اخبار علمية

هكر ببجي 2023 Hack PUBG

هكر ببجي  هل ترغب بتحميل برنامج inception مجانا وتريد أن تحصل على مفتاح تجريبي مجانا لاستخدام هذا البرنامج؟ إذن هذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لكم هذا التطبيق، الذي تم إطلاقه، من قبل بعض المطورين الأجانب. هذا التطبيق يحتاج كود التفعيل، لكي تتمكن من استخدامه، لكن هناك فترة تجريبية مجانية، لمدة 7 أيام، يمكنك فيها تجربة برنامج inception، والحصول على العديد من المميزات الأسطورية.

فإذا كنت مهتما، وترغب بتحميل هذا البرنامج، والحصول على الفترة التجريبة، لاستخدامه بشكل مجاني، فتابع معنا القراءة إلى النهاية. كما بمكنك زيارة مقالنا السابق، والتي قدمنا فيها، كيفية شحن شدات ببجي مجانا، من خلال العديد من الطرق، التي شرحنها بالتفصيل ومع الصور، حتى نسهل علكيم، شحن حسابكم، على ببجي موبايل مجانا، هيا اضغط على الرابط التالي، وتعرف على كل تلك الطرق.

أقرا ايضا : ببجي موبايل تطلق تحديث الرؤية المستقبلية في اللعبة من خلال تعاون جديد مذهل

هذا التطبيق لا يحتاج لناسخ أو سكريبت أو هوست لكن يجب أن يكون هاتفك يحتوي على Root لكي بعمل معك بشكل جيد وبدون مشاكل في حالة لم يكن هاتفك يتوفر على روت يمكنك استخدام المحاكي الصيني ونسخ التطبيق داخله.

وهو عبارة عن برنامج، يتوفر على العديد من المميزات الخارقة والأسطورية، التي يمكنك الحصول عليها، خلال تثبيته، على الهاتف الخاص بك، حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج، كشف أماكن اللاعبين، من وراء الجدران، وهكذا ستتمكن من القضاء عليهم بسهولة، كما ستحصل هلى سرعة كبيرة، يمكنك من خلالها، تنقل بسرعة، في ساحة المعركة، والإختباء، والبحث عن موارد جديدة.

اقرا المزيد : مقتل طفلابـــ السكتة القلبية بسبب لعبة ” ببجي “

برنامج inception، متوفر حاليا، على هواتف الٱندرويد Android، وقريبا سيكون متاح أيضا، على هواتف الٱيفون، وفي الفقرة التالية، من هذه المقال، سنتعرف على كيفية استخدامه، خطوة بخطوة، لهذا تابعو معنا الشرح في الأسفل.

كيفية تشغيل برنامج inception هكر ببجي

في هذه الفقرة، سنقدم لكم خطوات، استخدام هذا البرنامج على هواتفكم، بشكل الصحيح، لهذا قومو باتباع الخطوات، كما هي، حتى ينجح معكم التشغيل البرنامج، هيا لبندأ:

1) أولا يجب عليك الدخول لإعدادات الهاتف “Settings” والضغط على خيار التطبيقات “Apps”.

تحميل برنامج inception للاندرويد
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

2) بعدها ابحث عن برنامج inception بين التطبيقات الذي كنت قد قمت بتحميله سابقا ستجده بإسم “Rhenium”.

inception برنامج
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

3) عند الضغط على التطبيق انزل للأسفل واضغط على خيار “Permissions” وهو خيار خاص بالصلاحيات التي ستعطيها لهذا التطبيق.

inception pubg
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

4) ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة اضغط على خيار التخزين “Storage”.

5) بعدها اضغط على خيار “Allow” كي تعطي الصلاحية للتطبيق.

تحميل برنامج inception هكرببجي
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

6) قم بالرجوع واضغط الآن على خيار “Alpear on top” الموجود أسفل الخيار السابق “Permissions”.

برنامج ببجي
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

7) إذا لم تجد الخيار مفعل فقم بتفعيل من خلال الضغط على الزر بالجانب أنظر للصورة بالأسفل.

تحميل برنامج inception هكر
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

8) بعدها ارجع للهاتف ثم اضغط على تطبيق “Rhenium”.

برنامج inception هكر ببجي
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

9) انتظر أن يفتح التطبيق ثم ستظهر لك هذه النافذة اضغط على “GRANT” وانتظر قليلا ليفتح التطبيق.

تحميل برنامج inception هكر ببجي لايت
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

10) عندما يفتح التطبيق قم بادخال كلمة المفتاح واضغط على زر “LOGIN”. يمكنك طلب كلمة المفتاح في خانة التعليقات، سنشراك معكم 50 كلمة مفتاح بشكل مجاني (العرض محدود).

تحميل برنامج inception
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

11) عندما يفتح معك التطبيق لا تضغط على أي شيء يجب عليك الرجوع وفتح لعبة ببجي أولا عندها ارجع للتطبيق واضغط على الزر الأخضر “START”.

تحميل برنامج inception لتهكير ببجي
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

12) عندها ستظهر تلك الأيقونة بالجانب كما في الصورة بالأسفل يمكنك الآن التوجه للعبة ببجي موبايل.

inception برنامج هكر ببجي
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

13) اضغط على تلك الأيقونة بالجانب عندما تفتح اللعبة ثم اضغط على زر الإعدادات انظر للصورة بالأسفل.

برنامج inception
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

14) الآن يمكن تفعيل كل مميزات هكر ببجي التي ترغب بها يمكنك تعديل في ESP وفي AIMBOT وفي ITEM و MEMORY FUNC.

برنامج inception لتهكير ببجي
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

15) عند اكمال التعديلات يمكنك البدء في اللعب والحصول على مميزات أسطورية يمكنك من خلالها القضاء على جميع اللاعبين دون أن تتعرض لأي خدش.

تنزيل برنامج inception هكر ببجي
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

inception هكر ببجي
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

تحميل برنامج inception هكر ببجي
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

تنبيه

لا تستخدم هذا التطبيق على حسابك الخاص في ببجي موبايل بالخصوص إذا كنت لا تجيد استخدام المميزات الخارقة التي ستحصل عليها حيث سيتم كشفك وحظر حسابك لهذا حاول إنشاء حساب جديد على PUBG Mobile ثم تعلم كيفية استخدام هذه المميزات الأسطورية ويمكنك أيضا قراءة النصائح المهمة التي سنشاركها معكم حول كيفية استخدام هذه التطبيق الهائل.

أعلنت الشركة المطورة للعبة “ببجي” الشهيرة عن إطلاقها تقنية جديدة، وصفت بأنها ستحل مشكلة رئيسية واجهها عدد كبير من اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وأوضح التقرير المنشور عبر موقع “تايمز نيوز ناو” أن لعبة PUBG Mobile طرحت ميزة جديدة لمكافحة الغش، بحيث توفر أسلوب لعب عادل للجميع.

التقنية الجديدة من ضبط اللاعبين

وستتمكن التقنية الجديدة من ضبط اللاعبين الذين يستخدموا عبر لعبة “ببجي” تدابير غش للبقاء فترة طويلة من دون أن يتمكن أحد من قتلهم أو القضاء عليهم، ما يمكنهم من الوصول إلى مستويات لم يصل لها أي لاعب آخر.

وستستخدم لعبة PUBG Mobile وضعية “سبيكتات” لمراجعة خوادم اللعبة وتحديد الوقت الفعلي الذي يقضيه كل لاعب وتحديد إذا ما كان اللاعب يستخدم البيانات إلى متابعيه أم لا.

هكر ببجي 2023 Hack PUBG
هكر ببجي 2023 Hack PUBG
ان ترى شخصا جالسا لساعات عديدة وبكامل تركيزه على الموبايل، فيمكن التخمين أنه يلعب “ببجي” الشهيرة التي تعتمد على أسلوب التصويب حتى الوصول للهدف والتي شارك فيها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية

 حتى إنها أصبحت إدمانا بالنسبة للبعض. ولكن الأمر الذي قد يحزن الجمهور العريض، توقف هذه اللعبة ولكن لساعات قليلة استقبالا لتحديثات جديدة يوم غد الإثنين 18 شباط، حيث ستتوقف اللعبة عن العمل لمدة ثماني ساعات، منذ الثانية صباح الإثنين وحتى العاشرة صباحًا من نفس اليوم.
ومن ضمن التحديثات التي ستتوافر في لعبة ببجي، إضافة وضع “مواجهة الزومبي” Zombie Mode، حيث سيخوض اللاعب تحدي البقاء على قيد الحياة حتى شروق الشمس في الوقت الذي يواجه فيه كائنات مصاصي الدماء.
كما سيواجه لاعب ببجي شخصيات تم الاستعانة بها من لعبة “ريزدنت إيفل – Resident Evil II”، التي سيتم استخدام موسيقاها في اللعبة أيضا، وجاءت هذه المشاركة نتيجة التعاون بين الشركتين وأعلنتا عنه في الحساب الرسمي لشركة “ببجي” على تويتر.
هكر ببجي 2023 Hack PUBG
هكر ببجي 2023 Hack PUBG

ضوء القمر في خريطة “Vikendi”

ومن المميز في التحديث هو توفير المساحات الإضافية للاعب، ومؤثر ضوء القمر في خريطة “Vikendi”.
الجدير بالذكر، أنه صدرت نسختان من لعبة PUBG في أوائل سنة 2018 لمنصتي “آي أو إس”، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة

ويهدف نظام “سبيكتات” الجديد إلى معالجة أساليب الغشل والتلاعب التي يستخدمها بعض اللاعبين من أجل قضاء وقت أطول في اللعب دون أن يتعرض للقتل، أو يتمكن من تحديد لاعبي العدو داخل اللعبة بطريقة غير عادلة، من دون أن يتم الكشف عن موقعه داخل اللعبة على الإطلاق.

وستتمكن تلك المنظومة الجديدة على ببجي في حل أسلوب غش جديد، يتمثل في تمكن بعض اللاعبين من قتل الآخرين بطلقة واحدة فقط.

الاعلام الرقمي

أكد مركز الاعلام الرقمي، ان لعبة بوبجي PUBG، التي امسى لديها ملايين المشتركين، تعرضت الى مشكلات جدية تتعلق باحتمالية منعها في الهند.واشار المركز في بيان له الى “المخاوف التي ابدتها الكثير من العوائل الهندية، والتي وجدت لها صدى رسمي في العديد من الولايات، حيث وصف حاكم ولاية غوا الهندية مؤخرا بان لعبة ببجي شيطان في كل بيت، كما اصدرت ولاية كجارات قرارا بمنعها في المدارس”.

اقرا ايضا :بيان من لعبة بوبجي الشهيرة بشأن “عبادة اصنام”،، أقفزوا في سانهوك!
واوضح المركز انه “وبسبب هذا الجدل المحتدم والقرارت الرسمية في بعض ولايات الهند ضد اللعبة في الايام الماضية، اضطرت الشركة لاصدار بيان وعدت فيه بانها سوف تجلب خصائص وتحسينات متنوعة للعبة تساهم في تعزيز بيئة متوازنة وصحية للاستمتاع باللعبة بطريقة مسؤولة ومرضية”.
هكر ببجي 2023 Hack PUBG
هكر ببجي 2023 Hack PUBG
وبين، ان “ببجي قد شددت على انها تسعى لتقديم افضل تجربة لعب ممكن لجمهورها وانها تعمل بتواصل واستمرار مع مختلف الكيانات من اصحاب العلاقة مثل الاباء والمعلمين والمؤسسات الحكومية، وسوف تستمع لملاحظاتهم حول مايمكن ان تقوم به من اجل تحسين تجربة لعبة ببجي بصورة كلية لتكون اللعبة الافضل بالعالم على الاطلاق”.
المصدر : الشبكة وموقع معلومة ومواقع اخرى

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights