اخبار العراق

وزير النفط احسان عبد الجبار يتكفل بعلاج الشاعر عادل محسن

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص نائمون‏‏‏

شبكة عراق الخير :

أعلنت وزارة النفط العراقية، الاربعاء، تكفلها بعلاج الشاعر عادل محسن، الذي يرقد في المستشفى حالياً.

وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد، في بيان تلقت “ش ع خ ” نسخة منه، (19 آب 2020)، إن “وزير النفط احسان عبد الجبار، أوعز الى اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية في وزارة النفط بتكفل علاج الشاعر الكبير عادل محسن الذي يرقد حالياً في المستشفى”.

وأضاف، أن “وكيل وزارة النفط ورئيس اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي كريم حطاب والمكتب الاعلامي في الوزارة، عرضا حالة الشاعر الكبيرعادل محسن على وزير النفط وتمت موافقته على الفور بالتكفل بعلاجه”، مشيداً “بالدور الكبير  والمؤثر للشاعر عادل محسن ومشاركته الفاعلة في جميع المناسبات والاحتفالات التي أقامتها الوزارة دعماً لقواتنا الامنية والحشد الشعبي”.

من جانبه قال رئيس اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية، كريم حطاب، وفقاً للبيان، أن “اللجنة ستقف إلى جانب الشاعر الكبير الذي قدم الكثير من القصائد الوطنية التي تغنت ببطولات قواتنا الامنية والحشد الشعبي، وسوف لن تتوانى لجنته عن تقديم الدعم المادي والمعنوي من اجل تجاوز الظرف  الصحي الذي ألم به، والعودة سالماً معافى”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights