اخبار علمية

اطلاق تطبيق قِران QERAN للراغبين بالزواج بطريقة آمنة

تطبيق قِران QERAN تتنوع أفكار وأغراض التطبيقات التي نشاهدها بشكل يومي، لكن الهدف الأساسي منها يكمن في تحسين جوانب من الحياة اليومية للمستخدمين وتوفير حلولًا سهلة لذلك، وهذا ما يظهر لنا مع تطبيق قِران QERAN – وهو تطبيق سعودي جديد متخصص في مساعدة الراغبين بالزواج من خلال عملية بحث آمنة وسرية لإيجاد الشريك المناسب.

يقول القائمون على تطبيق قِران QERAN أنه يستهدف من تجاوزت أعمارهم الثلاثين عامًا من الراغبون والراغبات بالزواج لأول مرة، والمطلقون والمطلقات، والأرامل من الجنسين، والرجال الراغبون في التعدد، ويخضع التطبيق لأحكام الشريعة الإسلامية والإجراءات القانونية الخاصة بنظام المملكة العربية السعودية.

اقرا ايضا : ظاهرة الزواج الأبيض الذي فجر جدلا في إيران

اطلاق تطبيق قِران QERAN للراغبين بالزواج

ويهدف تطبيق قِران QERAN إلى تسهيل عملية البحث وإيجاد عن الشريك المناسب ومن ثم الزواج وفق معطيات العصر، وذلك من خلال توفير منصة تفاعلية آمنة ومحافظة للتواصل، ويعزو القائمون على التطبيق بأن السبب لإطلاقه يأتي بهدف تقليل نسب الطلاق نسب الطلاق في المجتمع التي تفاقهم مؤخرًا مع إيجاد الشريك الملائم. ويعزز التطبيق ثلاثة قيم؛ وهي التحصين والملائمة والموثوقية.

ويمكن استخدام تطبيق قِران QERAN للاستفادة منه من خلال الذهاب للموقع والتسجيل، ثم إدخال رقم التفعيل الذي يصل كرسالة نصية على الهاتف، وبعدها يتم تسجيل البيانات الشخصية بالشكل الصحيح، ومن ثم إدخال تفضيلات الشريك الملائم.

اقرا المزيد :بلدة إيطالية تقدم 30000 دولار لمن يريد الانتقال والزواج

للراغبين بالزواج بطريقة آمنة

بعدها يقوم النظام بإجراء بحث تقني دقيق لتحديد أفضل الخيارات المتاحة التي تتناسب مع البيانات والمواصفات المدخلة من قبل طالب الاقتران. ويلي ذلك المحادثة المباشرة مع الشريك المحتمل ليتم الاتفاق بين الطرفين على الإجراء اللازم لتحقيق مشروع الارتباط.

يُشار أن تطبيق قِران QERAN متاح في الوقت الحالي على iOS وسيصل إلى نظام أندرويد قريبًا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights