اخبار رياضية

السوداني نودع خليجي 25 لكن لا أحد سيودّع البصرة

السوداني نودع خليجي 25 بارك رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بتنظيم بطولة كأس الخليج {خليجي 25} في البصرة.

وقال السوداني في بيان تلقت الشبكة  نسخة منه :”بمشاعر يحدوها الأمل والفخر، أتوجّه بوافر الشُكر وعظيم الامتنان للفرق المشاركة في بطولة (خليجي 25) لكُرة القدم، التي استضافتها بصرتنا الفيحاء بترحابِ أهلها المتميز”.

أقرا أيضا : محمد بن راشد: كلنا عراقيين في الفرحة

وأضاف “بذات القوّة والأمل، فإن الشُكر موصولٌ لكل ضيفٍ نزل بالعراق من إخوتنا في دول الخليج، وكلّ فريق رياضي شرّفنا بالمشاركة، وكلّ طاقم إعلامي أو فني أو تنظيمي حلّ ببلادنا. ونقول؛ كرّروها، فلن تجدوا سوى الأبواب المشرعة والقلوب المحِبّة”.

ثمن السوداني “دور الجماهير العراقية الوفية وجماهير الفرق

وثمن السوداني “دور الجماهير العراقية الوفية وجماهير الفرق المشاركة، روح التعاون والبذل ومواصلة العطاء من أجل إنجاح هذه البطولة غير المسبوقة من حيث حجم الحضور للمباريات الذي لا يمكن أن تستوعبه أضخم ملاعب العالم”.

أقرأ المزيد : مكافآت الإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الرافدين سيتم توزيعها خلال الأيام المقبلة

وحيا “كلّ عراقيٍ ساهم في تمثيل بلده بأجمل صورة، ومثّل العراق بالالتزام والتعاون، وهو بذلك يكون قد عكس روح الترحاب ونكران الذات، وقد غدا اليوم قائداً في هذا المجتمع بخُطى واثقة إلى المستقبل” مؤكدا “لقد ساهمت الجماهير بتأكيد مكانة العراق، ورفعت اسمَهُ مشعلاً بين الأشقاء والأصدقاء، وكتبت تجربةً مشرّفة هي بعضٌ من استحقاق أبناء الرافدين وخصالهم”.

وثمن رئيس الوزراء “عالياً الأداء المُشرّف الذي قدّمته قواتنا الأمنية، بكل صنوفها وأجهزتها، وبكل تشكيلاتها وقدراتها، فقد كرّست النفس والجهد والأداء، ليس مع انطلاق البطولة فحسب، إنما قبل ذلك بأسابيع وشهور، ووضعت كل المُمكنات في سبيل إنجاحها، وكذلك أداء محافظة البصرة بأجهزتها كافة، ووزارة الرياضة والشباب والاتحاد العراقي لكرة القدم، على كل ما بذلوه.”.

السوداني نودع خليجي 25 لكن لا أحد سيودّع البصرة
السوداني نودع خليجي 25 لكن لا أحد سيودّع البصرة

وقال السوداني :”نودّع اليوم بطولة خليجي 25، لكن لا أحد سيودّع البصرة، ولا أحد سيغادرها إلّا  وسيعود ثانية إليها، كما لا يفارقنا الألم  لبعض الحوادث المؤسفة التي كَلَمت القلوب الفرحة، ونحتسب الضحايا مُكرمين أبرياء عند ربٍّ كريم، عسى أن يتغمّدهم الباري بواسع رحمته، وأن يمُنّ على المُصابين في التدافع الذي حصل بالشفاء والتعافي”.

أقرأ ايضا : العراق يتوج بطلا لكأس الخليج العربي 2023

السوداني يعود إلى بغداد ويرأس اجتماعاً أمنياً

 عاد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني إلى العاصمة بغداد.

ورأس السوداني فور وصوله، اجتماعاً أمنياً في قيادة العمليات المشتركة لمتابعة تأمين احتفالات شعبنا بفوز المنتخب الوطني بكأس خليجي 25.

أقرا المزيد : احلام والمهندس في حفل استثنائي لختام خليجي 25

وحضر السوداني مباراة العراق وعُمان التي انتهت 3-2 وحفل تتويج أسود الرافدين بكأس البطولة كما ألتقى اللاعبين ووعدهم بتكريم خاص.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights