فن

تخلع الحجاب للمرة الثالثة.. حلا شيحة

تخلع الحجاب وكانت قد تصدرت الفنانة حلا شيحة تريند محرك البحث جوجل، بسبب غضب الجمهور منها، ظنًا منه أنها خلعت الحجاب مرة أخرى، إذ نشرت حلا شيحة صورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ظهر فيها أولادها الأربعة رفقة جدهم الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

تخلع الحجاب للمرة الثالثة حلا شيحة
تخلع الحجاب للمرة الثالثة.. حلا شيحة

بينما ظهرت ابنة حلا شيحة الكبرى «خديجة» وهي ترتدي كاب على رأسها ويظهر شعرها من تحته، وبسبب الشبه الكبير بين حلا شيحة وابنتها «خديجة»، اعتقد الجمهور أن حلا خلعت الحجاب مرة أخرى واكتفت بارتداء الكاب على شعرها، لذا هاجموها بشدة، واتهمها الكثير منهم بأنها تحب فقط إثارة الجدل، وارتداء الحجاب مرات عدة ثم خلعه كي تلفت الأنظار إليها.

اقرأ ايضا :حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للفن وأنباء عن انفصالها عن الداعية معتز مسعود

وعقب ذلك الهجوم الواسع، اكتفت حلا شيحة أن تحذف الصورة فقط، دون أن توضح لجمهورها أنها ليست مَن ظهر في الصورة وإنما ابنتها.

تخلع الحجاب للمرة الثالثة حلا شيحة
تخلع الحجاب للمرة الثالثة.. حلا شيحة

الفنانة حلا شيحة، صورًا جديدة

نشرت الفنانة حلا شيحة، صورًا جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في أعقاب الأزمة التي أثيرت حول خلعها الحجاب، خلال الأيام الماضية، ويبدو أن «شيحة» قررت أن ترد على الشائعة بطريقة غير مباشرة، وتنشر صورًا لها مع إرفاق حكمة تنصح بها الجمهور.

وظهرت حلا شيحة في الصور التي نشرتها عبر انستجرام، مرتدية الحجاب، بما ينفي أنها خلعته، وعلَّقت على صورها قائلة: «لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع اولادنا بنحس فيها بفرحة وحب وأمل ولحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا.. كل ايامنا لحظات».

حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للفن وأنباء عن انفصالها عن الداعية معتز مسعود
حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للفن وأنباء عن انفصالها عن الداعية معتز مسعود

وتابعت الفنانة المعتزلة «علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة، وأجمل حاجة ان الواحد لما يتعب او يحس انه تايه او متلخبط لازم يبقى متأكد ان مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها او يفهمها او يفهم نفسه اكتر. ونتعلم ومش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح اخطاءنا بس اهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل.. الفشل اننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم».

اقرأ ايضا : حلا شيحة تثير الجدل بتصريحاتها حول فيلم “مش أنا” مع تامر حسني

تصريحات أثارت جدلا واسعا

في تصريحات أثارت جدلا واسعا قال أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، إن ابنته خلعت الحجاب للمرة الثالثة، بعد أن ظهرت به مؤخرًا في العديد من الصور التي جمعتها مع عائلتها وزوجها الداعية والمنتج معز مسعود.

“شيحا” وخلال استضافته في برنامج “حروف الجر”، على إذاعة “نجوم إف إم”  أكد أنه تحدث مع ابنته الفنانة حلا شيحة، عقب إرتدائها الحجاب في المرة الأخيرة، موضحا لها ان الحجاب لا دخل له بالعلاقة بالله، مشيرا إلى إنها عادت وقامت برفعه بدون تأثير من أحد.

وقال :”عندما ارتدت إبنتي الحجاب، تكلمت معها وقلت لها هيجي يوم وترجعي، وعندما يمتلىء إيمانك، تعرفي إن ده لا دخل له بالله، وعندما عادت ورفعت الحجاب، رفعته دون أن يؤثر عليها أحد، وبعد قراءة طن من الكتب في هذا الموضوع”، مضيفا: “هي الآن غير محجبة”.

حلا شيحة والحجاب

الفنانة حلا شيحة كانت بدأت بالظهور مرتدية الحجاب في فبراير الماضي بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

حلا شيحة تعود إلى السوشيال ميديا بعد زواجها من الداعية معز مسعود
تخلع الحجاب للمرة الثالثة حلا شيحة

وأثارت الفنانة حلا شيحة في يوليو الماضي جدل واسع بعد إعتراضهاعلى عرض كليب أغنية “بحبك”، من فيلم “مش أنا”، الذي شاركت في بطولته مع الفنان تامر حسني.

اقرا ايضا : السيارات الكهربائية في السوق العربية اشحن سيارتك وانطلق للمستقبل

وبدأت الأزمة مع نشر الفنانة حلا شيحة عبر صفحتها في موقع “إنستجرام”، تعليق مطول وكتبت: “أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة أيام مباركة وخصوصاً بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه”.

وتابعت: “اتفاجئت أكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده أنه ح يحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأكد لي أنه ح يحترم رغبتي”.

وأضافت حلا: “إحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقياس ربنا إحنا لم ولن ننجح، أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير، بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح”.

حلا شيحة وتامر حسني

واستكملت: “بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبه اننا بنغفل وبننسى”.

اقرا المزيد : حلمي بكر يغادر المستشفى

وتابعت: “أنا مش حتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا، علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين، الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومتبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights