اخبار العراق

وفاة مدير إدارة الدفاع المدني في الكرخ ومدير عمليات صحة واسط بكورونا

شبكة عراق الخير :

كشف مصدر بوزارة الصحة العراقية، اليوم، عن وفاة مدير عمليات صحة واسط، زيد الموسوي، جراء إصابته بفيروس كورونا، ليكون ثاني مسؤول عراقي يقضي نحبه بهذا الفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتوفي اليوم أيضا مدير إدارة الدفاع المدني في بغداد/ الكرخ، العميد حسن أحمد، إثر إصابته بفيروس كورونا، ومؤخرا توفي مسؤول التصريحات الأمنية في الوزارة ماجد محمد الموسوي جراء إصابته بالفيروس.

كما توفي مدرب نادي القوة الجوية العراقي، اللاعب الدولي السابق، علي هادي في 12 حزيران الماضي، واللاعب الدولي السابق، أحمد راضي، في 21 حزيران الماضي، ومدير الشؤون الهندسية في ديوان محافظة ديالى علي فهد التميمي بالفيروس، وتوفي الرائد حميد عبد المجيد الطائي في قاعدة جوية بمطار بغداد الدولي في 9 حزيران الماضي، وقتل الفيروس أيضا العميد في شرطة الطاقة، ردام محمد ويس، في الثالث من الشهر ذاته.

وفي التاسع من نيسان الماضي، نعت رئاسة أركان الجيش العراقي، العميد محمد مهدي الحمداني، الذي توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا أثناء مرافقته لزوجته خلال علاجها في تركيا.

وكانت وزارة الشباب والرياضة العراقية، أعلنت في 4 حزيران الماضي، وفاة معاون مدير عام دائرة التنسيق والمتابعة فالح عودة، بعد تدهور حالته الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا.

وحتى الآن وصل مجموع الإصابات في عموم العراق إلى 56020، منها 29600 حالة شفاء، و2262 حالة وفاة، بحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة العراقية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights