فن

شاهد هدية ميسي الثمينة الى نادين نجيم

شاهد هدية ميسي الثمينة الى نادين نجيم : نشرت نادين نسيب نجيم صور هدية ثمينة وصلتها من ميسي شخصيا, وهو قميص باريس سان جيرمان الأصلي يحمل رقم (30) من توقيع ليونيل ميسي سيكون هدية نادين نجيم لابنها جيوفاني.

 

وقررت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تقديم هدية خاصة لابنها جيوفاني، وهو عبارة عن قميص لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحمل الرقم 30، المخصص حالياً لنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرا المزيد.. آسيا كمال بشكل جديد في مسلسل الماروت رمضان 2023

هدية من ميسي لنادين نجيم من أجل ابنها:

وشاركت المشهورة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورة للقميص الذي يحمل توقيع النجم ليونيل ميسي، شخصياً، على ظهره، مؤكّدةً أنه سيكون من نصيب ابنها جيوفاني.

وعلقت نادين نجيم على الهدية في تغريدة عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر قالت فيها: “جوڤاني رح يطير عقله بس

يشوف المفاجأة من مسي ! تيشرت باسم جوڤاني ممضية منه حبيبي”, وأضافت أن ابنها جيوفاني، “يحب مسّي كثيراً”.

 

شاهد هدية ميسي الثمينة الى نادين نجيم
شاهد هدية ميسي الثمينة الى نادين نجيم

وتربط نادين نجيم بعائلتها علاقة حب وطيدة، تحرص على إظهارها في كل فرصة، وتشارك تفاصيلها مع متابعيها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.و

وسبق ان شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم احتفالها بميلاد ابنها جيوفاني في أجواء دافئة مع عائلتها الموسعة وأصدقائه ومع متابعيها على تطبيق “إنستغرام” بصور نقلت من خلالها بعض الأجواء الممتعة التي رافقت الحفل.

حيث ظهرت فيها إلى جانب ابنها وابنتها هافين وعدد من أصدقائهما، واكتفت بالتعليق على إحدى الصور: “لحظاتي السعيدة”.

وأظهرت الصور تعلّق “جيوفاني” الكبير بوالدته والعلاقة المميزة التي تجمع نادين بطفليها، فهي تحرص دائماً على اللعب معهما وتهتم بأدق التفاصيل لإسعادهما، وظهر الطفل في أغلب الصور وهو يحتضن والدته ويقبّلها بحنان.

واختار الطفل أن يكون شعار الحفل شخصية “باتمان”، حيث أعدّت له نادين قالب حلوى يحمل شعاره، وارتدت ملابس بحر جميلة مع “هوت شورت”، وحرصت على الاحتفال مع طفلها بحماسة.

أبناء نادين نسيب نجيم:

ندين نجيم هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، اشتهرت في السنوات الأخيرة بإطلالاتها المثيرة وحركاتها الساخنة التي تشاركها مع متابعيها عبر السوشيال ميديا.

دخلت نادين نجيم مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب»، ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

اقرا الان: ملكة جمال لبنان ماريا الرعيدي إطلالة بالبكيني علي البحر

تزوجت نادين نجيم من لاعب البوكر «هادي الأسمر» في 16 حزيران/يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، رزقت منه بولدين هما: «هافين» عام 2013، و«جيوفاني» بعام 2014، وفي سبتمبر 2019 أعلنت عن انفصالهما بشكل ودي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights