اخبار العراق

مصرع اثنين وانقاذ ثلاثة بسبب حريق غرفة “سندويچ بنل” في الأعظمية

شبكة عراق الخير:

 تسبب “السندويج بنل ” المخالف لتعليمات الدفاع المدني بمصرع مواطنين في منطقة الاعظمية ببغداد فيما تم إنقاذ ثلاثة آخرين من عائلة واحدة.

وذكرت مديرية الدفاع المدني في بيان لها: ان “فرقها التابعة الى مركز الاعظمية في جانب بغداد الرصافة تمكنت من السيطرة واخماد حادث حريق اندلع في منطقة الاعظمية حي القاهرة داخل غرفة في الطابق الثاني مشيدة من السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات الدفاع المدني فيما يخص شروط السلامة والامان .

واضافت، “كما تمكنت فرقنا من انقاذ ثلاث مواطنين من عائلة واحدة اصيبوا بحالات اختناق شديد نتيجة الانبعاثات الغازية السامة لحتراق مادة الفوم بين الواح السندويج بنل وعلى الفور عملت فرق اسعاف الدفاع المدني الى إجراء عمليات الإنعاش الرئوي ثم نقلهم الى المستشفى القريب لتلقي العلاج الازم .

وأشارت إلى ان” الفرق حرصت على انتشال جثث الضحايا واخراجها من وسط النيران مع تسليمهم إلى دائرة الطب العدلي وفق الاجراءات القانونية المتبعة”، مؤكدة” تقديمها طلب استدعاء خبير الادلة الجنائية للتحقيق بأسباب اندلاع حادث حريق”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights