اخبار العراق

عماد الكاظمي يوضح أسباب المكالمة الغاضبة من رئيس الوزراء!

شبكة عراق الخير :

أصدر عماد عبد اللطيف، شقيق رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأحد، توضيحاً كشف فيه عن أسباب المكالمة ’الغاضبة’ التي دارت مع شقيقه.

وقال عبد اللطيف في توضيح حصلت “ش ع خ ” (10 آيار 2020)، على نسخة منه، “تناولت وسائل التواصل اتصالا هاتفيا من قبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بأخيه الأكبر عماد عبد اللطيف، ووددنا توضيح ذلك، فالاتصال إنما جاء على خلفية ما ذكره رئيس هيئة التقاعد أمام رئيس الوزراء بأن (أخوكم) عماد من أصدقائنا ومعارفنا”.

وأضاف، “اثار هذا الكلام حفيظة الأستاذ مصطفى الكاظمي خصوصاً وأن هذا الكلام في وقت مبكر من صباح هذا اليوم الأحد، ما دفع الاستاذ مصطفى إلى إجراء الاتصال، وأراد بذلك إيصال رسالة بأنه لجميع العراقيين ونحن لسنا معترضين على اجراء رئيس مجلس الوزراء لكن وددنا التوضيح منعا لما قد يحاول البعض تفسيره وتأويلات مما لا يلامس اصل الموضوع، علما أنني بوصفي مواطنا عراقيا متقاعداً قدمت طلبا منذ   5 شهور لترويج معاملة في الهيئة واستفسرت عنها مثل سائر المواطنين لا أكثر”.

 

ووثقت كاميرا هاتف نقال لأحد الحاضرين في مكتب رئيس هيئة التقاعد، مكالمة سريعة جرت بين رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وشقيقه “عماد” على خلفية شبهة ما بدا أنها محاولة من الأخير لاستغلال اسمه شقيقه

وبدا الكاظمي في المكالمة التي اجراها من مكتب رئيس هيئة التقاعد، غاضباً وحاول انهاء المكالمة عدة مرات بعد أن أبلغ شقيقه تحذيراً شديد اللهجة.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights