اخبار العراق

جعفر الصدر : ينفي مانسب اليه من موقف بشأن القبعات الزرق.

شبكة عراق الخير :

قال مصدر مقرب من السفير العراقي في لندن جعفر الصدر،الثلاثاء، إن مجهولين افتتحوا حسابا مزيفا يحمل اسمه في موقع تويتر، ونشروا نفيا مزورا فيه.

وأفاد المصدر ، اليوم (4 شباط 2020)، إن “مجهولين افتتحوا حسابا مزيفا على توتير باسم جعفر الصدر، ونشروا فيه نفيا مزورا”.

وأوضح، أن “الصدر، لم يفتتح أي حساب جديد على تويتر، وحسابه القديم معروف، ويحظى بمتابعة شخصيات دينية وسياسية معروفة، مثل القيادي البارز في التيار الصدري أحمد الصدر”.

وأكد أن وسائل الإعلام تقتبس من الحساب المعروف لجعفر الصدر جميع المواقف التي تصدر عنه، ولم يسبق أن وقعت أي مشكلة بشأن ملكية هذا الحساب.

وكان الحساب الرسمي لجعفر الصدر على تويتر، هاجم جماعة القبعات الذين اتهموا بالتعرض للمتظاهرين في بغداد والمحافظات خلال الأيام القليلة الماضية، وجاء في تغريدة نشرت فيه يوم الاثنين، “لا للقبعات، نعم للدولة وقبعاتها”.

وحظيت هذه التدوينة باهتمام واسع من قبل المتابعين في الأوساط السياسية ووسائل التواصل الاجتماعي، فيما اعتبرها مراقبون دلالة على خلافات داخل عائلة الصدر بشأن الموقف من التظاهرات والجدل المحيط بدور القبعات الزرق فيها.

لكن حسابا ثانيا يحمل اسم جعفر الصدر، تم إنشاؤه يوم أمس الاثنين، قال إن السفير العراقي في لندن لم يصدر عنه أي موقف بشأن القبعات الزرق.

وقال المصدر المقرب من جعفر الصدر، إن السفير العراقي في لندن فوجئ بإنشاء حساب جديد باسمه ونشر النفي فيه، مؤكدا أن الحساب الجديد أغلق بعد الإبلاغ عن أنه مزور.

لكن المصدر رفض التعليق على موقف جعفر الصدر من قضية القبعات الزرق، أو ما إذا كانت هناك خلافات فعلا بشأنها مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، برغم المؤشرات العديدة التي تدعم هذا الاتجاه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights