فن

انفعال محمد فؤاد علي طارق الشناوي ” انا ممكن اسجنك.. انت انسان غريب الشكل! “

فقد تم استضافة الفنان المصري محمد فؤاد في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، و اذهل جمهوره بمظهره الجديد وبنحافته الشديدة وقام بـ 7إدهاش جمهوره بتصريحاته النارية.

هاجم الفنان محمد فؤاد الناقد السينمائي والكاتب الصحفي طارق الشناوي حيث قام بتوجيه العديد من الانتقادات والتي بلغت حد السب والقذف وذلك رداً علي الفيديو الذي تم عرضه خلال برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

اقرا ايضا : وفاة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد صراع مع المرض

وفي هذا الفيديو قام الشناوي بـ وصف الفنان محمد فؤاد بـ “سيد قشطة ” في حوار سابق.

مما اثاره هذا الفيديو غضب محمد فؤاد من هذا الوصف الذي تم وصفه به، مهدداً الشناوي باللجوء الى القضاء و رفع دعوي ضده و دخوله السجن قائلاً: دا انا اسجنك، يعني ايه سيد قشطة انت مجنون! مشيراً الى ان طارق الشناوي لا يتحلى بالأدب واللياقة في الحديث.

ثم أضاف الفنان محمد فؤاد قائلاً  ” انا نجم غصب عنه “، ومازالت نجماً حتي الأن، و ذلك بعدما ذلك قال الشناوي عنه بأنه مشروع نجم كبير ولكن لم يعرف الاستفادة من موهبته!

كما هاجم الشناوي فيلم اسماعيلية ” رايح جاي ” الذي تم صدوره في عام 1997 ، و ذكر بـ أنه فيلم سيء بالرغم من انه نال اعجاب الجمهور بشدة في مصر وخارج مصر.

كما ظهرت دهشة محمد فؤاد من محاولات طارق الشناوي لهدم تاريخ محمد فؤاد و غيره من الفنانين الاخرين.

و صرح الفنان محمد فؤاد  أيضا انه خضع لـ 3 عمليات تكميم من قبل، موضحاً استغرابه من الأشخاص التي قد تجد حرجاً في الاعتراف بالخضوع لهذا النوع من العمليات.

اقرا المزيد : فوزية الشندي .. سيدة القواعد

كما قام بتوجيه رسالة للفنان جورج وسوف بسبب وفاة نجله نتيجة العملية ذاتها التي قام بها.

هل كان محمد فؤاد علي علم بمقلب رامز جلال؟

صرح الفنان محمد فؤاد عن معرفته السابقة بـ مقلب رامز جلال خلال شهر رمضان، كما اكد ان كل الفنانين و المشاهير الذين يتم استضافتهم في برنامج رامز جلال يكونوا علي علم بـ أنهم سيتعرضون لمقلب ،و لكن طبيعة المقلب ذاتها ليسوا علي علم بها.

وبالرغم من انه وضح معرفته بمقلب رامز جلال الا انه قال أيضا ” والله العظيم ما كنت عارف ايه اللي يحصل من بعد نزلتي من العربية” .

كما وضح من خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبه مقدمة برنامج العرافة ” ان الفخ بيكون مرسوم ان الضيف ميعرفش لان الضيف لو عرف الحلقة هتبوظ ” .

و ذكر ان طاقم العمل في برنامج  “رامز نيفر اند”  كان علم بأنه تعرض لعملية جراحية دقيقة، و ان طبيبه الخاص قام بتوجيه اتهامات لـ رامز نتيجة ما تعرض له محمد فؤاد من نزيف شديد اثناء الحلقة والذي نُقل علي اثرها الى المستشفى.

شاهد ايضا : أحمد عز يدفع 850 ألف جنيه للفنانة زينة بحكم نهائي لتوأميه

الا ان محمد فؤاد دافع بشدة عن رامز و قال انه تربطه به علاقة قوية و انه بمثابة نجله.

كما وضح الفنان محمد فؤاد بأنه قام بتقديم برنامج للمقالب بعنوان فؤش في المعسكر و الذي تم عرضه في 2014 خلال شهر رمضان ليثبت لرامز جلال بأنه من الممكن اعداد و تجهيز برنامج للمقالب محترم لا يسيء و لا يهين الضيوف بأي شكل.

سبب انهيار الإعلامية بسمة وهبة علي الهواء

انهيار الاعلامية بسمة وهبة
انهيار الاعلامية بسمة وهبة,بسمة وهبة,العرافة،

انهيار الإعلامية بسمة وهبة في البرنامج الخاص بها  ” العرافة ” بسبب اغنية الفنان محمد فؤاد ” طمني عليك”، وفوجئت بغناء محمد فؤاد هذه الأغنية والتي أثرت فيها بشكل ملحوظ مما ادي لانفعالها علي محمد فؤاد وطالبته بالتوقف فوراً عن الغناء قائلة ” كفاية “حتي لا تستلم لدموعها.

اقرا ايضا : محمد فؤاد يتعرض لنزيف في المعدة أثناء تصوير رامز نيفر اند

فقد نشرت المذيعة بسمة وهبة مقطع فيديو من خلال حسابها علي الانستجرام قائلة ” مش مسامحاك يا محمد يا فؤاد و لا مسامحة كل من تآمر معاك عارف نقطة ضعفي” .

كما وضحت بـ أن هذه الاغنية تذكرها بـ أولادها والتي ترغب في رؤيتهم بشدة.

انفعال محمد فؤاد علي طارق الشناوي انا ممكن اسجنك انت انسان غريب الشكل
بسمة وهبة,انهيار بسمة وهبة,العرافة,محمد فؤاد,

العرافة

ويعد هذا البرنامج امتدادا لـ برامج بسمة وهبة الرمضانية، وهو يعتمد علي الكشف عن اهم وادق التفاصيل للوجه الاخر ، مما يصدم المشاهدين الضيوف من هذه المفاجأة التي يتم الكشف عنها، وكيفية معرفتها بهذه التفاصيل الخاصة بـ حياة الضيوف!

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights