الهواتف الذكية

هاتف+SPARK 20 Pro الأحدث من TECNO يوفر العديد من المزايا والابتكارات ضمن فئته السعرية بسعريبلغ 185 دولارًافقط!

أطلقت العلامة التجارية التكنولوجية المبتكرة TECNO مؤخرًا، هاتف+ Spark 20 pro، وهو إضافة مطورة إلى سلسلة SPARK 20 الشهيرة، مما يعزز تجربة المستخدم من خلال إمكانيات رائدة وقيمة كبيرة. ويتميز الجهاز بالعديد من المزايا التي تقدم للمرة الأولى في هذه الفئة السعرية، بما في ذلك نظام كاميرا قوي بدقة 108 ميجابكسل + 32 ميجابكسل، وتصميم منحني مزدوج، وشاشة مذهلة وغيرها. وبالإضافة للقدرة الممتازة لمعالج Helio G99 Ultimate الاستثنائي من MediaTek، يوفر+SPARK 20 Pro للمستخدمين تجربة هي الأفضل في فئته حيث يطرح إمكانيات تفوق سعره بكثير.

وقالJack Guo، : “يعد +SPARK 20 Pro انعكاسً الالتزامنا بتقديم تكنولوجيا الكاميرا الرائدة والتصميم الأنيق لجمهورأكبر”. “كتطويرغيرمسبوق لسلسلة SPARK 20 الشهيرة،يعدهذا الجهاز الجديدرائدًابين الهواتف الذكية ذاتالميزانية المحدودة،حيث يعيدتعريف ماهوممكن في شريحة الأسعار الخاصة بهوي خلق طرقًا جديدة للمستهلك ينلل جيلZليكونو افي المقدمة.”

اقرا ايضا : أحدث إصدار خاص من TECNO من POVA 5 seriesFreeFire يطلق العنان لتقديم تجربة لعب وترفيه غامرة وفريدة

هاتفSpark 20 pro+الأحدث من TECNO يوفر العديد من المزايا والابتكاراتضمن فئته السعرية بسعريبلغ 185 دولارًافقط
هاتفSpark 20 pro+الأحدث من TECNO يوفر العديد من المزايا والابتكاراتضمن فئته السعرية بسعريبلغ 185 دولارًافقط

اكتشف التفاصيل المذهلة مع نظام الكاميرا القوي بدقة 108 ميجابكسل + 32 ميجابكسل

يعمل +SPARK 20 Pro في أي سيناريو، وفي أي بيئة، على جعل المستخدمين مستعدين لالتقاط اللحظات السحرية بتفاصيل مذهلة، حيث تعمل الكاميرا الرئيسية ذات الاستشعار الفائق بدقة 108 ميجابكسل مع تقريب ثلاث أضعاف بدون خسارة للتفاصيل، وتقريب رقمي عشر أضعاف على إنتاج صور مفصلة بشكل لا يصدق، سواء كانت قريبة أو بعيدة، كما يساعد المستشعر الكبير للغاية قياس 1/1.67 بوصة وفتحة العدسة F/1.75، الكاميرا على التكيف مع أي ظروف إضاءة، بينما تعمل وظيفة دمج الصور متعدد الإطارات ذات النطاق الديناميكي العالي HDR Multi-Frame Fusion، على موازنة الضوء والظل من خلال تركيبات ذكية. وفي الوقت نفسه، تلتقط كاميرا السيلفي المتوهجةبدقة 32 ميجابكسل، والمدعومة بتقنية استعادة الصور الشخصية بالذكاء الاصطناعي وعدسة ذهبية واسعة تبلغ 88.9 درجة مئوية، صور سيلفي منفردة مذهلة ولقطات متألقة مع الأصدقاء.  وعلاوة على ذلك، توفر تقنية Adaptive Pixel ذات مزايا 9 في 1 من تكنو، حساسية أكبر للضوء بنسبة تصل إلى 900%، مع عنصر صورة (بيكسل) كبير جدًا يبلغ 1.92 ميكرومتر للحصول على وضوح مذهل. وبعيدًا منالأجهزة، يجد الوضع الليلي الفائق في Spark 20 pro+المكان المثالي في موازنة الضوضاء والتفاصيل، بينما توفر خوارزمية Super Flash Light والوميض المزدوج للمستخدمين إضاءة احترافية في أي مكان.

اخترنا لك : مرحباً بكم في عصر هواتف الذكاء الاصطناعي!

هاتفSpark 20 pro+الأحدث من TECNO يوفر العديد من المزايا والابتكاراتضمن فئته السعرية بسعريبلغ 185 دولارًافقط
هاتفSpark 20 pro+الأحدث من TECNO يوفر العديد من المزايا والابتكاراتضمن فئته السعرية بسعريبلغ 185 دولارًافقط

دَوِّن لحظاتك من خلال مدونات الفيديو مع مزايا الفيديو الممتعة

بينماتقدم الصورلمحة عن لحظة معينة، تتيح مقاطع الفيديو للمستخدمين استعادة الذكريات مدى الحياة – ويمكنهم التقاط لحظات خاصة ومدونات فيديو آسرة بوضوح رائع 2K مع هاتف+SPARK 20 Pro للحصول على المزيد من النتائج السينمائية، يمكن استخدام خاصية التمويه التلقائي لجعل بطل اللقطة بارزًا بشكل أكبر، وتعمل الخوارزمية الليلية على تقليل الضوضاء لإضفاء المزيد من الحياة على اللقطة الليلية، كما تعمل الحركة البطيئة التي تدعم ما يصل إلى 720 بكسل بمعدل 240 إطارًا في الثانية على تخليد اللحظات الرائعة، وفي الوقت نفسه، يضمن التحكم الفائق في ثبات الفيديو لقطات سلسة، وتتكيف تقنية التركيز المزدوج بذكاء مع سيناريوهات متنوعة للحصول على أفضل النتائج .وتقدم+SPARK 20 Pro وجهةنظرجديدة للتدويالفيديو يمنخلال العرضالمزدوج، حيث يدمجرؤية الكاميراالأمامية والخلفية معًالفتح عالم من الإمكانيات.

تميّز بتصميم أنيق ومتطور

تم تصميم +SPARK 20 Proوتحسينه بعناية شديدة لإنتاج جهاز أنيق فريد من نوعه. طُوِّرَ التصميم المنحني المزدوج الرائد بزاوية 56.5 درجة باستخدام قاعدة بيانات بيئة العمل متعددة الأعراق من TECNO، مما أدى إلى انحناء دقيق وملفت للنظر يمزج بين النعومة والراحة بوزن 190 جرامًا وسُمك 7.55 ملم فقط. وعلى الجانب الخلفي، تخلق وحدة الكاميرا بتصميم رباعي Quadrant Star Array في هاتف +SPARK 20 Proجمال متناسق مع توفير وضوح لا مثيل له، وقد تم تجهيز الجهاز أيضًا بزجاج من الدرجة الأولى لتوفير متانة فائقة ضد الخدش والسقوط، ويتميز أيضًا بمقاومة الماء والغبار من الدرجة IP53 لراحة بال المستخدم.ويحمل مظهر +SPARK 20 Proجمال من كوكب آخر مع جمالية نمط الرمال اللامعة منتكنو. يتوفر الغطاء الخلفي اللامع الذي يشبه الزجاج بثلاثة ألوان تأخذك خارج كوكب الأرض بروعتها؛ Lunar Frost وTemporal Orbits وRadiant Star stream، ويتوفر +SPARK 20 Proأيضًا بلون رابع – Magic Skin 2.0 Green – مع تقنية Magic Skin المحدثة من تكنو، مما يضيف لمسة فاخرة ومتانة فائقة مع كونه أكثر صداقة للبيئة.

اقرا المزيد :تكنو تصل إلى المستقبل من خلال منتجات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والتقنيات الجديدة المبتكرة في MWC 2024

هاتفSpark 20 pro+الأحدث من TECNO يوفر العديد من المزايا والابتكاراتضمن فئته السعرية بسعريبلغ 185 دولارًافقط
هاتفSpark 20 pro+الأحدث من TECNO يوفر العديد من المزايا والابتكاراتضمن فئته السعرية بسعريبلغ 185 دولارًافقط

استمتع بتجربة سمعية وبصرية مميزة

يقدم +SPARK 20 Pro صورًا لا تُنسى للمستخدمين للاستمتاع بتجربة سينمائية حقيقية، سواء كانوا يشاهدون الأفلام أثناء التنقل، أو يتواصلون بالفيديو مع الأصدقاء، أو يتصفحون مواقع التواصل الاجتماعي. تتميز شاشة +SPARK 20 Pro المنحنية AMOLED مقاس 6.78 بوصة بمعدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز، ونطاق ألوان P3، وذروة سطوع تبلغ 1000 شمعة في المتر المربع لجعل المرئيات تنبض بالحيوية، حتى في ضوء الشمس الساطع. يوفر معدل أخذ اللقطات الفوري الذي يبلغ 1500 هرتز ومعدل تحديث Smart Refresh 3.1، تمريرًا أكثر سلاسة لتحقيق متعة أكبر.وبالإضافة إلى المرئيات الرائعة، يقدم +SPARK 20 Pro تجربة شاملة مع أداء صوتي مقنع، حيث يوفر مكبر الصوت المزدوج الاستريو من DTS صوتًا غامرًا أعلى بنسبة 200% من مكبر الصوت الفردي، بينما تعمل خوارزميات Volume Plus على زيادة مستوى الصوت بنسبة تصل إلى 400% أثناء المكالمات.

طريقة أكثر متعة للعب

يقدم Spark 20 pro+مجموعة واسعة من المزايا الأكثر ذكاءً وتفاعلية والتي توفر المزيد من المتعة والراحة للحياة اليومية. وتوفر تقنية Social Turbo ميزات التجميل أثناء المكالمة والصور الرمزية للواقع المعزز وتغيير الصوت وغيرها من المزايا، لمنح مكالمات الفيديو مظهرًا جديدًا، بينما يقوم المَنفَذ الديناميكي الذي طورته شركة تكنوذاتيًا بتوصيل الرسائل بطريقة جديدة بديهية. يتيح AOD 5.0 للمستخدمين إنشاء شاشة عرض مثالية باستخدام عدد لا يحصى من عناصر واجهة المستخدم، للحصول على لمسة أكثر تخصيصًا؛ حيث تتيح الخلفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين إطلاق العنان لخيالهم؛ كما تمنح نصائح الذكاء الاصطناعي للمستخدمين مساعد شخصي معزز بالذكاء الاصطناعي لتنظيم المهام وتقديم التذكيرات وغير ذلك الكثير. يتوفر +SPARK 20 Pro في العراق بسعر 185دولارا.

اقرا ايضا : بتقنية الذكاء الاصطناعي هواتف سامسونج المقرر تحديثها بواجهة One UI 6.1

حول TECNO

TECNOهي علامةتجارية تكنولوجيةمبتكرة لها أفرع في أكثرمن 70 دولة ومنطقة عبرالقارات الخمس. منذ إطلاقها، أحدثت TECNO ثورةفي التجربةالرقمية في الأسواق العالميةالناشئة،ودفعت بلاهوادة منأجل التكاملالمث اليل لتصميم الجماليالمعاصرمعأحدث التقنيات. واليوم،تطورت TECNO لتصبح شركةرائدة معترفبهافي أسواقه االمستهدفة،حيث تقدم أحدثا لابتكارات منخلال مجموعة واسعةمن الهواتف الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأنظمةتشغيلHiOS ومنتجات المنزل الذكي. مسترشدة بجوهرعلامتها التجارية “توقف عنداللاشيء”،تلتزم TECNO بفتحأفضلوأحدثالتقنياتللأفرادالذينيتطلعونإلىالمستقبل. منخلالإنشاءمنتجاتأنيقةوذكية،تلهم TECNO المستهلك ينفي جميع أنحاءالعالم ألايتوقفوا أبداعن السعي وراء أفضل مالديهم وأفضل مستقبل لهم. لمزيدم نالمعلومات،يرجى زيارة الموقع الرسميhttp://www.tecno.com/

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights