الهواتف الذكية

مميزات الهاتف الجديد Realme X3 SuperZoom

شبكة عراق الخير:

تستعد Realme للكشف عن هاتف ذكي جديد يُدعى Realme X3 SuperZoom. قامت بإدخال جديد لسلسلة X بالفعل BIS الهندي وكذلك شهادات Bluetooth SIG. بصرف النظر عن إمكانات التكبير / التصور التي تتمحور حول الكاميرا ، تم تعيين الهاتف ليشمل الرائد العام الماضي SoC Snapdragon 855+، مما يضمن الأداء الفائق. نعتقد أن Realme يُزعم أنه يختار مجموعة الشرائح هذه لتقديمها بسعر مناسب.

وفقًا لمصدر موثوق ، ستستمد Realme X3 SuperZoom الطاقة من بطارية 4200 mAh. علاوة على ذلك ، ستشمل دعم الشحن السريع 30 واط ، على الأرجح واحدة من تقنيات Oppo VOOC. لسوء الحظ ، لا تزال التفاصيل نادرة حول هذا الهاتف. ومع ذلك ، فإن وكالات إصدار الشهادات موجودة لخلط الأجزاء الصغيرة من التفاصيل وتعطينا الانطباعات الأولى للهاتف. وفقًا لـ Bluetooth SIG ، يدعم الهاتف بلوتوث 5.1 القياسي. إلى جانب ذلك ، لدينا أيضًا معيار GeekBench يؤكد منصة Snapdragon 855 جنبًا إلى جنب مع 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Android 10 OS.

تشير الشائعات أيضًا إلى أن الشركة يمكنها إصدار نسخة مخففة تسمى Realme X3. نعتقد أن كلا الهاتفين سيكونان في متناول اليد. بعد كل شيء ، تمتلك الشركة بالفعل عرضًا رئيسيًا واحدًا هذا العام يطلق عليه Realme X50 Pro 5G ، وهو يحتوي على Snapdragon 865 SoC. إذن ما الفائدة من استخدام شركة SoC الرائدة في العام الماضي؟ نعتقد أنه من أجل القدرة على تحمل التكاليف. يجب أن يكون Snapdragon 855+ أرخص مما كان عليه قبل ستة أشهر حيث أن أكبر تركيز على Snapdragon 865+. وبهذه الطريقة ، يمكن للشركة تقديم أداء مع التركيز أيضًا على ميزات متقدمة أخرى.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights