اخبار العراق

نائب:نحذر من مخطط لابقاء العراق تحت تهديد الاٍرهاب

اللكاش

شبكة عراق الخير:

حذر عضو مجلس النواب السابق محمد اللكاش، اليوم السبت، من مخطط لإعادة ببعض مناطق البلاد الى سيطرة داعش الارهابي كما حصل في 2014.

وقال اللكاش في بيان له: ان “التعرض الأخير على قطاعاتنا الامنية في مناطق متعددة من صلاح الدين وأطراف سامراء والذي راح ضحيته كوكبة من الشهداء وعشرات الجرحى هو بداية مخطط لإعادة هذه المناطق وغيرها لإحداث 2014 وعلى قواتنا المسلحة بكافة مؤسساتها الى اتخاذ الحيطة والحذر وعدم التهاون والتراخي وتفعيل الجهد الاستخباراتي والأمني لملاحقة هذه العصابات الارهابيه وحواضنها”.

وأضاف اللكاش: “بالرغم من المطالبات المتكررة بمناسبة او بغيرها للمصادقة على احكام الإعدام ثم تنفيذها بعد اكتسابها الدرجة القطعية ولكن “الأذن الطرشه” تكون حاضرة للاجابة على هذه المطالبات ولا نستبعد بان عدم المصادقة وتنفيذ احكام الإعدام بحق الإرهابيين هو مخطط إقليمي ودولي لابقاء العراق تحت تهديد الاٍرهاب والاستهانة بالآلاف من الشهداء والجرحى الذي سقطوا في معاركنا مع الإرهاب”.

وتساءل اللكاش: “من يرفض المصادقة على احكام الإعدام او تنفيذها او من يطالب بإطلاق سراحهم هل يوجود وصف ابلغ من ان نقول له أنت خائن”.

وتابع: “يذكر بان الجهات المعنية بهذا الملف منذ اكثر من 4 سنوات لم تقم بالمصادقة او التنفيذ باي من الإرهابيين المجرمين الذين اكتسب احكامهم الدرجة القطعية والذي يبلغ عددهم اكثر من7000 ارهابي”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights