اخبار رياضية

عصام الحضري يتلقى “صدمة” بعد التعاقد مع منتخب سوريا

عصام الحضري هو  اللاعب المصري عصام الدين كمال توفيق الحضري من مواليد 15 يناير 1973 وقد لعب حارس مرمي في الفرق المصرية في بداية دخوله العالم الكرويـ، كما لعب لصالح المنتخب المصري واستطاع حصد ثمانية وثلاثون لقبا،  إضافة الى ستة إنجازات على مستواه الشخصي، كما لم يسبقه حارس مرم ي من قبل ينال على تلك الإنجازات التي قام بها الحضري، ويعتبر من اكثر حراس المرمي مصر الذى يلعب في الكثير من المباريات الدولية ليحقق بذلك رصيد 159 مباراة دولية، كما انه أكبر اللاعبين سنا الذين قاموا بالمشاركة في مباراة تاريخ كأس الأمم الافريقية في عام 2018 كما تم اختيار عصام الحضري من ضمن قائمة المنتخب المصري من اجل المشاركة في مباراة كأس العالم في عام 2018 التى تم عقدها في دولة روسيا، ليصبح بذلك اكبر حارس مرمي ليتم اختياره بعد ذلك في بطولة كأس العالم، وحاليا يشغل مدرب حراس مرمي في منتخب مصر، وقد تم تلقبيه السد العالي.من هي زوجة عصام الحضري صابرين رضا زوجة اللاعب الرياضي المصري عصام الحضري.أقرأ أيضا : من هو ايهاب جلال ؟ مدرب منتخب مصر الجديد وبديل كيروش

 أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم تعامله مع الحارس عصام الحضري “في تدريب المنتخبات الوطنية”، لعدم إخطاره بتفاوضه مع المنتخب السوري الذي عيّنه ضمن الجهاز الفني الجديد للمدرّب الأرجنتيني هكتور كوبر.

وكتب الاتحاد في موقعه الرسمي الأحد أنه قبل “اعتذار عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي عن عدم استكمال مهمته، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة”.

وعُيّن الحضري ضمن الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأسبوع الماضي بقيادة الأرجنتيني كوبر، الذي أشرف على منتخب مصر في مونديال 2018، علما بأن الجهاز يضم أيضاً المصري محمود فايز.

وأوضح الاتحاد المصري في بيانه أن الحضري “تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبي الذي شهد إقامة ودية الغابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مقبل على مباراتين مصيرتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا في شهر مارس المقبل”.

وتلعب مصر مباراتين مع زامبيا في مارس في الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً المقررة في المغرب في نوفمبر المقبل والتي يتأهل عنها 3 منتخبات إلى النهائيات الأولمبية في باريس.

كما أعلن الاتحاد المصري أنه سيخاطب الاتحاد السوري استنكارا لتعاقده مع “أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة”.

الاتحاد المصري يقاطع الحضري.. وينتقد نظيره السوري

عبر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، عن استنكاره لقرار مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، عصام الحضري، بالرحيل عن منصبه لتولي تدريب حراس المنتخب السوري، معلنًا قطع التعامل معه.

كما انتقد إقدام الاتحاد السوري لكرة القدم على التعاقد مع الدولي المصري السابق، رغم كونه مرتبطًا بعقد مع المنتخب الأولمبي للفراعنة.

أقرا أيضا : أرقام و إحصائيات بطولة أمم افريقيا لكرة القدم

وقال الاتحاد، في بيان: “يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قبول اعتذار عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، عن عدم استكمال مهمته، مشددًا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن عصام الحضري تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبي، الذي شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب، أو أي من أعضاء المجلس، بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد”.

وأردف: “(وهذا) رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا في شهر مارس (آذار) المقبل.. وهو ما يدفع الاتحاد المصري لمخاطبة نظيره السوري، مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة، والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة”.

وختم: “كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطني جديد، لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي خلفا للحضري”.

عصام الحضري يتلقى صدمة بعد التعاقد مع منتخب سوريا
عصام الحضري يتلقى “صدمة” بعد التعاقد مع منتخب سوريا

الاتحاد المصري يعلن عدم تعيين الحضري في أي منصب مستقبلاً

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على رحيل عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوم الأحد، إن الحضري تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الغابون وما بعدها، ولم يخطر محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد.

اقرأ المزيد :تفاصيل اشتباك مدرب منتخب مصر “كيروش” مع الحكم الجامبي بكاري جاساما

وأوضح الاتحاد في بيانه أنه تواصل مع نظيره السوري، مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.

عصام الحضري يتلقى صدمة بعد التعاقد مع منتخب سوريا
عصام الحضري يتلقى “صدمة” بعد التعاقد مع منتخب سوريا

وكشف الاتحاد المصري أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطني جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي خلفا للحضري.

كان الحضري قد أعلن في وقت سابق من يوم الأحد في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يوم الأحد: بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان محمد بركات و وميكالي.

وإلى جانب عمله في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، سبق للحضري أن تولى منصب مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول، أثناء الفترة التي تولى فيها البرتغالي كارلوس كيروش المهمة العام الماضي، والتي وصل فيها الفريق لنهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، والملحق الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم عن قارة إفريقيا، حيث خسر كلاهما أمام نظيره السنغالي.

أحمد ناجى وفوزى مرشحان لخلافة عصام الحضرى
أحمد ناجى وفوزى مرشحان لخلافة عصام الحضرى

أحمد ناجى وفوزى مرشحان لخلافة عصام الحضرى فى المنتخب الأولمبى

دخل الثنائى أحمد ناجي وأحمد فوزي، مدربا حراس المرمى، ترشيحات اتحاد الكرة لتولى منصب مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى، بدلا من عصام الحضرى الذى رحل لتولى نفس المنصب ضمن الجهاز الفني للأرجنتينى هيكتور كوبر مع منتخب سوريا خلال الساعات الماضية.
وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم الموافقة على رحيل عصام الحضرى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى، مشددا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.
وأكد الاتحاد المصرى لكرة القدم أن عصام الحضرى تواجد فى المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبى الذى شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السورى من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مُقبل علي مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا في شهر مارس المقبل، وهو ما يدفع الاتحاد المصرى لمخاطبة نظيره السورى مستنكرا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة.
كما أكد الاتحاد المصرى لكرة القدم على أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطنى جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبى خلفا للحضرى.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights