اخبار العراق

ائتلاف النصر:”على عكس مايبدو” الحلبوسي مستمر بممارسة نشاطاته مع كردستان وواشطن

شبكة عراق الخير:

أكد عضو ائتلاف النصر احمد الحمداني، اليوم الاثنين، أن رئيس البرلمان محمد الحلبوسي يقدم نفسه على انه متعاون مع القوات الامنية والحشد الشعبي ولكن في حقيقة الأمر هو يمارس نشاطاته مع كردستان وواشطن.

وقال الحمداني :إن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي كان حاضرا في البرلمان ليبين انه مع الحشد الشعبي ومع القوات الامنية ولكن زيارته الاخيرة الى كردستان وواشطن تبين انه مستمر بعلاقاته السرية والمشبوهة معهم”.

وأضاف، أن “قرار البرلمان الأخير بشأن التواجد الأمريكي لن يمرر لولا حضور الطبقة السياسية الشيعية في البرلمان العراقي”، مطالبا “بالإسراع في حسم التشكيلة الحكومية الجديدة والابتعاد عن الخلافات وتقريب وجهات النظر من اجل الخروج بصيغ مشتركة لحسم ملف رئيس الوزراء الجديد “.

وكان البرلمان دعا الأحد الحكومة إلى إنهاء تواجد أي قوات أجنبية على أراضيه، عبر المباشرة بإلغاء طلب المساعدة المقدم إلى المجتمع الدولي لقتال داعش، على خلفية استهداف نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس والجنرال قاسم سيلماني بضربة جوية غادرة الخميس الماضي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights