مقالات

تردد قناة بطوط الجديد 2023 علي النايل سات

تعمل قناة بطوط للأطفال على تقديم العديد من المبادئ وطرق التربية السليمة المختلفة، والتي قد يغفل عنها الآباء، مثل توجيه الطفل وتعريفه على أهمية تنظيم الوقت، لذا نقدم لكم اليوم تردد قناة بطوط الجديد على النايل سات نتيجة زيادة عمليات البحث ،نحن نعمل على تقديم كافة البيانات الخاصة بـ تردد قناة بطوط بالإضافة الى الأفلام الكرتونية التي يتم عرضها على قناة بطوط للأطفال .

اقرأ ايضا : تردد قنوات الكاس الرياضية الجديد 2023

قناة بطوط للأطفال 

تم بث قناة بطوط للأطفال منذ عده أعوام ،وبدأت في عرض محتواها حيث عملت في خلال هذه الأعوام على الرقي بمستوى الطفل العربي بالإضافة الى الجانب الترفيهي التي تقدمه والذي يفضله الأطفال.

فهي تعتبر من اكثر القنوات التي تعمل علي اختيار أسلوب عرض المعلومات للطفل بكل دقة حتى تصل المعلومات بطريقة سهلة ومبسطة ، وقد نجحت قناة بطوط للأطفال في العمل على ذلك حتى أصبحت من افضل القنوات الفضائية العربية للأطفال.

تردد قناة بطوط 2023 الجديد

تم تسمية قناة بطوط للأطفال بناءً على اسم احد الشخصيات الكرتونية التي يعشقها الأطفال جميعاً، فهذا الاسم يعمل على جذب انتباه الأطفال، بالإضافة الى ان هذه القناة موجودة منذ وقت طويل وفي خلال هذا الوقت استطاعت ان تحظى بإعجاب الكثير من الأطفال.

الأطفال يشاهدون هذه القناة لساعات طويلة بدون ازعاج او ملل لما تعرضه من أفلام كرتونية جذابة ومسلسلات أيضا ، بالإضافة الى ما تعرضه من أناشيد مختلفة واغاني ،كما تعمل القناة على تقديم المسابقات والألعاب التي تجذب الأطفال.

واليك الان تردد قناة بطوط للأطفال 2023 الجديد علي النايل سات :

  • التردد: 11594
  • الاستقطاب: افقي
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • الاتجاه: 3/4
  • معامل تصحيح الخطأ: 27500
  • الجودة: SD

اقرا المزيد : تردد قناة كراميش الجديد 2023 على جميع الأقمار الصناعية

اهداف قناة بطوط للأطفال

هناك بعض الأهداف المحددة التي تسعى اليها قنوات الخاصة بالأطفال وتسعى لتحقيقها ومن اهم اهداف قناة بطوط التالي:

  • تعرض العديد من البرامج والتي تقدم الالغاز والأسئلة، وبالتالي تعمل على تنمية ذكاء الطفل بالإضافة الى تقديم الهدايا القيمة لهم فبالتالي تعمل على تشجيعهم بذلك.
  • تقدم بعض البرامج التي تهدف الى تنمية سلوكيات محددة للأطفال وللاستفادة منها مما يساعد على تنمية الوعي لديهم وتحليهم بالصفات الحسنه.

أفلام قناه بطوط للأطفال

تحرص القناة على تقديم محتوى ترفيهي للأطفال بالإضافة الى ضرورة احتواء هذا المحتوى على اهداف محددة ومن أهمها كما ذكرنا من قبل، التركيز على سلوك الطفل في الكثير من المواقف اليومية ومن اهم أفلام قناة بطوط الجديدة التالي:

  • فيلم 99 كلب

وهو فيلم يدور حول مغامرات الكلاب مع الحيوانات المختلفة الأخرى، حيث ارادت سيدة الحصول على جلود كلاً من الكلبين الاب والام ، ولكن عندما علمت الكلاب بهذا الامر هربوا الى باقي القطيع ، وفي هذا الوقت واجهوا العديد من الصعوبات للحفاظ على حياتهم.

شاهد ايضا : تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

  • فيلم سندريلا

هذا الفيلم تدور قصته حول فتاة تعيش مأساة بعد وفاة والدتها، وخاصة عندما تزوج ابيها من أخرى وكانت زوجة الاب تكلفها بكل المهام الشاقة للعناية بالمنزل، وصادف الامر يوماً انها قامت بحضور حفل يخص ابن الملك وكان الحفل بهدف البحث عن فتاة للزواج بها، وفي هذا الحفل قام الأمير بحب تلك الفتاة وتعلق بها.

  • فيلم رابونزل

هذا الفيلم يحكي قصة فتاة خطفت من والدها ملك المدينة على يد ساحرة شريرة ،ولكن والدها لم يفقد الامل ابداً ولم ييأس من البحث عنها حتى عثر عليها فيما بعد حينما بلغت من العمر 20 عاماً، وكانت الساحرة الشريرة تقيدها في برج عالٍ وتستمد من شعرها القوة ولكن بعدما تعرفت الفتاة على شاب بالصدفة ساعدها في النزول من هذا البرج، وساعدها على العيش بشكل طبيعي في الخارج في اطار مليء بالتشويق والاثارة.

  • فيلم الفار الطباخ

هذا الفيلم يقدم فكرة مختلفة للغاية فهو يجمع بين المحتوى الهادف والكوميدي ،كما يعبر عن قصة نجاح مختلفة من نوعها وهذه القصة وتعتمد على الفار الطباخ، هذا فيلم رائع للغاية وانصح بمشاهدته.

تردد قناة بطوط الجديد 2023 علي النايل سات
الفار الطباخ,قناة بطوط الجديدة,تردد قناة بطوط,

مميزات قناة بطوط الجديدة

قناة بطوط الجديدة من افضل قنوات الأطفال التي تعمل على تقديم محتوى ومميز ومختلف للأطفال، وهذا ما يميزها عن قنوات الأطفال الأخرى ومن اهم مميزاتها التالي:

اقرا المزيد :تردد قناة الشرق الجديد 2023 علي جميع الأقمار الصناعية

  1.  تساهم القناة في عرض الكثير من البرامج والتي تساعد الأطفال على اكتشاف مواهبهم، وتعلم الكثير من المواهب والمهارات الجديدة والمختلفة مثل: الغناء والتصوير والرسم وغيرهم الكثير.
  2.  تقدم القناة محتوى هادف وصادق فلا يتم عرض أي مشاهد مخلة بالآداب او مبتذلة وتلتزم بالضوابط والعادات والتقاليد، فالقناة حريصة كل الحرص علي تحقيق الإفادة للأطفال وان يتكسبوا المزيد من المعلومات و يستفيدوا منها.
  3.  تواكب جميع التطورات والتحديثات بالإضافة الي انها تستخدم أحدث الوسائل التعليمية التي تسهل من إيصال المعلومات للطفل بسهولة وبسرعة كما تعمل علي توفير افضل جودة و صوت نقي وواضح.
  4. يتم بث قناة بطوط الجديدة لكافة طبقات المجتمع بشكل مجاني تماماً وليست مشفرة، بل تعمل القناة علي تقديم برامجها بشكل مستمر علي مدار اليوم.
  5. تعمل قناة بطوط للأطفال علي عرض إعلاناتها بطريقة مختلفة للأطفال لتجنب الملل، حيث تعمل علي عرض الأغاني التي يعشقها الأطفال، بالإضافة الى بعض الفيديوهات التعليمية و هذا ما يجعلها شيقة وجذابة.
  6. تعمل القناة علي عرض البرامج التي تهدف لتعلم الحروف سواء باللغة العربية او الإنجليزية بالإضافة الي تعلم الأرقام وأسماء الحيوانات والطيور.
  7. تحرص القناة علي تقديم كل جديد بشكل مستمر ،وذلك لزيادة المعرفة و التعلم لدي الأطفال، كما تهتم بتقديم برامج جديدة أيضا والتي تهتم بتعليم الأطفال في سن صغير.

كيفية ضبط تردد قناة بطوط الجديد 2023

  1.  قم بالضغط علي زر موافق في جهاز التحكم عن بعد الخاص بك وذلك للدخول علي القائمة الرئيسية.
  2.  ومن ثم قم بالضغط علي ايقونة خيارات.
  3.  ثم قم بالضغط علي التثبيت اليدوي.
  4.  قم بإضافة التردد الذي ذكرناه في بداية المقال.
  5.  قم بإضافة باقي البيانات مثل: الاستقطاب ومعامل الترميز.
  6.  ثم قم بالضغط علي زر OK في جهاز التحكم عن بعد.
  7.  انتظر بضع ثوانٍ و سيتم تنزيل القناة مباشرة علي التليفزيون.

برامج قناة بطوط الجديدة

تقدم القناة مجموعة مختلفة من البرامج لتعليم الأطفال السلوكيات الصحيحة والعادات والتقاليد، لذا فهي برامج مميزة لدي الأطفال، وهذا ما جعلها الأفضل من بين قنوات الأطفال الأخرى.

اخترنا لك :تردد قناة الرابعة العراقية HD الجديد نايل سات وعرب سات

و من اشهر هذه البرامج:

  • مسلسل بطوط الشهير.
  • سلسلة ميكي المتنوعة والمختلفة والشيقة.

لذا من المهم ان تجعل طفلك يتابع هذا القناة لتحقيق اقصي افادة من البرامج والأفلام التي تقدم من خلالها علي مدار اليوم دون انقطاع او تشويش و من اشهر هذه البرامج ما يأتي:

  •  برامج ترفيهية وفقرات تعليمية.
  •  تقديم مسلسلات كرتون مدبلجة للغة العربية.
  •  تقديم افضل أغاني ديزني لاند و أغاني ترفيهية اخري.

مسلسلات قناه بطوط الجديدة

يتم عرض العديد من المسلسلات المختلفة الشيقة والجذابة والترفيهية للأطفال، كما انها مناسبة تماماُ للطفل من عمر عامين الي اكثر، ومن اشهر هذه المسلسلات:

اقرا ايضا :تردد جميع القنوات العراقية 2023 على النايل سات وتعرف على مميزاتها

  • مسلسل بكار

يعتبر مسلسل بكار من المسلسلات المشهورة جداً والجميع يعرف ماهية هذا المسلسل وحول ماذا تدور احداثه فقد ارتبطت مشاهدته بشهر رمضان المبارك.

  • المغامرون الخمسة

وهو مسلسل مختلف تماماً عن أي مسلسل اخر وتدور احداثه حول خمس أصدقاء في مسلسل يغلب عليه طابع التشويق والإثارة.

اقرا ايضا : توم وجيري القصة الحقيقية وراء الظهور

لا يوجد احد منا لا يعرف سلسلة توم وجيري الشهيرة ولا يعشق مشاهدتها باستمرار دون ملل.

تردد قناة بطوط الجديد 2023 علي النايل سات
توم وجيري,تردد قناة بطوط,

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights