فن

جاسم النبهان يرد بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر

 جاسم النبهان يرد بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر : خرج الفنان الكويتي جاسم النبهان في مقطع فيديو بثته زوجته المغربية عبر حسابها في “تيك توك”، ليعلق على الاتهامات التي طالته في الأيام الأخيرة عن كونه “مسحورًا”.

واستنكر النبهان في الفيديو، اتهامات مستخدمين في مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرًا أن “كل ما يقال لا أساس له من الصحة”.

اقرا المزيد.. الفنانة شيرين الطحان في العناية المركزة

والنبهان  ممثل كويتي. اشتُهِر في دوبلاج أفلام الكرتون، وكانت أبرز شخصية قام بها هي القبطان نامق في المسلسل الكرتوني عدنان ولينا.

ويُعد الممثل الأكثر حضوراً في تاريخ التلفزيون والمسرح الخليجي بحصيلة تجاوزت 300 عملًا فنياً.

النبهان يدافع عن زوجته المغربية ويردّ على الفيديو

وبعد الضجة التي رافقت انتشار مقطع فيديو للفنان جاسم النبهان مع زوجته المغربية سحر وتصدّره “التريند” في الخليج والعالم العربي، قرر النجم الخليجي الخروج عن صمته والردّ على كل مَن يتطاول على أم طفله.

وعبّر النجم الكويتي عن استيائه من الأحاديث المتداوَلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر مقطع فيديو ظهرت فيه زوجته جالسةً إلى جانبه بينما يحاول هو تبرئتها أمام الجمهور بعد الشائعات التي رافقت تنزيلها للمقطع على السوشيال ميديا.

وقال النبهان في المقطع: “ألا يفكر بأن ما يفعله خطأ أو يجرح مشاعر البعض أو غيبة أو غيرها؟ يا جماعة أنا متزوج من أكثر من 6 سنوات، وعندي ولد عمره 4 سنوات وأربع شهور، وكل أهل الكويت وأهل الفن يعرفون، حتى أهلي يعرفون”.

اقرأ ايضا : زوجة جاسم النبهان المغربيه تثير جدلا واسعا

حيث دافع جاسم عن زوجته سحر، واتهامها باللجوء الى أعمال السحر والشعوذة لاستمالته إذ قال: “كل تلك الأمور التي تتهمونها بها والتي لا يؤمن بها المسلم أصلاً لا أساس لها من الصحة، فأنا أقدّم الذبيحة في المنزل بما فيها ذبيحة الولد، والعقيقة، لقد قمنا بكل شيء هناك”، وأضاف أن كل مَن يستخدم جهاز الموبايل في عصر السوشيال ميديا لنشر تلك الشائعات سيحاسبه الله على فعلته.

وخلال التصوير، سألته زوجته عن تنزيل الصور وحذفها، فأكد أن “مسح الصور تم بموافقتي وعلمي”. واختتم حديثه بالقول: “إذا إنتوا تقبلوها على أهلكم وهو ما لا أقبله أنا على أهلكم… بارك الله فيكم، مشكورين “.

كما أطلت سحر في نهاية الفيديو وهي تقول: “أتمنى أن تكون قد وصلت الرسالة، لأن لا أحد يمكنه التفريق بيني وبين أبو طلال إلا الله سبحانه وتعالى والموت، فأنا أحبه وأحب التراب الذي يمشي عليه”.

وأعلن الفنان الكويتي عن زواجه من السيدة المغربية التي طالتها انتقادات، مؤكدًا أنهما متزوجان منذ 6 سنوات، ولديه منها ابن عمره 4 سنوات.

اقرا ايضا… تفاصيل حالة إصابة الفنانة شيرين الطحان

ولفت إلى أن زواجه تم بمعرفة كل المقربين منه بمن فيهم أهله. وقال في معرض حديثه: “اللي داير في السوشيال ميديا للأسف ما ادري ما يقولون هذا خطأ، إنه نجرح مشاعر، نتكلم بغيبة، ما ندري عن هذا الشخص، لعلمكن أنا متجوز من ست سنوات مو من اليوم، وعندي ولد عمره أربع سنين، هذا يدري عنه جميع الفنانين وأهل الكويت كلهم وأهلي”.

 جاسم النبهان يرد بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر

 

وعلق على مقاطع الفيديو، التي أثارت الشكوك حول ممارسات زوجته لطقوس السحر، بالقول إن “ما تم وصفه بالقرابين، عبارة عن أضحيات هو من قام بها بنفسه في المغرب”.

وتابع في الفيديو: “والكلام الفاضي انه ساحرة ومسوية قربان والامور هذي اللي أي مسلم ما يؤمن فيها أصلا، اللي تعلمون انا اللي اضحي هناك، ذبيحة البيت ذبيحة الولد، والعقيقة، كل شي سويناه هناك، أنا ريال مصلي مسمي، الكلام الفاضي”.

وشدد على أن المقاطع التي نشرتها زوجته عبر حسابها في “تيك توك”، نشرتها بعد موافقته، وحذفتها كذلك بطلب منه، بعد الانتقادات التي طالتهما من قبل متابعين.

النبهان يعلق على حذف التلفزيون الكويتي لمشهد “الزار” بمسلسل “محمد علي رود”

بدورها، ختمت زوجته الحديث بتوجيه رسالة مفادها أن “الاتهامات لن تنال منهما ولن تصل إلى هدفها بالتفريق بينهما”: “أتمنى وصلت الرسالة اللي أي أحد يبي يفرق بيني وبين أبو طلال، ما يفرق بيني وبينه غير الله سبحانه وتعالى، لأني أحبه، واحب التراب اللي يمشي عليه”.

ودافعت ابنة، جاسم النبهان، الفنانة حصة النبهان عن والدها، مشددة أنه “رجل مثقف وواع، ويستطيع اختيار ما يشاء”.

وعلقت في فيديو بثته عبر حسابها في “سناب شات” أن “الشرع أحلَّ للرجل أربعًا، وأن والدتها هي الثانية، لذا لا ترضى بالكلام الذي قيل عن والدها”.

وطالبت مستخدمي مواقع التواصل بالتوقف عن استغلال اسم والدها في التعليقات.

وبدت حصة النبهان متشككة في حديثها، إذ بدت غير راضية تمامًا عن زواجه، إذ علقت بالقول: “أبوي مسكين ما يدري شو قاعده تحط”.

وعبرت الفنانة الكويتية عن استيائها من التعليقات السلبية التي تناولت والدها، مشددة على أن والدها لم يظهر مطلقًا بأي صورة سلبية في حياته.

وكانت مقاطع فيديو لزوجة النبهان أثارت جدلا واسعا، بعد أن نشرت عبر حسابها في “تيك توك” مقاطع تجمعها مع الفنان الكويتي وطفل صغير ووالدتها، قبل أن يتضح أنها زوجته.

وشكك متابعون بأن “المرأة قامت بسحر جاسم النبهان”، مستندين بذلك إلى مقاطع فيديو نشرتها لشموع كثيرة وخروف تم التضحية به.

اقرا هنا: عبير صبري في مسلسل جميلة

كما تداولوا صورًا لشخصيات خيالية من بينها شخصية ظهرت في سلسلة “سيد الخواتم”، قيل إنها انتشرت من حساب زوجة النبهان والتي تكنى بـ”أم يحيى” في “تيك توك”، وأكدوا أن اسم “ميمون” المصاحب لإحدى الصور يعود لـ”جن” معروف. فيما اتهمها متابعون بحذف الصور لاحقًا بعد أن راج أنها تمارس “السحر والشعوذة”.

 جاسم النبهان يرد بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر
جاسم النبهان يرد بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر
صورة متداولة من حساب زوجة النبهان

 جاسم النبهان يرد بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر
جاسم النبهان يرد بعد اتهام زوجته المغربية بالسحر

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights