اخبار رياضية

ملخص برشلونة وريال مدريد

ملخص برشلونة وريال مدريد حل ريال مدريد ضيفا على برشلونة في “كلاسيكو الأرض” بملعب الكامب نو في المرحلة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم. حقق فريق برشلونة الفوز بهدفين دون رد على ريال مدريد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكامب نو مساء الاحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

ليرفع فريق برشلونة رصيده من إلى النقطة 68 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 56 في وصافة الترتيب.

اقرا ايضا :كلاسيكو برشلونة وريال مدريد 2023

وجاء هدف الميرينجي في الدقيقة 10، بعد اختراق من فينيسيوس جونيور لمنطقة جزاء برشلونة من الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية اصطدمت بالمدافع رونالد أراوخو ومرت إلى داخل الشباك بعد أن خدعت الحارس مارك تير شتيجن.

ملخص برشلونة وريال مدريد وكاد روبرت ليفاندوفسكي أن يحرز هدف التعادل بعد خطأ في دفاع ريال مدريد حيث نجح في استخلاص الكرة لكنه تباطأ كثيرا في التسديد تجاه الشباك مما أتاح الفرصة أمام المدافع داني كارباخال للتدخل وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.

وجاء هدف التعادل لبرشلونة من هجمة مركزة من لاعبي البرسا على الجبهة اليمنى أنهاها رونالد أراوخو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رافينيا بتسديدة قوية ارتدت من أحد مدافعي ريال مدريد وتهيأت أمام أقدام سيرجي روبيرتو الذي أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى. ملخص برشلونة وريال مدريد

وأحرز ماركو أسينسيو الهدف الثاني لريال مدريد بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

اقرا المزيد :كلاسيكو جديد للعملاقين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

ملخص برشلونة وريال مدريد

وجاء هدف البرسا الثاني من خلال  هجمة منظمة من لاعبي برشلونة على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أليخاندرو بالدي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فرانك كيسي بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى. ملخص برشلونة وريال مدريد

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights