مقالات

زيارة إيرانية موفقة واطلاق سراح ضابط أمريكي

شبكة عراق الخير : د غالب الدعمي
نشر امس الرئيس الامريكي تغريدة له عبر بها عن شكره للسويسرا ونجاحه باطلاق سراح الضابط الامريكي المحتجز عند ايران تزامنا مع تمديد استيراد الطاقة من الجمهورية لمدة سنتين ودفع مستحقاتها السابقة البالغة(٤٠٠) مليون دولار والتي تكفي لبناء محطة تسد حاجة محافظة مثل السماوة فالثمن دائما يدفعه الشعب العراقي المغلوب على أمره من رواتب موظفيه ، وإلا لماذا يرفض وزراء الكهرباء بناء اية محطة كهرباء بحجة عدم توافر التخصيصات في حين يدفعون إلى الجمهورية هذه المبالغ الهائلة من ضمن ديونها أفلا توجد شركات عالمية مستعدة لبناء محطات ويتم تسديد مستحقاتها اثناء مدة بناء بنائها ام يقع هذا جزء من شراء الذمم وبيع العراق؟ كما يتبادر إلى ذهن الناس استفسارا يرتبط بكمية الانتاج العراقي من الكهرباء بالدقة؟ وما كمية الكهرباء التي نستوردها من ايران؟ وهل أن اسعارها مطابقة للسعر العالمي؟ وما حجم المحطات الاستثمارية في العراق التي بناها بعض التجار العراقيين ومن مولها وما اسعار بيعها ؟.
ان الاجابة عن تساؤلاتي ستكشف لكم عن حجم الخيانة والاستهتار بالمال العراقي فضلا عن انكم لن تجدوا احدا سيجيبكم ايها المظلومون على استفساراتكم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights