالف البناء لوزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل رسميا لتولي منصب رئاسة الوزراء.

وقال المصدر في تصريح لـه: إن “تحالف البناء قدم قصي السهيل كمرشح رسمي عنه لرئيس الجمهورية برهم صالح بعد إعلانه الكتلة الأكبر داخل مجلس النواب”، لافتا إلى إن “السهيل يعد المرشح الأوفر حظا في تولي منصب رئاسة الوزراء”.

وأضاف أن “تحالف البناء سيجتمع عصر اليوم مع رئيس الجمهورية برهم صالح للاتفاق على تسمية السهيل رئيسا للوزراء”، مبينا أن “البناء سيعقد مؤتمر صحفيا اليوم لإعلانه الكتلة الأكبر وتسمية مرشحه لرئاسة الوزراء”

وأعلن تحالف البناء، اليوم السبت، عن قديم مرشحه لتولي منصب رئاسة الوزراء لرئيس الجمهورية برهم صالح، فيما بين انه سيجتمع مع صالح اليوم للتوافق على مرشح رئاسة الوزراء لتكليفه رسميا.

وكانت مصادر سياسي قد كشفت، اليوم السبت، عن ترشيح تحالف البناء لوزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل و وزير الشباب والرياضة السابق عبد الحسين عبطان لتولي منصب رئاسة الوزراء.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights